ِ

1.6K posts

ِ banner
ِ

ِ

@mmtm29

- امرأه من الطراز المُثير تجد بهَـا ، البراءة والجرأة معًا -

قلب سبايدر مان ❣️ 가입일 Ocak 2026
0 팔로잉75 팔로워
고정된 트윗
ِ
ِ@mmtm29·
CV:
ِ tweet media
0
0
6
2K
ِ
ِ@mmtm29·
" حب الشخص الصح يحلي ويزيدك انوثة والله 🌸💕🎀💞💖 ".
العربية
0
0
0
11
ِ
ِ@mmtm29·
" باتمان ولا سوبر مان ؟ جنتل مان والله ❣️❣️".
العربية
0
0
0
13
ِ
ِ@mmtm29·
" كل لغات الحُب حلوه بس الإستثناء- الأروع تخيل انسان بس عشانك عشانك لوحدك يسوي المستحيل والبسيط ويتعنّى وكل ذا لأجلك انت ".
العربية
0
0
0
44
ِ
ِ@mmtm29·
" شخصٌ واحد أتوق للعيش برفقتة كل العمر حتى المشيب وإلى الممَّات أتوق بمشاركته كل شيء ضحكاتي،حكاياتي،ليليّ ونهاري لِـ أن أقاسمه روحَي أشاركه أحزانه وأفراحه أن نمضي في هذه الحياة والكل يعرفنا معا، شخص واحد فقط أود أن أكون معه عمراً مديداً ".
العربية
0
0
1
233
ِ
ِ@mmtm29·
" بدي أتغنّج ع ئلبك شيء هيك ساعتين أو سنتين ".
العربية
0
0
1
262
ِ
ِ@mmtm29·
@cecilia2_22 اتفق في نقطة ان ماعند برج القوس رمادي ياابيض يااسود
العربية
0
0
0
386
سيسيليا
سيسيليا@cecilia2_22·
قراءة تاروت🫣تأثيرك على اللي حولك على حسب برجك! المجموعة الثانية ♌ الأسد ♒ الدلو ♊ الجوزاء ♐ القوس الناس معك يشعرون معك براحة و أمان مايعرفون كيف يفسرونه ويشوفون انك انتي تعطين إنطباع بالنضج والإحتواء ويقدرون يعتمدون عليك ويشوفونك شخص داعم وثابت وقوي، بالإضافة يشوفون انك انتي شخص ملفت و ملح على أهدافه أحيانًا ممكن يفسرون انك انتي عصبية شوي لكن حضورك و كلامك يأثر بالناس وأحيانًا راح تجعلينهم يفكرون فيك أو يتواصلون معك بدون مبرر حتى لو كان تواصلهم عابر ممكن يجدون صعوبة في تركك لأنهم يحسون انك شخص ذو قيمة في حياتهم وأحيانًا يحسون انك انتي شخص جدّي ماعندك رمادي فحياتك يعني يا أبيض يا أسود يا صح يا خطأ مافي وسطية وتأثيرك يجعلهم يوقفون ويعيدون ترتيب أولوياتهم، ويحسون بإرتباك بكيفية التعامل معك لأن طاقتك مو سهلة التجاهل و وجودك يمنحهم أمان ويبقى لك أثر
العربية
3
5
85
7.5K
ِ
ِ@mmtm29·
" تُفسد الرجل بدلالها ، فيعتزل من قبلها وبعدها من النساء ".
العربية
9
51
1.4K
318.9K
ِ
ِ@mmtm29·
يوماً ما ❣️ :
العربية
0
0
13
1.3K
ِ
ِ@mmtm29·
"عندما يسكن الحب قلبين حتى الذهاب إلى السوبر ماركت يتحول إلى نزهة عاطفية".
العربية
0
3
22
1.5K
ِ
ِ@mmtm29·
" عقل المحب يغيب عن نقد من يحب يشوفه فوق مستوى التقييم والمحاسبة حتى لو خالفت المنطق تظل في عينه هي المنطق الوحيد المتبع ومثل ما قالوا في غلاهم: "ما كنت أجادل في غلاها ولا أحتار كأنها في دنيتي.. حكمٍ ما له استئناف".
العربية
0
0
1
839
ِ
ِ@mmtm29·
" كل مازاد حبك للشخص كل مازادت رغبة الانجاب منه وتكوين عائلة افرادها كثيييييييييييير ".
العربية
2
6
112
9.1K
ِ
ِ@mmtm29·
" وانت تدري كل ماتحتاجني تلقاني يشهد الله عنك ماتقدر تشح ايديه ".
العربية
0
0
0
689
ِ
ِ@mmtm29·
@Zainah507i انتي الأحلى❣️
العربية
0
0
0
21
ِ
ِ@mmtm29·
" كِنت في حلمي فراشة وانت في حلمي حديقة ".
العربية
1
0
4
463
ِ
ِ@mmtm29·
" لا أصلح للوسطيه أبدًا ويمثلني بيت عبد الله بن شايق إما يروح أبعد من الجدي وسهيل ولا يصير أقرب .. من زرار ثوبي ".
العربية
0
0
0
590
ِ
ِ@mmtm29·
ياربي هالنوع من الحنيية أموت عليه (:
ِ tweet media
العربية
0
0
0
615
ِ
ِ@mmtm29·
ِ tweet media
ZXX
0
0
1
495
ِ
ِ@mmtm29·
@i3amwryy التاخير بالرد والتجاهل 💅🏻
العربية
0
0
0
160
A3
A3@i3amwryy·
ما الشيء الذي يجعلك تفقد شغفك في إكمال الحديث مع شخص ؟
العربية
100
2
105
28.2K