محمد

85 posts

محمد banner
محمد

محمد

@mo_ha55

가입일 Eylül 2011
58 팔로잉83 팔로워
محمد
محمد@mo_ha55·
@benlaghbar والله لو تنزل من هنا لبكرة حيبقى اليمن موحد بمساندة السعودية وانت كمل ارتزاق في الحمارات
العربية
0
0
0
10
صلاح بن لغبر
صلاح بن لغبر@benlaghbar·
احتفالات الضالع بهزيمة السعودية
العربية
38
77
277
16.4K
محمد
محمد@mo_ha55·
@y3zbz1 @AbdulazizA46460 @MJB4You الدول تجنس الاعبين المولوديين على اراضيها وعندهم ثقافة ولغة البلد انتم جايبين من كل دول العالم و بالنهاية ما تاهلتوا ههههخ
العربية
0
0
0
41
بو حمد 🇦🇪
@AbdulazizA46460 @MJB4You كل المنتخبات فيها تجنيس يا حبيبي، لكن إنتو حتى دوري آسيا ما تأهلتوا له، وتبون تعطون دروس في الكورة؟ خلكم على الدراما يا القوطي، وش لك في الكورة؟ 🤣🤣
العربية
3
0
1
621
م. محمد البريكي | 📍
ما يشمت فيكم الا الردي يا #السعودية 🇸🇦🤍🇰🇼 غيركم ما شارك اساساً وقاعد يشمت .. انتوا فخر لكل خليجي
العربية
139
362
2.8K
183.4K
محمد
محمد@mo_ha55·
@y_59o عاد انتوا منتخب برازيلي مشكل ما ينطبق عليكم لفظ العروبة هههه
العربية
0
0
0
10
بخيت بن حليمه
إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) : حفاظًا على صحة جماهيرنا القلبية نقترح تقليص عدد المنتخبات العربية المشاركة في البطولات الكبرى والاكتفاء بالمنتخب المغربي ممثلًا وحيدًا، فهو آخر من بقي يحفظ ماء الوجه ويمنحنا الأمل بدل جرعات الإحباط المتكررة ديما مغرب🇲🇦❤️
العربية
440
15
178
53.8K
Yoshaa-يُوشَعْ
Yoshaa-يُوشَعْ@Yoshaa_343·
@Hassanianogadir هل تنكر وجود نسمات هائلة من العرب أو هناك أمازيغ يملوك جينات عربية؟ لا تعمم أن المغرب بلاد الأمازيغ فقط ، هناك العديد من القبائل العربية التي استقرت في بلاد إفريقية
العربية
2
0
2
3.8K
ⵥ EL MouKiR 🇲🇦 ⵥ
ⵥ EL MouKiR 🇲🇦 ⵥ@Hassanianogadir·
المغرب بلد مسلم لكنه ليس عربيا... لماذا لا يشجعنا العرب على اساس ديني وليس عرقي .هنا الاشكال نحن لسنا عربا ولن نكون
العربية
787
32
473
114.8K
محمد
محمد@mo_ha55·
@Hassanianogadir @2Bsmah2 غير صحيح اغلب المغاربة عرب وهذا ناشط امازيغي عمل دي ان اي ووجد نفسه عربي وقال ما يهمني اصلي انا امازيغي ليسول بالقضية ههههه m.youtube.com/watch?v=dktPul…
العربية
0
0
0
45
ⵥ EL MouKiR 🇲🇦 ⵥ
ⵥ EL MouKiR 🇲🇦 ⵥ@Hassanianogadir·
@2Bsmah2 نحن لسنا عربا ولا يمكننا ان ننافق انفسنا لارضاءكم...نحن يجمعنا الدين الاسلامي فقط وهل ان تكون مسلما انت مجبر ان تكون عربي. عندما ننتصر تقولون المنتخب العربي وعندما ننهزم تقولون المنتخب المغربي لديكم فوبيا الانتصار والامجاد لان العربي القح لا انجازات له على المستوى الرياضي
العربية
23
0
28
6.4K
محمد
محمد@mo_ha55·
@NOWTRND اذا قصتك حقيقية هذا الشخص يعرفك ويعرف انك مخبي فلوس داخل البيت
العربية
0
0
0
477
TRND
TRND@NOWTRND·
ترند "مقطع متداول" سلوم بطي: تخيلوا تعب ٣ سنوات راح بساعة حطيت براسي اني اشتري بيت لأهلي كاش صرت وش اسوي إعلاني ب ١٠ آلاف اسحب منه ٣ آلاف كاش وأخليها جمعت مبلغ كبير جاء العيد رحت الخبر بعد ٩ أيام رجعت لقيت باب الشقة مكسور كل شيء مسروق والمبلغ كامل راح💔!
العربية
139
82
1.4K
750.3K
محمد
محمد@mo_ha55·
@HassanBinA96 @aeristwichiya شفت مقطع امازيغي عمل دي ان اي وطلع بالنهايه عربي اصوله من العراق وبعدين قال ما همني انا امازيغي عشان الاسترزاق من مموليه هههههه
العربية
0
0
0
33
بن أحمد🤍🇶🇦
بن أحمد🤍🇶🇦@HassanBinA96·
@aeristwichiya يتكلمون اللغه العربيه ، وملكهم عربي واسمائهم عربيه وينكرون العروبه 🤣🤣🤣
العربية
19
0
207
9.6K
محمد
محمد@mo_ha55·
@Kuwaitdef @I__Os9 والله ما ادري انت كيف تقرا يقولك الاقرار اتخذ قبل يومين من اخباره بالقرار ثانيا ابو عابد قلب على الكل وخلا الفريق كله ظالمينه واضح انه قاعد يصفي حسابات مع الفريق عموما ما ندري من الصادق ومن الكاذب فيهم المشكلة كلهم احلفوا وضعنا بينهم
العربية
0
0
0
112
شمشاركم
شمشاركم@Kuwaitdef·
طيب ان شاء الله ماخذها عبط ، بالنهايه هم عارفين انه راح يتم قطع مصدر رزقه الاساسي ، بعطيك مثال لو انا راتبي ٢٠ الف و راح اخذ قسط شهري ٧٠٠٠ و احط نفسي تحط ضغط بس الامور بتكون ماشيه لانه عندي راتب ٢٠ الف + ممكن تجيني دعايات او اربح ب احد من فيديوات الفريق ، عكس لمه يكون عندي قسط ب ٧٠٠٠ و انا ماعندي راتب
العربية
1
0
1
142
اوس
اوس@I__Os9·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.
العربية
945
597
16K
3.6M
محمد
محمد@mo_ha55·
@Kuwaitdef @I__Os9 اعتذر منك لكن كلامه واضح يقولك الشقة ماخذها استثمار سواء طلع او بقي في الفريق
العربية
1
0
1
156
محمد
محمد@mo_ha55·
@Osamabinfayed احفظوا وجيههم بكرة تحصلونه بنشري ولا بائع في السعودية
العربية
0
0
0
5
أسامة بن فائض
أسامة بن فائض@Osamabinfayed·
عاجل المكلا تحيي مليونية رفض الوصاية السعودية
العربية
8
144
421
6K
شمشاركم
شمشاركم@Kuwaitdef·
@I__Os9 ما زلتوا ما تبون تناقشون النقطه الاساسيه هو مو فارقه معاه الشقه سواءا شراها او لا و لا حتى فارق معاه انه انطرد ، هو يقول ليش ما بلغتوني و خليتوه يورط نفسه مادياً
العربية
13
1
303
35.3K
محمد
محمد@mo_ha55·
@m__almasmari لعنة الله على الحوثيين وين اهل السنة في اليمن اب اغلب اهل سنة لازم يغتصوا للصحابة منهم حتى يكون عبرة لغيرهم
العربية
0
0
0
42
محمد
محمد@mo_ha55·
@HaniBinbrek طبعا هذا المعتوه برقبته مئات المشايخ قتلهم في عدن والجنوب ثم يستشهد بالقران لعنكم الله يا مطاوعة ابليس
العربية
0
0
0
28
هاني بن بريك
هاني بن بريك@HaniBinbrek·
عواقب الاعتداء وخيمة. للسعوديين الذين بيدهم الملف اتقوا الله واخلعوا رداء التعالي، وتعالوا إلى كلمة سواء، ﴿... وَتَعاوَنوا عَلَى البِرِّ وَالتَّقوىٰ وَلا تَعاوَنوا عَلَى الإِثمِ وَالعُدوٰنِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَديدُ العِقابِ﴾. ما تعملونه في الجنوب اليوم إثم وعدوان.
د. ياسر اليافعي@yaseralyafai

فجر اليوم، وتحت حماية المدرعات والمصفحات المدعومة من #السعوديه، أُنزل بنر الفعالية، ثم عادت القوات صباحاً لتأخذه على متن أحد الأطقم العسكرية وسط اطلاق نار كثيف كما تابعنا في الفيديوهات. لكن الجماهير أعادت رفع البنر من جديد، وأضافت إليه عبارة "الوصاية السعودية" بعدما كان شعار الوصاية عاماً ومفتوحاً. هذه الحادثة تؤكد أن سوء التقدير والتصرفات التي تتصادم مع الإرادة الشعبية غالباً ما تأتي بنتائج عكسية، وأن محاولات المنع والقوة قد تنجح في إزالة لافتة، لكنها لا تستطيع إزالة فكرة أو كسر إرادة شعب. #اليمن

العربية
289
489
1.5K
114K
محمد
محمد@mo_ha55·
@NASSER_842 @AzizSamily لا اشتكى عليك لا تجيب ابوك يبوس قدمه عشان يسامحك
العربية
0
0
0
69
عبدالعزيز الصميلي 🇸🇦
فيديو فاخر من الآخر في الساعات الجاية اول ما يجهز بنزله مدري متى يخلص رندر 👀
عبدالعزيز الصميلي 🇸🇦 tweet media
العربية
241
56
3.4K
2M
محمد
محمد@mo_ha55·
والله من البداية داري اختلاف وجهات نظر وهو توقع ان وجهت نظره صحيحة مثل قصة احمد شو لو اجتمعتوا وكل واحد بين وجهت نظرة للاخر كان حليتوا الموضوع
Falcon Bo3omar@Bo3omar22

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل

العربية
0
0
0
16
محمد
محمد@mo_ha55·
@AzizSamily رايتك بيضاء ابو الجوهرة هي اختلاف وجهات نظر كلن ينظر من زاويته
العربية
0
0
0
4
عبدالعزيز الصميلي 🇸🇦
قال الله سبحانه وتعالى:{ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ} من دخلت المجال في حياتي ما تمشكلت مع احد ونادراً ارد بخصوص اي موضوع لكن تعليقات كثيرة قاعدة توصلني في كل مكان سب وقذف وتشويه سمعة من اللي يكتبونه بعض الناس خافوا الله يا عالم اتقوا الله اقسم بالله العلي العظيم ورب العزة والجلال ان هذا الكلام غير صحيح والتعليقات هذي ظلم وكذب وبهتان اتقوا الله يا ناس تشويه سمعة بكلام يمسني ويمس زوجتي وبناتي ووالديني اتقوا الله في اللي قاعدين تكتبونه وتنشرونه محد منكم يدري وش بيني وبين الرجال لكن لكل من سبني وكل من كتب تعليق فيه تشويه لسمعتي أنا خصيمكم امام الله يوم القيامة والله لا يحللكم ولا يبيحكم يوم اهلي يقرون كلامكم ذا
عبدالعزيز الصميلي 🇸🇦 tweet mediaعبدالعزيز الصميلي 🇸🇦 tweet mediaعبدالعزيز الصميلي 🇸🇦 tweet media
العربية
1.5K
863
20.9K
3.8M
محمد
محمد@mo_ha55·
@AN_77j @ALATEEQv @3GamingSA هو مشكلته مع الادارة راح قلب على الكل وش دخل الاعضاء بخروجك من فالكون وحتى لو كان عندهم المعلومة انك خارج هم مهم مخ لين انهم يقولون لك واصلا هم وش دراهم انك مو داري
العربية
0
0
0
113
Anas📕🇸🇦
Anas📕🇸🇦@AN_77j·
@ALATEEQv @3GamingSA غلطان المفروض يسكت ويعاني من مرضه طول حياته عشان ما يزعلون اعضاء فريق الدجاج
العربية
4
0
299
31.5K
محمد
محمد@mo_ha55·
@abualwleed_1 وش دخل ذكر الفسطيني بالموضوع يعني تبينا نقلب على الفلسطينيي انجس شخص اللي يهاجم مجموعة من اجل شخص ثانيا هو مرتزق يشتغل لصالح الامارات وما ذكرتهم
العربية
0
0
0
23
خالد عبدالله العتيبي
الفلسطيني الخبيث يوسف علاونه يتطاول على الخالق جل جلاله . والله كلام يقشعر منه البدن لعنة الله عليك وعلى من احتضنك يا خبيث
العربية
244
134
380
53K