sara@xerrliQ·2dتحديثات السناب الجديده كارثيه مستحيل السوء إذا بترسل ستريك يروح لمنصة الاضواء رعب والله لازم تلغي المنصه على كل ستريك번역 العربية130172.6K1.3M2.5K
Perla@per_5i·1d@guzel9_ @xerrliQ اي بس اذا بترسلين ستريك من الاستديو ارسليه بفلتر Upload Photos번역 العربية0002474