sara@xerrliQ·2dتحديثات السناب الجديده كارثيه مستحيل السوء إذا بترسل ستريك يروح لمنصة الاضواء رعب والله لازم تلغي المنصه على كل ستريكÇevir العربية131172.6K1.3M2.5K
Perla@per_5i·1d@guzel9_ @xerrliQ اي بس اذا بترسلين ستريك من الاستديو ارسليه بفلتر Upload PhotosÇevir العربية0002454
𝐀@guzel9_·1d@per_5i @xerrliQ يعني هو يحدد من نفسه ع السبوتلايت ؟ ويعطيني خيار اشيلهÇevir العربية1009131
Tethkar@lj_l25·2dدرينا ان سناب لبس نظاره عندنا جوالات اشغلتونا لاتعيدوونن التغريداتÇevir العربية2012244