المالكي🇸🇦

502 posts

المالكي🇸🇦

المالكي🇸🇦

@van6ga5

가입일 Eylül 2023
87 팔로잉0 팔로워
عمرو
عمرو@bt3·
🇪🇬♥️
عمرو tweet media
QME
80
108
2.1K
137.2K
المالكي🇸🇦
@1SMi_ كلهم تعادل 0-0 ما عدا العراق وفرنسا اتوقع 3-0 لفرنسا
العربية
0
0
0
20
سهم
سهم@1SMi_·
والله ثم والله جائـزة مالية كبيرة على الطاولة لي الان!!!!💰 من الشخص اللي يجيب التوقع الصحيح 100%…. عطني توقعات رقميًا لـمباريات اليوم الاربعـة ؟؟؟
سهم tweet media
العربية
1K
79
399
186.1K
المالكي🇸🇦
@1SMi_ يخوان لو فازت ايران وبلجيكا المباراة الجاية مصر تصير المركز الثالث كيف ضمنت التأهل؟
العربية
1
0
0
1.2K
عزيز بن خالد
لو لقمنا تاريخية اليوم ومثلا فزنا على الرأس الاخضر صعب صعب نتأهل افضل ثوالث مهم ان فارق الاهداف يكون ممتاز
العربية
241
9
761
590K
فال خير
فال خير@9tttty·
لو شخص عزمك على العشاء، وكان هذا العشاء ايش تقول ؟
فال خير tweet media
العربية
1.8K
27
889
251.6K
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨 عـااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل!!!! تشكيلة اسـبانيـا 🇪🇸 ضــد السعوديـة 🇸🇦 بمباراة اليـوم 🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
سهم tweet media
العربية
74
27
148
172.1K
سلطان هُنا 🇸🇦
ياخي ماني مرتاح لك واحسك غير نظيف .. واذا بنتكلم عن الاسلوب والله ان اسلوبك اسوأ منه الف مره وفوقها بكايه
Falcon Bo3omar@Bo3omar22

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل

العربية
23
8
599
120.7K
#BACK2BACK
#BACK2BACK@ObscureRun·
@hamd0531 الحين انت تبيهم يقفلون عمق الملعب عشان وسط اسبانيا ؟ ويتركون الاجنحه اللي فيهم لامين يمال ونيكو وليامز ؟؟؟ 😅 مبروك كذا انت بتلقم اكبر نتيجة بتاريخ كاس العالم
العربية
3
0
0
2.1K
ليـث | Laith
ليـث | Laith@JacobDyke5·
ابو عابد يرد على ابو عمر: ليش ما كلمتوني من بدري انكم مو مجددين معاي!! و انتم اتخذتم القرار من أشهر. ليش ما قلت يا صاحبي ترى ما بنجدد معاك لا تورط نفسك في التزامات مالية كبيرة. واقسم بالله انكم كلكم تعلمون عن خروجي ليه الكذب واذا تقول عندك دليل طيب ليه ماتخلي الناس تشوف؟
ليـث | Laith tweet mediaليـث | Laith tweet media
العربية
56
27
1K
524K
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🗣️ دونيس: لا نشعر بالضغط ضد إسبانيا.. قد نشعر بالضغط أمام الرأس الأخضر.
عمرو tweet media
العربية
238
93
5.1K
527.2K
المالكي🇸🇦
@ihneni_10 يلا يلا عالمطبخ ما عندنا حريم ناقصات عقل يتكلمون بالكورة
العربية
0
0
0
453
Ms.Njm
Ms.Njm@Njm101q·
طلاب ثالث الي اختبارهم قريب، هذي افضل المصادر الي تذاكر منها : اللفظي : أقسام إيهاب ال 225 الكمي : بنوك المفكر / المنصف، وبعدها ملف الأكثر تكراراً حق المفكر ( مو لازم تخلص البنوك كاملة أهم شي تذاكرها بفهم وتحاول تشد على نفسك وتذاكر أكبر قدر ممكن ). نصيحة ركزوا على أقسام إيهاب واضمنوا اللفظي لأنه جالس يجي نسخ لصق للطلاب. ولا تنسوا التوكل على الله وكثروا من الدعاء وصلاة الوتر. الله يوفقكم جميعاً 🤍 🌄 😀
العربية
29
48
998
45.9K
المالكي🇸🇦
@GoatCr791390 @db1ttx @Njm101q انت رايح ثاني صح؟ اذا اي الان لازم تتأسس كمي كويس وبعدها تتدرب كمي ولفظي يعني الحين خل وقتك كله على تأسيس الكمي
العربية
1
0
0
91
M.T.B
M.T.B@GoatCr791390·
@van6ga5 @db1ttx @Njm101q كيف آخذ الأقسام ذي ؟ هل لازم اشترك مع ايهاب في الدورة ؟ وهل الدورة لها وقت وتنهتي لأني قريت بالموقع انها تنتهي ٣٠ يونيو ؟ و إذا اشتركت هل اذاكر البنوك واتباع الشروحات ولا اذاكر الأقسام ؟ أتمنى احد يرد لأني جديد على القدرات
العربية
4
0
1
172
محمد
محمد@5ltof_·
رابع سنة طب ✅🩺
محمد tweet mediaمحمد tweet media
العربية
18
0
663
59.6K
Ali 🇮🇶
Ali 🇮🇶@Ali_Asaad1423·
@bt3 ليش ما يرجعون لمسابقة ملكة جمال الأبل مو احسن الهم🤣🤣🤣. منتخب مو يم كرة القدم واتمنى الهم كل الفشل
العربية
1
0
0
682