🎈

965 posts

🎈

🎈

@0_lp77

Katılım Temmuz 2023
120 Takip Edilen80 Takipçiler
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 والله لا قطر ولا السعودية كلهم ما يعرفون يلعبون
العربية
0
0
1
498
عمرو
عمرو@bt3·
قطر خارج المونديال.
العربية
119
13
511
135K
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 والله اسطوره يا ليو
العربية
0
0
0
47
T
T@Tara_f47·
@AlmalkiNwal @hos5_ يمممه!! تو دخلت سنابه مااشوف شيء معقوله كان منزل كذا؟!
العربية
1
0
0
21.2K
عهد
عهد@hos5_·
وش ذا اللي شفته بسنابه البليهي !؟والله ايروررر
العربية
81
7
720
476.1K
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 @TrendEPL هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
216
عمرو
عمرو@bt3·
ماهي خطتكم لإيقاف كيليان مبابي ؟ 🚨 — غراهام ارنولد 'مدرب العراق' : سنستفسر ما اذا كان بإمكاننا الدخول بـ ثلاثة حراس مرمى!!!!💀 @TrendEPL
عمرو tweet media
العربية
407
141
5.6K
543.8K
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 كم يبغى لك سنوات عشان تتعلم
العربية
0
0
0
46
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨🗣️ دونـيـس: لقد تعلمنا درسًا من هذه المباراة.
العربية
66
7
253
88K
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 @hilalstuff يارجال لو تسكت احسن والله كرهتونا بالمنتخب
العربية
0
0
0
324
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🎙️ سعود عبدالحميد : "نتأمل بدعم جماهيرنا في مباراة الرأس الأخضر، وباذن الله نفرحهم فيها بالفوز والتأهل للدور المقبل". @hilalstuff
عمرو tweet media
العربية
235
23
444
124.9K
🎈
🎈@0_lp77·
@iFalcon10 احس مو المدرب اللي ينزل التشكيلة
العربية
0
0
0
66
‏ فالكون
‏ فالكون@iFalcon10·
والله شي يغبن ويجلط الواحد والله ليه ما بدأ اساسي بكل المباراتين ؟ طيب ليه مايدخل من الدكه ويشارك ؟ ليه ماتحترم مستواه في كل مره يشارك ويلعب؟ مستحيل شخصنة المدربين معه والله
‏ فالكون tweet media
العربية
108
197
1.9K
157.3K
🎈
🎈@0_lp77·
@miss__88 @iFalcon10 والله حتى انا مستغرب حتى ما ينزله الشوط الثاني
العربية
0
0
3
770
Someone
Someone@miss__88·
@iFalcon10 مدري هي من المدربين ولا احد يفرض التشكيله لأنه الاعب السعودي الوحيد اللي بدع هالموسم مو منطق !!
العربية
2
0
59
8.1K
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 ابغى اعرف ليه ما يلعبون مندش و الغنام
العربية
0
0
0
598
عمرو
عمرو@bt3·
أولى تسديدات السعودية على مرمى إسبانيا من الحمدان
العربية
155
15
422
218K
🎈
🎈@0_lp77·
@football_li5 يعني نفتك من مدرب يجي ثاني نفسه
العربية
0
0
0
6
نواف الاسيوي 🇸🇦
أعطاهم المباراة من الدقيقة 1 بالغ في الدفاع؛ بالغ في التراجع ليش ما تلعب كورتك؟ ليش ما تلعب مثل الأورغواي؟ حتى اللاعبين ما عرفوا يتمركزون في خطة الـ5 دفاع
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
217
81
651
109.5K
🎈
🎈@0_lp77·
@q9q86789 @1SMi_ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
54
Q9Q
Q9Q@q9q86789·
@1SMi_ السبب قلة المواهب عندنا ،، لاعبيهم مهوبين بالفطرة كنترول وذكاء وتحرك وتسديد وتمرير بشكل دقيق ، لاعبينا مصنوعين مافيهم موهوب فقط معهم لياقه ،دون اي مهارة
العربية
1
0
2
528
سهم
سهم@1SMi_·
ركزوا على لامين يوم تحرك لحاله خلف متعب بدون اي رقابة والله يوم تشوف هالحالة الدفاعيه تنصدم بالرغم من زيادة التكتل الدفاعي اليوم!!!!
سهم@1SMi_

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 للأسف!!!!! هدف إسبانيا 🇪🇸 الأول على السعودية 🇸🇦 لامين يامال يسجل .. من يتحمل الهدف بكل صراحة؟ 😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨

العربية
45
13
175
126.2K
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 والله ذول ما يستاهلون يمثلون المنتخب
العربية
0
0
1
859
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 والله صادق احسهم ما يبغون يلعبون كوره
العربية
0
0
39
6.1K
عمرو
عمرو@bt3·
مقطع يعبر عن كل شيء.. عصام الشوالي كان يتحدث بغضب كبير عن وضع تونس ومباشرة استقبل المنتخب الـهدف الثالث! 😢🇹🇳
العربية
90
229
6.9K
731.4K
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 الكورة واضحة دخلت كيف كذا ؟
العربية
0
0
0
765
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 هدف صحيح مو تسلل شوف رجل المدافع
العربية
0
0
0
158
عمرو
عمرو@bt3·
احتساب الهدف 🚨✅
عمرو tweet media
العربية
54
6
226
77.3K
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 يارب تكمل و يفوزون
العربية
0
0
0
86
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 والله هدف حلو
العربية
0
0
0
113
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 الافضل في العالم 👑
العربية
0
0
0
86
عمرو
عمرو@bt3·
مشهد للتاريخ.. الأسطورة ليونيل ميسي لحظة استبداله 💙🤯
العربية
77
120
1.5K
113.7K
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 شوف المدرب الحيوان ياخي ليه
العربية
0
0
0
1.2K
عمرو
عمرو@bt3·
🚨 ليونيل ميسي يغادر بعد الهاتريك 🚨
العربية
209
39
1.1K
137.2K
🎈
🎈@0_lp77·
@bt3 الغلط من المدافع و الحارس يسقونها والله
العربية
0
0
0
348
عمرو
عمرو@bt3·
احباط
عمرو tweet media
العربية
65
9
304
63.9K