جديد القطاع 🛑
- اعداء جدد
- بيت جديد وصارو ثلاث بيوت
- سعيد برحه نزل كدت
- هوشة سطام وغيث وبيدرو مع الواريور
- تم الشك من شخصين بالقطاع w-44 / w-10
- شلاش من الان وصاعداً مسوؤلنا وتحسين العلاقه معه
- طفاش نقل لسبد وسحب علينا (بيبقى وشه)
اذا نسيت شي قولو لي🩵