%
473 posts


تزعل مره وانا متعوده ينقال لي " لبيه وسعديه " ☹️
شخص يحب الحياة@pez850
يقولون اللي يتعود على كلمة "لبيه" تزعله كلمة "هلا"، شفيها هلا؟ والله انها أحنّ
العربية

%
473 posts


يقولون اللي يتعود على كلمة "لبيه" تزعله كلمة "هلا"، شفيها هلا؟ والله انها أحنّ
