.
17 posts


اعتقد والعلم عند الله اني دايم بكون بزاوية وحده
وهي زاويتي
.@12D12X
الاشخاص غالبا فيهم نفور مني
العربية

هاذي السوالف من زمان عنها
انبسط إذا شفت ناس للحين كذا احس الدنيا بخير للحين فيه ناس تشعر
lmo@wildflowermo
كيف تصاحبون احد هنا هل تدخلون عليهم ديام وتقولون هاااي وتصيرون بيستيز asking for a friend
العربية
