.

17 posts

. banner
.

.

@12D12X

Katılım Mart 2025
11 Takip Edilen8 Takipçiler
.
.@12D12X·
البعد عن البشر واجب دايم
العربية
1
0
1
37
.
.@12D12X·
صباح خير يارب
العربية
0
0
2
86
.
.@12D12X·
تحس ودك تنطق تتكلم بس مافي شيء يساعد
العربية
0
0
1
89
.
.@12D12X·
@xixidil متقبله بس اعبر فقط من حقي
العربية
0
0
1
27
-
-@xixidil·
@12D12X مادري شنو موضوعج بالضبط بس لازم تتقبلين الرفض ماتقدرين تجربين احد على القرب ما انتقدج او الومج نصيحه فقط 🙏🏻
العربية
1
0
0
26
.
.@12D12X·
لكن أنا عمري ما استغربت لان كفاية اكثر شخص عارف مشاعري اتجاهه وصدقي بعيد عني وهذا يكفي
العربية
1
0
2
166
.
.@12D12X·
الاشخاص غالبا فيهم نفور مني
العربية
0
0
0
238
.
.@12D12X·
هدوء الليل
العربية
0
0
1
96
.
.@12D12X·
@xixidil الا بس متعبه نفسك مع البشر
العربية
1
0
1
33
-
-@xixidil·
@12D12X ليش ردودي ماتبين
العربية
1
0
0
20
-
-@xixidil·
مو قادره اتأقلم مع حقين تويتر ياخي انقرضو وفكوني
العربية
1
0
0
66
.
.@12D12X·
رغبات كارثيه
العربية
0
0
0
156
.
.@12D12X·
لا للاشتياق
العربية
0
0
2
168
.
.@12D12X·
@serrno0 الكذب فعلا فضيحة وكارثة لكن التعييب على عدم دخول الجامعة والتخصص برضو فضيحة لعقلية الشخص اللي ينظر بهاذي الطريقة
العربية
0
0
4
98
.
.@12D12X·
يحسسونك انها فضيحة ياخي البشر
العربية
0
0
0
543
.
.@12D12X·
العواطف تجرحني بس مالي إلا الصبر
العربية
0
0
0
156
.
.@12D12X·
صباح البدايات الجديدة
العربية
0
0
0
100