
@8hyrsc ولا الكتمه لما يعزمها على العشا بغرفتهم ههههههههههههههههههه احراج مو عادي ولا بسطح الشركة مع سماعة يماا سيڤدا مو عارفه تستأجر اي مكان حتى لو بالشارع المشكله اتيش ومرجان المفروض أغنياء حتى بالموسم التانيي ما تطورت العشا ورا القصر بلعت الأرباح من الموسم الاول بلع
العربية








