Meme 2000

1.1K posts

Meme 2000

Meme 2000

@14sheren

Katılım Nisan 2026
16 Takip Edilen5 Takipçiler
Meme 2000
Meme 2000@14sheren·
@8hyrsc ولا الكتمه لما يعزمها على العشا بغرفتهم ههههههههههههههههههه احراج مو عادي ولا بسطح الشركة مع سماعة يماا سيڤدا مو عارفه تستأجر اي مكان حتى لو بالشارع المشكله اتيش ومرجان المفروض أغنياء حتى بالموسم التانيي ما تطورت العشا ورا القصر بلعت الأرباح من الموسم الاول بلع
العربية
0
0
0
11
the queen
the queen@8hyrsc·
@14sheren امين حاب الشخصيه وشخصيه اتيش حلوه ما انكر مع انها مستفزه بدايه المسلسل لكن انا اتكلم عن تكرار المشاهد والخطف السيناريو والمطبخ مشاهد ممله وكمان مشاهد الشركه مافي قصه وبس اتيش ومرجان الي الناس حبوهم ويتابعوون عشانهم
العربية
1
0
0
32
the queen
the queen@8hyrsc·
مع بوست ايلسو من امس وانا اشيك عاللايكاات كم وصلت 🥹🥹 #arafta
العربية
3
0
11
914
Meme 2000
Meme 2000@14sheren·
@8hyrsc امين من الموسم الاول وهو عاجبه القصه وبعزز فيها عكس ايلسو صريحه وحكت انو القصه مو منطقيه والله ولا اشي منطقي لا ستايلات ولا قصه ولا اماكن السبب الوحيد الي مكمله عشانه اني اشوف ايلسو ولو زودوا مشاهد ايلول بالموسم التاني رح اسحب
العربية
1
0
0
31
the queen
the queen@8hyrsc·
@14sheren فعلا تحسينهم مو بالعين شي بالمسلسل وعايفينه والصراحه اذا كان بنفس مستوى الموسم الاول ما الومهم صراحه
العربية
1
0
0
61
Meme 2000
Meme 2000@14sheren·
@8hyrsc انا شايله فكره الموسم التالت من راسي واضح مارح يوافقوا اذا ترويج ما ضل عندهم طاقه الها
العربية
1
0
0
68
the queen
the queen@8hyrsc·
@14sheren يارب عندي امل مارح يوافقون
العربية
1
0
0
66
Meme 2000
Meme 2000@14sheren·
@8hyrsc يما الموسم التالت كابوس بتمنى ايلسو تشيل الموضوع من راسها وتشوف حياتها لو تكمل بالاعلانات بتجيب احسن من راتب موسمين عند هالبخيلة سيڤدا وبنفس الوقت بتتفاعل معنى وبدون ضغط وبيجيلها عروض مسلسلات اسبوعيه
العربية
2
0
0
84
Meme 2000
Meme 2000@14sheren·
@8hyrsc عندي ثقه بس يخلصوا تصوير تبلش فعاليات سيڤدا كاتميتها
العربية
1
0
0
94
the queen
the queen@8hyrsc·
@14sheren اي صح مقصره كثيير وحسابها لازمه تفاعل
العربية
1
0
0
129
Sam bella
Sam bella@Sambellaoo·
@ShineNSmile_4ol لاحظو امين اخذ صورة بنظرات شمسية يعني ما خرج للسهرة كيف ماتوقعت هو خرج لما كانت الشمس ساطعة والمكان اللي تصور فيه طابع قديم مصعد عمارات قديمة وارضية غير عصرية يعني مكان قديم او عمارة قديمة مثل حي غلاطة وافهمو
العربية
1
0
0
252
Meme 2000
Meme 2000@14sheren·
@houdhoud380 @8hyrsc نفسي الصراحه احسن اصلا يضلهم اصدقاء علاقات الاتراك أقصاها شهرين بس حلوين مع بعض حتى لو صداقه
العربية
0
1
1
72
hind1225
hind1225@houdhoud380·
@8hyrsc @14sheren انا عن نفسي شلت فكرة انهم مع بعض واذا طلعوا حاموت فرحة الان مكتفية انهم أصدقاء
العربية
2
0
1
146
Meme 2000
Meme 2000@14sheren·
@Esso_luv @8hyrsc وك لا شو امين بنحكي عن رودريغو صاحب ايلسو
العربية
1
0
0
79
israa
israa@Esso_luv·
@14sheren @8hyrsc عم تحكي عن امين او شخص تاني😂😂 لإني ضعت من تعليقاتكم
العربية
1
0
0
58
Meme 2000
Meme 2000@14sheren·
@Esso_luv @8hyrsc بعد البوست بساعتين كتبه وكان من خمس دقائق ولما رجعت اشوفه طلع حاذفه
العربية
0
0
0
41
israa
israa@Esso_luv·
@14sheren @8hyrsc يعني كتبه جديد ومحاه لإنو بس نزل البوست ما حط تعليق
العربية
1
0
0
41
Meme 2000
Meme 2000@14sheren·
@8hyrsc بشبهوا بعض اصلا بس جاذبيه امين اكبر
العربية
0
0
2
311
the queen
the queen@8hyrsc·
@14sheren تذكرت لبس المعلمات والتنانير جهه طويله وجهه قصيره والكعب المشقوق والسكارف الي خانقينها فيه 💔
GIF
العربية
1
0
0
447
Meme 2000
Meme 2000@14sheren·
@8hyrsc لا لا انا مقتنعه انو كمان انهبلل وكمان انتي ما بتشوفي أشكالهم بالسيت كيف صاحيين من النوم وغير لبس المعلمات بالمشاهد 😭
العربية
1
0
0
474
the queen
the queen@8hyrsc·
@14sheren صورها حلوه مره بس هو يشوفها ليل نهار بالسيت مو مثلنا محرومين وانهبلنا لما شفنا الصور 😭
العربية
2
0
2
509
Meme 2000
Meme 2000@14sheren·
@8hyrsc فعلا شفت خاصه الي طالبة تعليق منه يما الاستفزاز وبتمنى تكون مو طالعه معه عشان يكون شاف الصور لاول مره تفكيري توكسيك😭
العربية
1
0
0
549
the queen
the queen@8hyrsc·
@14sheren اكيد عادي عندهم بس شفت وحده زعلانه ليه ماعلق عندها والثانيه تقول هو الي مصورها ويقولون ياحظه يتكلمون من ثقه مفرطه كأنهم حبايب
العربية
1
0
2
970