وسيم

254 posts

وسيم banner
وسيم

وسيم

@1_wlip

08 🏋🏻🎧📚🦍

Katılım Ocak 2026
11 Takip Edilen4 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
وسيم
وسيم@1_wlip·
اول يومين شوال💙
وسيم tweet mediaوسيم tweet mediaوسيم tweet mediaوسيم tweet media
العربية
0
0
0
650
وسيم
وسيم@1_wlip·
احس لعيبة اسبانيا يقولوا بينهم اللي ما يسجل حمار
العربية
0
0
1
14
وسيم
وسيم@1_wlip·
٤ !!! ههههههههههههه
العربية
0
0
0
6
وسيم retweetledi
أثر٠
أثر٠@I_Athr0·
الدعاء الذي لايرد 🥺
أثر٠ tweet media
العربية
4
755
6.6K
152.5K
وسيم
وسيم@1_wlip·
@xil7r11 اشوى احسب مدرستي طردوني عشان مواظبتي الجميله
العربية
0
0
0
412
Dr 🍓 : Meme
Dr 🍓 : Meme@xil7r11·
نظام نور ايش الطرد المبكر ذا ؟!
Dr 🍓 : Meme tweet media
العربية
35
4
237
55K
وسيم retweetledi
~
~@qiyaskillerr·
رغباتي بقبول :
~ tweet media
العربية
16
340
3K
84K
وسيم retweetledi
عبدالاله تركي
عبدالاله تركي@3_bdulelah3·
فيه فرخ جن والله انه فرخ جن متسلط وساخط لفعايل الله طيب اقسم بالله اني اعرف واحد كان عنده ١١ خطاء وجاب ٩٩ اتمنى منك تصير رجال وتثمن كلامك لان هذي مسألة الحاد والعياذ بالله عموما عقل طفل 👶
العربية
0
1
10
757
وسيم
وسيم@1_wlip·
@Mrprincevin اي قاصر؟ اي صح عمري ١٨ الكلام ما يلزمني
العربية
1
0
0
563
Mr. Prince
Mr. Prince@Mrprincevin·
لا تتكلم عن السباكه وانت كاتب اسم جامعة ما تنتمي لها بيوزرك وكاتب ENG وانت باقي بالثانوي وما معك بكالوريوس هندسة، أنا اتمنى يرجع وعي الناس ويتم قمع اي قاصر.
العربية
3
0
62
11.6K
وسيم
وسيم@1_wlip·
@xil7r11 قهررر مسوي قافط بس عجبتني فكرة كيكة كيت كات بسويها لنفسي
العربية
0
0
0
59
Dr 🍓 : Meme
Dr 🍓 : Meme@xil7r11·
@1_wlip من الدانوب وماما ورتني شكلها 🥰🥰🥰
العربية
1
0
0
142
Dr 🍓 : Meme
Dr 🍓 : Meme@xil7r11·
اهلي مسوين حفلتي بالطايف الكيكه واعرف شكلها الهديا طبيعي رح أشوفها واحنا رايحين للطايف كل شي رح اعرفه هذا كيف صار حفله الحين بس اهم شي الاستراحات صارو يخلون امي تحجز لأنها ذويقه ولا بعدها ذويق 😴
العربية
1
0
6
1.9K
وسيم
وسيم@1_wlip·
@sa_va10 @EngFahadKFUPM يقلبشششش بيبي فيييسسس هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
327
S
S@sa_va10·
بيبي فيس يحياتي @EngFahadKFUPM
S tweet media
العربية
101
1
292
32.7K
وسيم
وسيم@1_wlip·
@historiaAngel2 اتراجعي سريع تراهم على فهد لا يقلبوا عليكي معاه
العربية
0
0
0
526
هيستوريا 2 | gap year
هيستوريا 2 | gap year@historiaAngel2·
يمه الناس دعوا علي عشان قلت يارب يحطون ستيب للمسار يعني مدري يحسبوني بنت الوزير ولا كيف
العربية
7
0
21
8.7K
وسيم
وسيم@1_wlip·
@min_i7i والله مشكله غيره جايب ١٠٠ قدرات ويحمد ربه ليل نهار وذا فسق؟
العربية
0
0
2
62
M6👨🏻
M6👨🏻@min_i7i·
اجمل بلوك تراه في حياتك مايطلع لك بالتايم واحد يعصي ربه وكويحة ويتنمر على الرايح والجاي روح ياشيخ جعلني اشوفك من زبالة الى زبالة تدور لقمة عشان تاكلها❤️❤️❤️❤️
M6👨🏻 tweet media
العربية
9
0
26
3K
وسيم retweetledi
🛰️
🛰️@ariphysi·
ناس تقول لو دعيتوا ماراح تجيبون اعلى من ادائكم 🫨 how do we tell him يعني بجهدك مو بتوفيق الله؟ ARE YOU FR?! مستحيل صدق ملاحيس لو تذاكر كل الي بالكتب وتحل كل الاسئله الموجوده بالارض والله ما ارادلك درجه معينه ماراح تجيبها لو تبوس الارض والعكس تماما صحيح اهم شيء العمل بالاسباب
العربية
37
25
846
29.9K
وسيم
وسيم@1_wlip·
يجماعة الخير كيف اخلي فهد ذا يبلكني ما اعرفه لكن ابغاه يبلكني
العربية
0
0
0
60
وسيم retweetledi
البروفيسورة
البروفيسورة@prof_iq1·
اللي عندهم اغلاط باختبارهم ادعو بالدرجة الي تبونها لا تتساهلون بالدعاء و وش هي الدنيا وهالاختبار قدام قدرة ربي؟ {يا بُنيَّ إنها إن تَكُ مثقالَ حبةٍ من خَردلٍ فتَكُن في صخرةٍ أو في السماواتِ أو في الأرض يأتِ بها الله ۚ إن الله لطيف خبير} شوفوا الاعجاز بس
العربية
24
258
4.6K
1.2M
وسيم
وسيم@1_wlip·
اللهم سخر لنا كل شي وان كان في نظرنا مستحيلا فأنت الذي يقول للشيء كن فيكون
العربية
0
0
0
41
03
03@rffrti·
ليش محد علمني ان انتظار الدرجه أسوء من مذاكره التحصيلي ؟
GIF
العربية
1
0
3
830