Sabitlenmiş Tweet
ورده
15.1K posts

ورده
@1onlyiconic1
ملكة الأمن السيبراني وحاصلة على مرتبة الشرف
Riyadh Katılım Temmuz 2022
219 Takip Edilen510 Takipçiler

@1onlyiconic1 @dizint_ ههههههههههههههههه حسيت للكتابة صوت صراخ.. بس هي فعلا غبية اتوقع لو نسال الكل من الي ما ابتعثو بيكون نفس كلامك انا اول شي سويته غيرت جوالي كله إنجليزي المحتوى والإعدادات وغيره ومشيت على طريقتك بس كنت ساعتين باليوم
العربية

@UndisturbedAura المقصد انها موجوده بكل مكان بالمدارس والجامعات برضو اختبارات مثل الايلتس والتوفل ف يعني هي اللغه الأكثر شيوعاً عندنا
العربية

صار لي ثلاث سنين احاول اتعلم فرنسي احس خلاص احتاج تدخل خارجي و اني اتعلمه مع وحده لان عجزت اربط اللغة و ثقافتهم بحياتي
ورده@1onlyiconic1
وش اللغه اللي ودكم تتعلمونها غير الانجليزي لأن احس خلاص اغلبنا صار يعرفها
العربية

@1onlyiconic1 @urhotCEO بالعكسس اكسنت الاسباني اسهل شي لاي شخص يتكلم عربي
العربية

@1onlyiconic1 بكلوريا > 4
ماجستير > 2
دكتوراه > 4
هذي 10 سنين يعني ضروري تبدأ من عمر 20 وأصلا اشوف غلط تمسك خط لين الدكتوراه لازم تأخذ استراحة للوظيفة
العربية

@therrerr @parttofmee انااللي جربتها كلها قطن
ادخلي ابلكيشن ستي ماكس بتحصلين بكل قطعه مكتوب 100٪ قطن

العربية

@dizint_ @rah_x20 @Speedy_pocket @2iillil0 انتي غبيه ؟ ودك تصادمين الناس يعني نفس كلامي بس فرق المده الزمنيه المغلوطة
وبعدين ترا ماعرفت الأنجليزي إلا من مسلسلاتهم والانفلونسرز ماراح اقولها كلام من جيبي ولا من فضى راسي
عرفت الأشياء الاساسيه فقط بالمدرسه لكن الباقي كان كله علي
العربية

@rah_x20 @Speedy_pocket @1onlyiconic1 @2iillil0 المسلسلات تنفع كمراجعة مو كطريقة لتعلم لغة، الافضل بوجهة نظري هو انك ما تبدين بالقواعد، ابدي بمهارة الصوتيات والقراءة عشان تنطقين الكلمات بشكل صحيح من البداية، بعدها مهارة الاستماع والتحدث واخر شي القواعد، ونصيحتي انك تتدربين على مهارة وحدة باليوم او مهارتين بالكثير.
العربية

@1onlyiconic1 @2iillil0 اللغة ماتتطور بالدراسة
لازم تعيش معهم اقل شيء سنة عشان تبدا تعرف تتكلم بسرعة وتفهم
العربية

@2iillil0 لا تجبرين نفسك وكأنك تدرسين أنجليزي المدرسه الموضوع اسهل وأبسط من كذا
خليك على مبدأ
استماع 15 دقيقه - حفظ كلمات 10 دقايق - قراءه 10 دقايق - محادثه 10 دقايق
وأكتبي يومياً عن اي شيء يدور ببالك واذا حصلتي أغلاط صححيها وترا الأنجليزي تعتبر اسهل لغة يمدددديك عليها
العربية

@1onlyiconic1 الى الان م وصلت لمستوى مرضي فالانجليزي غششوني وش سويتو ابي اطور لغتي
العربية

@1onlyiconic1 انا بس يلي ابي الروسية و الصينية؟ الاسبانية احس بعدين وقت اكبر
العربية






