نوّار

1.6K posts

نوّار

نوّار

@2wno11

ستعلم يوم الحشرِ أي سريرة تكون عليها يومَ تُبلَى السَّرائرُ

المملكة العربية السعودية Katılım Aralık 2025
68 Takip Edilen151 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
نوّار
نوّار@2wno11·
مَا أَحْسَنَ الدِّينَ وَالدُّنْيَا إِذَا اجْتَمَعَا لا بَارَكَ اللَّهُ فِي دُنْيَا بِلا دِينِ
العربية
0
0
12
2.4K
نوّار
نوّار@2wno11·
الحمد لله من قبل ومن بعد وأفوض أمري الى الله إن الله بصير بالعباد.
العربية
0
0
2
71
نوّار retweetledi
أَرِيب
أَرِيب@arib_0·
"حين تؤمن بكل حواسك، بأن الله قادر على أن يغيَر حالك الى الأفضل، ستجد نفسك مرتاحاً ساكنًا، تذكر أن الله لا يخيب ظن من آمن به"
العربية
1
56
236
7.3K
نوّار
نوّار@2wno11·
يحلو الخيال والاستقرار داخل الخيال والتفأول وحسن الظن .. صباح الخير
العربية
0
0
3
66
نوّار
نوّار@2wno11·
"رأيتُ آثار رحمتك في كل شؤون حياتي ، ما عادت يدي خائبة يوما ، تعطيني قبل السؤال ، تجود علي بأكثر مما سألت لست أهلا ل تبلغني رحمتك ولكن رحمتك أهلا ل تبلغني ، فلا تقطعها عني لحظة ."
العربية
0
0
1
84
نوّار
نوّار@2wno11·
مُناجاة الله هي أن تدعو الله بما يخفى على الناس وما تُخفيه أنت عنهم ؛ فتسألُ الله فيه ، وتشكو ما أهمَّك إليه ؛ واستشعار هذا المعنى من المُناجاة يُورِثُك التلذُّذ بها وذوْق حلاوتها ؛ فتُناجي الله في وقتٍ لا يسمعك فيه الناس ، ولا يُلقون لك فيه بالاً ، ولا يُرعون لك فيه سمعاً .
العربية
0
0
0
62
نوّار
نوّار@2wno11·
@___l0s الحمد لله مُبارك ♥️ ما أعرفك لكن بالأمس افتقدت حسابك فمررته ، لاتقطعي فرسائلك جميلة 🪷
العربية
0
0
0
174
صالِحة 𐙚
٣ - ١ - ١٤٤٨ هـ ❤️ الحمدللَّـــهِ أن قـد تـمَّ ختامها وقرّت العيـــنُ في فرحٍ وإسعادِ إتمام المستوى الأخير في المعهد 🎈
صالِحة 𐙚 tweet mediaصالِحة 𐙚 tweet mediaصالِحة 𐙚 tweet mediaصالِحة 𐙚 tweet media
العربية
1
3
112
6.5K
نوّار
نوّار@2wno11·
اللهم إني اسالك من فضلك ورحمتك فإنه لايملكها الا انت
العربية
0
1
1
41
نوّار
نوّار@2wno11·
خلوها على الله .. محدن يدري وش مكتوب له
العربية
0
1
1
510
نوّار
نوّار@2wno11·
قُلْ للهمومِ التي أَبْقَتْكَ منكسِرًا إن طال ليل الأسى فالصبحُ يَعْقُبُهُ
العربية
0
0
1
45
نوّار
نوّار@2wno11·
ودك تكتبين شي لكن الحروف ماتساعك نعم
العربية
0
0
0
34
نوّار
نوّار@2wno11·
"يا مَنْ أُناجيهِ في همّي وأسقامي ومَن أُناديهِ في خوفي وآلامي هبْ لي من الفضل ما أرجو وأرقبُهُ يا خيرَ مُعْطٍ أنا المحتاجُ والظامي سبحانك اللهُ لمْ أقصدكَ منكسِرًا إلّا وعُدتُ وقد حققتُ أحلامي".
العربية
0
0
1
112
نوّار
نوّار@2wno11·
توَاسِينَا الدَّعوَات الطيبه فَلا تنسُونَا: ردَّها اللَّـهُ عليكُم أضعافًا مُحملةً حبًا وجبرًا وخيرًا بخير وعافيه . تُواسينا الدّعوات فلا تغفلُوا عنّا..
العربية
0
1
7
561
نوّار
نوّار@2wno11·
اللهم أدعوك من مقام العائِذ الوجِل الذي يعلم أن لا حول ولا قوة له إلا بك، بأن تيسر علي ما استعسر من أمري فإن تيسير العسير عليك يسير.
العربية
0
0
1
71
نوّار retweetledi
سَارّة
سَارّة@Al_SaRa0o·
|✉️ لا أراكم الله مكروه ورضيّ عنكم وأرضاكم؛ (اذكروا بُنيتنا من طيب دعواتكم بظهر الغيب) "اشتد عليها مرضها وساءت حالتها ووهن بدنها ولاحول ولاقوة لنا إلا بالله، هو الرحيم واللطيف يخفف عنها ويشفيها ويعافيها ويُذهب مافيها والحمدُ لله عند البلاء وحين العافية"..
سَارّة tweet media
العربية
44
22
75
46.9K
نوّار
نوّار@2wno11·
والله ياشين برودة الشعور وياشين هالحيره الي ماتنقضي وياشين الصبر .. مافي الا النوم اهرب له من هالواقع )
العربية
0
0
1
83
نوّار
نوّار@2wno11·
لا أريد أن أبكي ):
العربية
0
0
0
108
نوّار
نوّار@2wno11·
" أرفع رأسي إلى سقف الغرفة، إلى السماء، إلى أي ارتفاعٍ قد يحبس دمعتي في محجرها، لا أريد أن أبكي أخشى أنني إن بكيت، لا أجد سبيلًا لأعود كما كنت أن أضيع وأغرق، ولا أرى سوى الظلام الذي خفت سابقًا أن أعود إليه مرةً أخرى ". - قشّة الأمل
العربية
1
0
1
128
نوّار
نوّار@2wno11·
السجدات*
العربية
0
0
1
576
نوّار
نوّار@2wno11·
صحيح ما اشوف شي حقيقي ولا شي واقعي بحياتي لكن في داخلي يقين ودعاء طويل مرفوع في الخلوات وبين الاذان والاقامة وفي السجادات وفي ٣٠ ليلة في رمضان وفي دعوة مستجابه دعيتها واستجيبت بنفس اللحظه ، في موقف أراده الله ، يكفيني أعرف ان هذا امر الله والله مايكتب الا الخير مهما كان ..
العربية
5
22
356
11.4K