اقترب موعد الفراق يا رمضان..
أنت ستعود ولكن هل سنعود معك؟
هذه آخر ليلةٍ من ليال رمضان فاجتهدوا فيها ولا تبرحوا، لله عتقاء في هذه الليلة من النّار..
ربّما لم تعتق طوال الشهر ولكن ستعتق الآن وفي هذه الليلة الأخيرة!
شاب يتحدث عن سبب شفائه من الاكتئاب:
"بعمر 23 سنة وانا اعاني من تفكير مفرط واكتئاب وكمية قرارات عشوائية كنت اعاني من هذه الاشياء لين قرأت هذا الحديث القدسي ويوم فهمته حرفيًا تغيرت عندي مفاهيم جدًا كثيرة وصرت اعيش يومي بكل تفاصيله".
الليلة ليلة (٢٩)🚨🚨🚨!!
يجب على العبد أن لا يغفل عنها، ويجتهد فيها بما يقدر عليه من العبادة، وذلك لأمور:
منها: أنها ليلة وترية فقد تكون ليلة القدر.
الثاني: أنها وإن لم تكن يقينًا ليلة القدر، فهي يقينًا ليلة يعتق الله فيها أناس من النار، فلا تكن من الغافلين.
الثالث:
@thkkkrr_ والله كل السر وكل الخير في الاكثار والزوم كما ورد في الحديث لزوم في الليل والنهار باعداد كبيرة واسهل صيغه استغفر الله وترى الفتح من كل مكان بإذن الله