سامي القرشي

50 posts

سامي القرشي

سامي القرشي

@4SamiQur

Katılım Nisan 2023
39 Takip Edilen1 Takipçiler
عزيز بن خالد
لو انك انت الان " ياسر المسحل " وش القرار الي راح تتخده وممكن يحسن من وضع ومستقبل المنتخب السعودي ؟؟ 👀
عزيز بن خالد tweet media
العربية
348
3
72
68.7K
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
@spom_5 @1SMi_ انت قايلها منتخب دفاعي كورته دفاعيه يعتمد على الدفاع اما انت منتخب تعتمد على الاستحواذ في يوم وليله تقرر انك تتحول لمنتخب دفاعي وللعلم تجاربك سيئه مع الاسلوب هذا جبت مانشيني وفشل معك ومصر على التكتيك الدفاع مو شرط يكون ب٣ سناتر عادي تلعب بمصيده وهاذي نقطه قوه عندنا
العربية
0
0
0
14
Mo
Mo@spom_5·
@4SamiQur @1SMi_ انت ليه محسسني انك لمن تدافع يعني بتخسر ترا منتخب اسبانيا 2010 البطل دفاعي قبله ايطاليا 2006 منتخب دفاعي فرنسا في نسختين 2018 2022 دفاعي المغرب 2022 دفاعي وين المشكلة لمن تدافع ؟! المشكلة في لاعبينك الي موب عارفين يدافعون ولا يطلعون بمرتدات ولا هم الي يلعبون بروح مثل اليابان
العربية
1
0
0
10
سهم
سهم@1SMi_·
بنسبة كم من 100% يتحمل دونيس الخسارة؟؟؟
سهم tweet media
العربية
1.3K
27
446
504.8K
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
@football_li5 علي لاجامي و عبدالله الخيبري المشكله انه الاعبين ذولي فنيا يمشوون الحال لكن تكتيكا دمرهم مربوشيين ولخبطو المنظومه بقرارتهم اعتقد لو لعب بجهاد ذكري بدل لاجامي ممكن دفاعيا كنا افضل بحكم انه يلعب مع القادسيه بثلاث مدافعين
العربية
0
0
0
74
نواف الاسيوي 🇸🇦
صحيح كل اللاعبين سيئين! لكن من أسوا لاعب؟ وكل تصرفاته خطأ؟
العربية
381
4
142
82.9K
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
@spom_5 @1SMi_ مونديال٢٢ يوم اليابان فازت على اسبانيا بتقنعني انه امكانيات اليابانيين متساويه مع الاسبان لا لكن اليابان لعبت كورتها وفازت الخساره متوقعه لكن تدخل مباراه بنيه انك تخسر باقل نتيجه انت تقتل امل الجمهور و روح الاعبين تدمرها
العربية
1
0
0
14
Mo
Mo@spom_5·
@4SamiQur @1SMi_ الرأس الأخضر ما تعادل مع اسبانيا إلا بتألق حارس و رص الدفاع هذا الصح انك تلعب مع المنتخبات التوب بذا الطريقة لكن سالفة انك تبي تلعب رأس برأس مع اسبانيا هذا انتحار
العربية
1
0
0
16
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
@bt3 @MnbrAlhilal لاحول ولا قوه الا بالله الين متى الواحد يبرر فشله بفشل الاخرين الاسطوانه هاذي ماهي جديده
العربية
0
0
2
1.8K
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨🎙️ دونيس: "هُناك منتخبات في كأس العالم خسرت بالخمسة والستة." @MnbrAlhilal
عمرو tweet media
العربية
866
86
1.5K
467.9K
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
@football_li5 مع كامل احترامي لمعاليه و لياسر هم اقل من الدعم للنهضه الرياضيه الي احنا قاعدين نعيشها كانو ماشيين بشكل ايجابي في البدايات ولكن الان وخصوصا مع اقتراب كاس اسيا ٢٧ وكاس العالم ٣٤ وغيرها من احداث رياضيه عالميه ومحليه تشوف خلل اداري طافح للكل اتمنى انه يعيدون النظر في قرارتهم
العربية
0
0
0
4K
نواف الاسيوي 🇸🇦
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 عاجل: وزير الرياضة يجتمع مع اللاعبين بعد الخسارة من إسبانيا في غرفة الملابس بحضور ياسر المسحل رئيس الاتحاد
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
458
62
995
317.3K
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
@spom_5 @1SMi_ فعلا امكانيات لاعبينا ماتتساوى مع لاعبين اسبانيا لكن يقدرون يوقفون ضدهم يلعب باصين على الاقل اما من قبل المباره تنوي انك تسلم لهم المباره وتدافع٩٠ دقيقه اغبا قرار وهو سبب الخساره
العربية
1
0
0
25
Mo
Mo@spom_5·
@4SamiQur @1SMi_ الله اكبر عاد يا امكانيات لاعبينك
العربية
2
0
0
26
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
سعود عبد الحميد مايدري يدافع ولا يهاجم سيئ يحتاج لاعب قدامه فراس يدخل يمين قدامه
العربية
0
0
0
14
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
الخيبري ولاجامي لازم يطلعون ٤-٣-٣ انسب تشكيله دخل كنو و الحمدان امسك الكوره اكثر ذي قوتك اساسا الله يستر بس
العربية
0
0
0
12
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
كاني اشوف مباره السعوديه والمكسيك في قطر العب ب٣ سناتر اسلوب ماهو مناسب لنا جابو مدرب ايطالي يطبقه ولا فلح العب كورتك صح اسبانيا ثقيله فالملعب بس ماهو منطق لاقم ٣ وتلعب عالتحولات وبعدين الثلاث اهداف كلها بسبب عدم تناسق خط الدفاع انا ابغا النتيجه زي ماهي بس نسجل هدف او هدفين
العربية
0
0
0
12
سامي القرشي
@Siiros2 فيه لقطه غريبه قدمها وتكررت مع بوشل مدري هو قل خبره من الاعبين الاعب مندفع عليه وهو شارد منه لو اجنحه الاروقاوي ممتازين كان قدرو يستغلون الفرص ويفوزون الله يستر من اجنحه اسبانيا لامين و وليامز
العربية
0
0
0
681
Osama 🇸🇦
Osama 🇸🇦@Siiros2·
متعب الحربي تأثيره كان لا يقل عن العويس والعمري ، أشوفه انظلم إعلاميًا وباذن الله يحجم يامال.
Osama 🇸🇦 tweet media
العربية
45
132
2.8K
104.6K
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
@54iij الخبره تهم اشوف فراس يلعب جناح يمين و سلطان و العليوه دكه له نفس مونديال ٢٢
العربية
0
0
0
31
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
@FahadRoberto لاعب والله اقل من المنظومه الي متواجد فيها يوم اشوف ايبانيز او ديمرال يسعوون لتسجيل اهداف ويهددون افضل منه استغرب انه ماتياس مايبدله لاعب يوحي لك انه كارزما وصاحب دم بارد وهو يخاف من بونو بلنتي نصف نهائي اسيا تركه لكيسيه وفنصف نهائي كاس الملك قبعها
العربية
0
0
0
210
فهد
فهد@FahadRoberto·
اصدمكم بمعلومه ؟؟ 😂😂😂 - تدرون انه من 30 هدف سجل فقط هدف وحيد بالرأس - طيب تدرون انه سجل فقط هدف وحيد من خارج المنطقه - طيب تدرون ان 10 اهداف منها ركلات جزاء - طيب تدرون انه سجل منها 19 هدف مقشره من جالينو ومحرز - طيب تدري انه بالنخبه هالموسم سجل هدفين واخذ بطاقتين صفراء بطاقاته مساويه لعدد اهدافه كل هذا فيه سبايك تطالب ب استمراره فقط لانه سجل 30 😂😂
فهد tweet media
العربية
261
19
194
376K
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
@OffOMR اينزو و دامس برا رياض لو فيه امكانيه انه ينتقل بس للقائمه الاسيويه ويكون اخر موسم له معنا انا راضي كيسيه ضد خروجه الاعب هذا كان شايل الوسط لحاله في البدايات تراجع مستواه وبعد ما انسجم اتنقانا بدا يرجع مستواه الي معه من محليين فاشلين وقاعد يشيل عنهم جيب جنبه فالفردي
العربية
0
0
0
94
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
@ims714 اتفق والله امكانياته افضل من مجرشي بس ما اخذ دقايق اكثر بسبب الاصابه الغريبه الي جته ونفس الكلام يشمل المجحد والاسمري الاثنين افضل من زياد
العربية
0
0
0
225
⭐️ المُثنى ⭐️
بدون سب ياملوك .. بس والله انه عن الف مجرشي وكان قادر يمسك الاساسيه بالراحه بس كان ناقصه فقط الاجتهاد والله نادرًا ما ارى لاعب سعودي متكامل من حيث العقليه والاجتهاد الشخصي وما اتوقع اني بشوف ولكن اذا يقدر يشتغل على نفسه اشوف يرجع ويغطي على مجرشي بمراحل
⭐️ المُثنى ⭐️ tweet media
العربية
178
16
509
154.3K
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
@omar_aljuhaymi فكره الاستعطاف (منتج سعودي) هي فكره تسويقيه وهذا شي يضحك ودليل على ان التاجر مايفهم عملائه ولا درسهم واذا على الجوده ترا المملكه عندها شروط صارمه من ناحيه الجوده حتى على المستورد الامثله على التجار الناجحيين الي خلقو برندات سعوديه تنافس المستورد كثير
العربية
0
0
0
10
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
@omar_aljuhaymi سعر المنتج له عده عوامل تشمل المصناعيه و التوريد اذا الحكومه الله يعزها متساعده مع السعوديين في التصنيع وتقدم لهم ميزات وسالفه التوريد هي واقفه على توريد المواد الخام ليه يكون المنتج السعودي اغلى التاجر السعودي يوم يحط السعر يقارنه بسعر المنافس والجوده ويترك باقي الامور
العربية
1
0
0
40
عمر الجهيمي
عمر الجهيمي@omar_aljuhaymi·
لو تبي تشتري منتج وقدامك على الرف نوعين وكلهم نفس الجوده منتج سعودي ب ١٢٠ ريال منتج مستورد ب ١١٠ ريال وش بتاخذ ؟
العربية
226
1
86
1M
سامي القرشي
سامي القرشي@4SamiQur·
@Ahhmmaad56 هذا الامر يرجع للمدرب فيه نوعيه من المدربين يفضلون انه تكون الحلول التهديفيه متنوعه والبعض لا مهاجم ونحاول نبني العب عليه وماتياس من النوعيه الثانيه ماشوفها مشكله لكن توني ماهو مناسب الحل الاول تجيب مهاجم بدل توني الثاني تداور بين فراس وتوني وماتياس البرازيلي وتخلق منافسه بينهم
العربية
0
0
0
3.7K
احمد_🇦🇷
احمد_🇦🇷@Ahhmmaad56·
و الحل ؟ كل م اشوفها انغبن
احمد_🇦🇷 tweet media
العربية
48
1
717
201K
نواف الاسيوي 🇸🇦
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 جماهير الاهلي لرونالدو: لدينا 2 آسيا كريستيانو رونالدو يرد: لدي 5 أوروبا 😱😱😱😱😱🔥🔥🔥🔥🔥🔥
العربية
556
223
2.8K
802.3K