
@mawly_dhnt مفية مشكل لو ماعندي ولا ريال
المشكلة لو في رصيدي ملايين
ومفتون في حب التجارة والأموال
هم اللي أرباب المشاكل ومبلين
يارب ماني شامت فبعض الأحوال
ياربنا لاتبتلينا وراضـــــــــــــين
عندي شموخ وعزتي كنها جبــــال
أغلاعلي من الذهب والدگــــــــاگـين
العربية















