غبت عن تويتر اللي صار اسمه بعد رجعتي x بعد غياب سنين ، كل شي فيها تغير ماعاد لقيت زملاء وزميلات كانهم كلهم هاجروا او اختفوا !
صعب تبتدي من جديد لا تعرف احد ولا احد يعرفك ..!
#غرد_بشعورك_الحين..
ودي ابدأ حياة جديدة..
يعني افكر استقل بمدينة ما اعرفها..الزلفي مثلاً..او السليل..
ابغى مجتمع جديد له عادات محافظ عليها من زمان..
جد تراودني هالفكرة خصوصاً بعد ذوبان حبالي اللي تربطني بجدة..😮💨💔
نص جديد ..
هلا باللي لفاني ولا ملّيت تغريده
يا وجهٍ نحبّه كـ القمر نوره العالي
على كثر بعدي وحبي زاد تأكيده
هقيت أنسى غرامك وأثرن زدت بهبالي
ترى نار شوقي معك ما فاد تبريده
تشب الضلوع لحسنك وجبت موالي
حبيبي حياتي و بعدي عنك ما عيده
لأنك مثل روحي وتبقى حبي الغالي
شعر : يوسف