x

1.7K posts

x

x

@66_5al

Kingdom of Saudi Arabia Katılım Temmuz 2013
160 Takip Edilen65 Takipçiler
x
x@66_5al·
@Candle310 بالعكس خطرهم اكبر بكثير ولا يتوالفون مثل القطاوة اغلبهم مسعورين
العربية
0
0
0
127
Candle3
Candle3@Candle310·
حسبي الله ونعم الوكيل ما تركوهم لاالصيف ولاشتا يسممون كلاب وقطط الشارع😢 طب وش السبب؟ لأنها تتكاثر 🤦‍♀️ (مشروع الحد من تكاثر الحيوانات الضالة) موراضيين يفهمون أن مخططهم فاشل منذ سنوات وهم يقتلون ويسممون هل تغير من الأمر شيء ؟ ربي أراد لها الحياة والاستمرارية لأن الأرض ملك للجميع
العربية
341
98
870
545K
x
x@66_5al·
@1So_x اصلاً ليه تدخل درجة اولى اذا ما معك اهلك الا وتتقروش مع النساء رح الافراد تنحشر مع مع الرياجيل ابرك
العربية
0
0
0
23
ديموشا | 🇸🇦
اعجبتني غيرته على البنت مع انه مايعرفها والحركه فعلاً مستفزه وتقهر !! شافها قامت المفروض يحترم نفسه ويقوم
العربية
405
201
2.6K
250.7K
x
x@66_5al·
@Eyaaaad محتواك صار كله مقاطع عنف
العربية
0
0
0
32
إياد الحمود
إياد الحمود@Eyaaaad·
شخص في مدينة سياتل الأمريكية بيده عصا غليظة داخلها مسامير شاهد عجوز عمرها 75 فقرر بشكل عشوائي ضربها بالعصا وانغرست المسامير في عينها وتسبب لها بعمى كامل واعترف المعتدي أنه لا يعرفها. حوادث الضرب العشوائي تتكرر بشكل دائم في الولايات المتحدة دون سبب معروف.
العربية
203
91
814
487.7K
x
x@66_5al·
@nmrioaqema انك مستسلم علاقتك مع الدنيا طرف ثالث انك عبد
العربية
0
0
0
193
x
x@66_5al·
@Sara_wolf انا جداني كلهم مواليد الرياض ومع ذلك طلع لي ليس من سكان الرياض!!😅
العربية
0
0
1
1.7K
x
x@66_5al·
@Keetaglobal_ksa ياخي ليش شلتوا خانة (اختيارنا لك) كانت تفك ازمة وتسهل الطلب
العربية
0
0
0
52
كيتا | Keeta
كيتا | Keeta@Keetaglobal_ksa·
صفّر الحكم؟ باقي النقنقة 😎 وش مزاجكم اليوم من كيتا؟ 👇
كيتا | Keeta tweet media
العربية
63
1
5
12.1K
x
x@66_5al·
@thmanyah حلقة ممتعة وتثير الحماس خلال الحلقة طلعت ب3 افكار شركات لها مستقبل يتماشى مع الوضع العام للتقنية ورؤية السعودية بس هل ببدا😅
العربية
0
0
0
522
ثمانية
ثمانية@thmanyah·
«التفاؤل هو المحرك الأساسي للأمم في التاريخ» — 👁️ في حلقة «هل تعيد السعودية أكبر قصص التحول في التاريخ» من بودكاست سقراط يتحدّث محمد المشيقح عن الجوانب الثلاثة الرئيسة للنهضة والحراك والتغيير.
العربية
35
83
1.3K
11.5M
x
x@66_5al·
@zoriffa غلط حسبتك اذا ناعندها عمالة ولا عدة تكفي اعداد كبيرة زي المحلات بيكون عندها كمية محددة كل يوم تحديد الكمية يرفع قيمة المنتج عكس محل عادي يبيع فوق ال٥٠ حبة باليوم
العربية
0
0
0
50
x
x@66_5al·
@rbzl يحق له والناس تجيه مب عشان شاهي عشانه هو تخيل كل زبون يوقف ويصور وياخذ وقت على ٣ ريال!
العربية
1
0
0
3K
AHMED
AHMED@rbzl·
مصيبه لو طلعت البطاقه مرفوضه عنده
العربية
212
36
1.8K
660.8K
x
x@66_5al·
@AClee0 ماله علاقه القطاع هذا ما تأثر من الاجنبي بشكل كبير الفرق الوضع المادي للسعودي كان مختلف كان في عز غناه ووقتها انتشر المرتعش والاحزمه من زود الرفاهية وشفها معلقه بالمحل😅
العربية
0
0
0
787
x
x@66_5al·
@ai8tt @_R2i0_ بالضبط شلون يجلس مع ابوها واخوانها وهو يكلم اختهم من وراهم ذي قلة رجولة
العربية
0
0
0
536
x
x@66_5al·
@rrrrlllrrrr151 @2i2i_l عندنا العكس اصب الفنجال بعدها اقرب له القدوع
العربية
0
0
0
191
💙💛
💙💛@rrrrlllrrrr151·
@2i2i_l بعيد عن المقطع المفروض يوم صب لك الفنجال تاخذه وتسكت حتى لو ماقدعت التمس عذر لشخص يمكن مو عارف عادتك اشوف المقطع مبالغ فيه لكن عندنا بالشمال حائل لازم تقدع واخليك لين تخلص قدوع لو تاكل التمر كله بعدها لأسحب يده من القدوع اقهويه بنفس الوقت الضيف ماينزل فنجاله يتقهوى لين يخلص
العربية
19
1
18
24.9K
7
7@2i2i_l·
ما الغلط وما هو التصرف الصحيح ؟
العربية
1.1K
78
1.9K
992K
x
x@66_5al·
@retalraff قراراته واختياراته لان حتى التخصص مو شرط اختاره
العربية
0
0
0
32
Retal
Retal@retalraff·
اذا تخصص، جامعة، وظيفة او اسم العائلة مايحددو الشخص اجل ايش اللي يحدد الشخص ؟
العربية
158
5
344
89.7K
x
x@66_5al·
@ibrravc كان عندهم كِبر بشكل انَفَه وحمية لابائهم ولا هم يعرفون ان الله حق
العربية
0
0
0
496
ديتكتيف إيبرا
تساؤله جاء لأنه يحسب الجاهلية يعني جهلة وأغبياء وغريبة ما عبدوا الأبل ههههه!! العرب مدركين ربوبية الله «ولئن سألتهم من خلق السماوات والأرض ليقولن الله» حتّى أن أمية بن صلت (كبير المنافقين) يقول=
دهام@Daham__11

والله صدق، غريبة ما عبدنا الإبل بالجاهلية.

العربية
82
134
5.7K
1.4M
x
x@66_5al·
@7bg_uj @369_md حتى مسلسلاتهم تأثرت بهالشيء عندهم قصص الحب والعشق تبدأ بخيانة عادي😂
العربية
0
0
2
541
x
x@66_5al·
@mahmooud_2009 السركات الصغيره عندهم موظف واحد بالتسويق وواحد بالHR بس الكلام غريب شركة تطوير عقاري تستخسر بالموظفين
العربية
0
0
0
11
x
x@66_5al·
@abdulkarim_900 @aaabalkhail1 بس هذي مشاكل في التمسك بالفرصه المشكلة في البداية وجود الفرص هذي
العربية
0
0
0
49
عبدالكريم النغيمشي
القصد ان الانسان قد يكون ذكي في الدراسة، ولكن لدية مشاكل اخرى تعيقه عن مواصلة حياته العملية مثل: - لديه تعلق مفرط بأمه وأبوه ولا يستطيع فراقهم. - ضعف الشخصية. - خجول - يخاف من التغيير - لديه رهاب اجتماعي - متردد في قراراته امور كثيره قد تعيق الانسان في حياته اذا ما تغلب عليها. أذكر أن أحد الزميل اللي ذكروا أنه أتجه للعمل في المزارع، لا يستطيع أن يتكلم معك وهو ينظر إليك، بل يكلمك وهو ينظر للأرض… وكنا نقول عنه هذا من شدة الذكاء…!!! يبدو أنه كان يعاني من مشكلة، وقد يكون لا يعلم حتى يعالجها…
العربية
15
6
47
15.1K
عبدالكريم النغيمشي
في أيام الدراسة كان لنا زملاء متفوقين، نالوا أعلى الدرجات، وكانوا نجوم القاعات في الجامعة..!! كانت أسمائهم لا تغيب عن لوائح المتفوقين، ويشار إليهم بالبنان في الأنضباط والحضور.... ولكن بعد ما غادروا الدراسة إلى رحاب الحياة، وجدوا أنفسهم في اختبارات مختلفة، اختبارات لا تحلها الكتب ولا المذكرات ولا تعترف بالشهادات والدرجات...!!! وجدوا نفسهم في ميدان الحياة، النجاح فيها ليس مجرد حل معادلة على ورقة، ونيل أعلى الدرجات..!! بل هو توفيق من الله في المقام الأول، وفن في التعامل مع الناس، ومرونة التكيف مع الواقع، وقدرة على تحويل المعرفة إلى حكمة ودها في اقتناص الفرص… فـ التفوق الحقيقي ليس في نيل الشهادات… بل في اجتياز اختبارات الحياة بحنكة ودها، وتخطيط، ورسم اهداف للمستقبل والسعي لتحقيقها… - الأسبوع الماضي سألت عن أثنين من زملائنا المتفوقين في ثانوية بريدة، وكانت الصدمة أن امورهم غير جيدة كما ذكر لي للأسف… بل أن احدهم لم يتوظف بعد الجامعة، وأتجه للعمل في الزراعة التي قضت عليه مادياً، وجسدياً، ونفسياً…
العربية
122
174
1.8K
367.4K
x
x@66_5al·
@abdulkarim_900 هذا اللي صار معي مرتبة شرف وادرت نادي بالجامعة لثلاث سنين لكن لي الحين 4 سنين عاطل حتى سحبت نفسي من المناسبات بسبب صدمتهم كل مره يدرون اني ما توظفت وكأن الرزق مايختار الا الشاطر
العربية
1
0
1
68
x
x@66_5al·
@Was9z السطحيين هم العكس هذول بسيطين مب سطحية ابد
العربية
0
0
0
3
+966
+966@Was9z·
اعشق وجود الناس السطحيين البسيطين حولي يعني واحد ينبسط عشان طلب عشاء وواحد يتحمس يلبس لبس جديد شراه امس او واحد ينسبط عشانه اعطى البقر علف في هايد داي يعطون شعور ان الدنيا سهله للحين
العربية
363
304
7.4K
3.2M
x
x@66_5al·
@Alolayan_M قريت التعليقات بس اعتقد واحد من الاسباب الحداثه خلت الذكر والانثى في تضاد، المرأة استقلت وماهي محتاجة رجل ولاتبي واحد يشبه اخوها او قريبها تبي شخص استثنائي مختلف جداً والرجل يبي يمتلكها مايقدر يتأقلم مع اختلاطها فيشترط ترك العمل يصير الرفض وكذا معط شوش بين بعض
العربية
0
0
0
34
د. محمد العليان
د. محمد العليان@Alolayan_M·
أبغى أحد ذكي يحل لنا المعضلة! ساعدونا بالجواب .. مهم جدا
العربية
432
61
1.2K
1.4M