ليلــى
1K posts


عاد هذا اكثر وقت افكر فيه بعاطفيه
انسى ان عندي عقل
M❕@M1heee
تدرون ليش الواحد تجيه ردود وقت ينام؟ لان هو الوقت الوحيد اللي تفكر فيه بمنطقية السبب وقتها نبضات قلبك قوية عشان هيتش
العربية

تعبت وانا اقول تعالجوا من أمراضكم واعتلالاتكم النفسيه
معاتيه
l don’t know@zqwi78
تعرفون وش اكثر شي كريتف بالنسبه لي؟ العلاقات التوكسيك اخ اخ والله اشوفها لذيذه الي تتضاربون وتعذبون بعض وترجعون ميتين شوق ولهفه والي كلها هواش التكسكه ذي واو صراحه
العربية



