كسّار .

10.9K posts

كسّار . banner
كسّار .

كسّار .

@77Nssr

استغفر الله العظيم واتوب اليه

Katılım Kasım 2019
1.1K Takip Edilen1.1K Takipçiler
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@ByanNassr من عرفنا النصر اصفر وازرق لعبو بهويه النادي
العربية
0
0
0
18
بيان النصر
بيان النصر@ByanNassr·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨 #عاجل : اطقم #النصر الرسمية للموسم القادم .. رايكم؟ 🤔👕 🟡 الطقم الاول أصفر ⚪️ الطقم الثاني أبيض
بيان النصر tweet mediaبيان النصر tweet media
العربية
17
26
288
42K
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@Osama11 @Eyaaaad لا غير صحيح قبل ثلاث شهور كنت ادور الابيض وكان الابيض مقطوع من السوق واغلى من البرتقالي والازرق والبرتقالي هو ارخصهم لان لونه قبي/ح وغير مرغوب
العربية
1
0
2
1.6K
أسامة الضاوي
@Eyaaaad 😂 للحين محتفظين فيه سعر البيع له اغلى من باقي الالوان
العربية
58
0
52
181.7K
إياد الحمود
بعد ما انتهت هبّة الآيفون البرتقالي... سؤال للي شراه، أنت راضي بهذا اللون أو كانت غلطة؟
إياد الحمود tweet media
العربية
1.3K
91
2.2K
1.7M
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@X99i3 @ByanNassr ياساتر وش هالفوضى وين الاحتياطي الازرق وليش نفس طقم الموسم الماضي
العربية
0
0
0
40
يعقوب
يعقوب@X99i3·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨 أطقم نادي #النصر للموسم القادم . رأيكم ؟
يعقوب tweet media
العربية
40
5
66
37.6K
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@urlxhi @7civvn @smu_CR7 المنتهي من ٢٠٠٠ الى ٢٠٢٦ ماعنده كاس عالم ولا يتفوق على ميسي في الكره الذهبيه ولا الحذاء الذهبي وبعدين وش الهبه الي جت ٢٠٢٠ عشان اشجع النصر في هالسنه بالعكس الهبه هم النصراويين الي شجعو ٢٠٢٣ مع المنتهي ويحاشرونا في النقاش في موضوع نادينا يعني دخلاء على النصراويين مطلقات تين هاغ
العربية
1
0
0
38
.
.@urlxhi·
@77Nssr @7civvn @smu_CR7 انا طول عمري وقاعده عندي ما اناقش اي نصراوي لكن اذا ماتعرف الحقيقه نعلمك لان ادري انك هبه مشجع ٢٠٢٠ سؤال واحد ليه محسسني ناديك مقطع البطولات وكل سنه بطوله؟ ناديك من ٢٠٠٠ لين هالوقت ٢٠٢٦ مر ب ١٤ موسم صفري انت ناديك مؤسس الوضاعه ومن تأسست ماعندك اسيا تبيه بجيبه رونالدو بعمر ٤٠😂😂
العربية
1
0
0
36
سلمان 🇵🇹.
مايغثني الا الروشني الي حياته كلها ما يعرف شيء اسمه كوره اوروبية والحين مسوي فيها شبيح لميسي !!! والله كريستيانو اذا بعاتبه على شيء فهو انه حطنا مع ناس كانت تسمي نوير .. نويّر
العربية
19
4
134
4.6K
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@urlxhi @7civvn @smu_CR7 يوم جاء النصر كان النصر غايب عن الدوري ثلاث سنين مب ٦ حاسب السنوات الي كان معنى فيها المنتهي 🤣 لو كنا نملك مهاجم حقيقي في زمن الصندوق كنا محققين اسيا مرتين والدوري مرتين اقل شي لان مافيه نادي يلعب كوره افضل من النصر
العربية
1
0
0
34
.
.@urlxhi·
@77Nssr @7civvn @smu_CR7 ناديك محد يعرفه قبل رونالدو جاء لناديك وعمره ٤٠ واكبر من ناديك وحقق لك دوري لك ست سنوات تحلم فيه وجايب ٢٨ هدف وهداف النصر كيف يخسي؟ والله الهبه اقرفونا
العربية
1
0
0
24
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@7civvn @smu_CR7 يخسي مب هو فيلكس الي جاب البطوله وثانيا ماني
العربية
2
0
0
43
اوس
اوس@7civvn·
@smu_CR7 واكثر شي يغث تشوف نصراوي يقلل منه وهو محقق لهم الدوري قبل شهر
العربية
2
0
7
381
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@smu_CR7 نويّر عندها مساهمه في اقصائيات كاس العالم والمنتهي حقك 0
العربية
0
0
0
53
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@nflostly رونالدو لعب ضد الكونغو ماسوا شي لاعب منتهي اتمنى طرده من النصر
العربية
0
0
0
35
ًً
ًً@nflostly·
التايم غثيان تشوف مدريدي منبطح للقزم تشوف محللين تخلوا عن حيادهم عشان القزم مشكلتي مو مدح ميسي بقدر التصنع في المدح والكلام المبالغ فيه وكأنه لعب قدام المانيا والبرازيل مو الجزائر والنمسا ، والله انتم يالبشر مخيسين بشكل
العربية
33
8
161
12.1K
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@r1rtr وش المتعه الي يقدمها رونالدو غير تسجيل الاهداف ميسي عبقري ولاعب ممتع وتتحمس تشوف له مباريات لانك بتشوف شي مختلف اما رونالدو ينتظر مقشره او بلنتي ويسجله وين المتعه بالموضوع
العربية
0
0
0
46
دحوم 🦇
دحوم 🦇@r1rtr·
بعيدا عن المقارنات الحمدلله اني عشت بزمنهم
دحوم 🦇 tweet mediaدحوم 🦇 tweet media
العربية
10
4
49
3K
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@a_o_es لو نشيل كاس العالم والكوبا مرتين من ميسي ويبقى ميسي بدون انجاز مع المنتخب سيبقى ميسي افضل من رونالدو بسنين ضوئيه ميسي اكبر من الارقام لاعب استثنائي مختلف عن اي لاعب في الملعب عكس رونالدو مهووس بالارقام لانه لاشي بدون ارقام
العربية
0
0
0
64
🇩🇿✘🇵🇹
فكرة ان رونالدو هداف دوري الابطال واكثر ممرر فيها وهداف اليورو واكثر ممرر فيها وميسي ماعنده الا هداف المونديال الي شوي ويكسرها مبابي ،وخلوه افضل لاعب في تاريخ لاجلها شيء مضحك واللّه كانه في طباخين واحد اعطاهم كعكة كاملة بدون الكرز فوقها والثاني اعطاهم الكرزة بدون الكعكة واختاروا الثاني على الاول ،يخربيت الضحك ياناسسسسس
العربية
54
128
1.2K
50K
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@iDaemonTargary1 موضوع عاطفي لا اكثر كل البشريه تعرف ان ميسي الافضل في التاريخ الفرق ان فيه ناس تعترف وناس لا بس
العربية
0
0
0
52
O #48 🇦🇷
O #48 🇦🇷@iDaemonTargary1·
والله العظيم وصلت مرحله اني اشوف اللي يفضل كريستيانو على ميسي مايفهم كوره والله اناظره باستحقار وانقد عليه
العربية
72
47
750
26.4K
Fawaz
Fawaz@vitnfc·
شرايكم ومنها نطهر نادي النصر من عار كرستيانو رونالدو؟
Fawaz tweet media
العربية
19
0
12
1.4K
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@PhoWrld هاه ياشبيحه المنتهي اقتنعتو ان المنتهي يتقارن بالحمدان وكامارا وحولتو على مارادونا
العربية
0
0
1
23
سعود
سعود@PhoWrld·
اكتشفت "شبيحة" ميسي يضغطهم طاري دييغو ارماندو مارادونا حتى لو لم تقل انه افضل لاعب في تأريخ كأس العالم "وهو كذلك" ما السر يا ترى
سعود tweet media
العربية
69
0
19
10.7K
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@N_myr22 رونالدو رايح مزبله التاريخ وش يوديك معه
العربية
2
0
0
53
Badr بطل الدوري
معك يارونالدو قلباً وقالباً والى النهاية ❤️.
Badr بطل الدوري tweet media
العربية
14
4
56
1.1K
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@qplbd ميسي نعم يستحق المشاهده والاستمتاع اما خوينا وش تستمتع فيه مثلا هالحركات تشوفونها متعه ؟
العربية
0
0
0
59
Abdulelah..
Abdulelah..@qplbd·
اعظم من لمسوا الكرة اشفق على الي ضيع حقبتهم بمناكفات الافضلية بينهم شاهدوهم واستمتعوا .. مثل هالاساطير لن يتكرروا 🐐🐐
Abdulelah.. tweet mediaAbdulelah.. tweet media
العربية
40
22
221
22.2K
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
اقسم بالله اني اشوف ان مقارنه المنتهي بالحمدان اكثر واقعيه من مقارنه المنتهي بميسي والله وبالله وتالله اني اتكلم جد كمستوى فني وليست مسيره
كسّار .@77Nssr

ميسي كسر رقم كلوزه وصار الهداف التاريخي للمونديال واحتفل احتفال طبيعي المنتهي في مباراه تحصيل حاصل والفريق كان متقدم والخصم مطرود منه لاعب والدوري محسوم رسمي للهلال يحتفل احتفال هيستيري لانه كسر رقم حمدالله

العربية
1
0
1
74
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
ميسي كسر رقم كلوزه وصار الهداف التاريخي للمونديال واحتفل احتفال طبيعي المنتهي في مباراه تحصيل حاصل والفريق كان متقدم والخصم مطرود منه لاعب والدوري محسوم رسمي للهلال يحتفل احتفال هيستيري لانه كسر رقم حمدالله
العربية
1
0
3
165
Meshari,,
Meshari,,@MeshariTv·
فيه احد مثلي ما اكره ميسي لكن اذا سجل اشيل هم رونالدو والتسفيل الي بيجيه وبكره بينفسون عليه اللاعبين أحقا شبت يا احلى الشباب
العربية
71
38
1.4K
128.4K
كسّار .
كسّار .@77Nssr·
@i_7md المنتهي بيرجع النصر وبيجيب لاعبين دبش ويخليهم خدم له يسوون حركات لاعبين الارجنتين مع ميسي وخذلك مواسم صفريه
العربية
0
0
0
85
حمد نيويورك
والله ياشبيحة اننا في ماقف صعب جداً… لا خوينا فيه شده ولا عنده احد يفزع له والجانب الاخر قاعد يقدم بطوله للتاريخ. نحن في كرب عظيم
العربية
46
15
102
43.8K