@ncyrq أولاً
على حسب العلاقة والشخص والمواقف
ثانياً
فيه رداءة نفسّ
بالنهايات تبان !
بالإنسان الصح والإنسان الغلط
كان من الممُكن يكون كذا بس الرديء دايم
يبان بنهايته ويوضح بمواقفه ..
@A23qx بسييييييييييـطه !
مثل ما حطيت له أنا بدايه ببساطه ينتهُى
ولفتره ؟
يبدأ فترة التخلص من المشاعر والشووووووووووق
ومن ثم ينمُحى كليًا إلا ! لطاريّ مرَ
هنا لله دُر لهفة قلب الإنسان لشيء تألفه .
تعرفون وش اكثر شي
كريتف بالنسبه لي؟
العلاقات التوكسيك اخ اخ
والله اشوفها لذيذه الي
تتضاربون وتعذبون بعض
وترجعون ميتين شوق
ولهفه والي كلها هواش
التكسكه ذي واو صراحه