ُ

41 posts

ُ banner
ُ

ُ

@7lik7

Katılım Ekim 2011
11 Takip Edilen535 Takipçiler
ُ
ُ@7lik7·
أسوء و أسوء و أسوء علاقة sick بحياتي تحررّت منها بكل ثقة ..
ُ tweet media
العربية
0
0
0
137
ُ
ُ@7lik7·
@rerecu_ فيه رسالة لك مُـبطنة
العربية
0
0
0
124
ًً
ًً@rerecu_·
يعني قلنا كل شيء ضدي اليوم بس مو لدرجة اني امر والقى القلفز كذا
ًً tweet media
العربية
26
2
706
20K
ُ
ُ@7lik7·
@mimediary أسوء شيء فعلاً .. ماتقدر تعيش حياتك بالمواقع ولا قادر تبعدهم عشانهم معك بالواقع !
العربية
0
0
0
124
m
m@mimediary·
تدرون ايش اغبى شي تسوونه بحياتكم؟ تجمعون الناس الواقعية والالكترونية بالأنستا
العربية
172
42
1.9K
128.8K
ُ
ُ@7lik7·
Riyadh وفـرةّ هالــوقت Always the best ❣️
ُ tweet mediaُ tweet media
0
0
86
1.7K
ُ
ُ@7lik7·
@kiiii119 رحيل الشخص طبعاً !
العربية
0
0
0
49
*
*@kiiii119·
سؤال أيهما أسوأ رحيل الشخص وبقاء الشعور ام بقاء الشخص ورحيل الشعور
العربية
30
1
95
8.1K
ُ
ُ@7lik7·
@ncyrq أولاً على حسب العلاقة والشخص والمواقف ثانياً فيه رداءة نفسّ بالنهايات تبان ! بالإنسان الصح والإنسان الغلط كان من الممُكن يكون كذا بس الرديء دايم يبان بنهايته ويوضح بمواقفه ..
العربية
0
0
0
299
َ
َ@ncyrq·
ممكن أحد يفهمني هل من الضرورة إن العلاقة تنتهي بكراهية؟ ليش م تتجردون من جميع مشاعركم وخلاص كل واحد يمشي بحاله
العربية
33
5
245
27.7K
ُ
ُ@7lik7·
خلك حذر لأنه العشَّم لحظة —والندم سنين !
العربية
0
0
2
238
ُ
ُ@7lik7·
@mhaii94 لا ! يعتبر تعلق
العربية
0
0
2
39
m~
m~@mhaii94·
هل تراقـب شخص انتهــت علاقتـك فيـه ؟
العربية
19
0
59
7.2K
ُ
ُ@7lik7·
طلقه بالرأس و أنت تبرر كل مره موقفك من شخص كان فاهمك اكثر من نفسك بس بس عشر طلقات
العربية
0
0
2
312
ُ
ُ@7lik7·
@_s79am يهّلك تخطّي المنظر والتأثر به
العربية
0
0
1
92
SN
SN@_s79am·
لما الحلم يأثر فيك لدرجة تفكر طول اليوم
العربية
16
24
201
12.3K
ُ
ُ@7lik7·
@i3amwryy هو شعُـورها جداً سيء ممكن انه اسوء شيء ممكن يجرّبه الانسان و يعُتبر تفريغ مشاعر وليس إحساس الـشعُـور نفسـه .
العربية
0
0
5
1.2K
A3
A3@i3amwryy·
فكرة إعادة العلاقات غبيه جدًا
العربية
71
159
1.1K
92.2K
ُ
ُ@7lik7·
@A23qx بسييييييييييـطه ! مثل ما حطيت له أنا بدايه ببساطه ينتهُى ولفتره ؟ يبدأ فترة التخلص من المشاعر والشووووووووووق ومن ثم ينمُحى كليًا إلا ! لطاريّ مرَ هنا لله دُر لهفة قلب الإنسان لشيء تألفه .
العربية
0
0
1
312
✩
@A23qx·
شلون تمنع نفسك من مراسله شخص انتهت علاقتك فيه؟؟
العربية
55
3
341
125.9K
ُ
ُ@7lik7·
@zqwi78 لا هاذا مرض نفسي للأسف ماتوصل للعذاب الفهم لهالشي فيه جهل ..
العربية
0
0
2
914
l don’t know
l don’t know@zqwi78·
تعرفون وش اكثر شي كريتف بالنسبه لي؟ العلاقات التوكسيك اخ اخ والله اشوفها لذيذه الي تتضاربون وتعذبون بعض وترجعون ميتين شوق ولهفه والي كلها هواش التكسكه ذي واو صراحه
العربية
86
88
1.7K
131.7K
ُ
ُ@7lik7·
@ujll1l_ لا زانت الاوله حبـّيت الاخيرة والثانيـه !
العربية
0
0
1
120
ٍ
ٍ@ujll1l_·
عندي ثلاث مشاكل مالها حل احب النوم واحب السهر واحب اصحى الصبح
العربية
42
683
4.6K
124.2K
ُ
ُ@7lik7·
مسكين بني آدم ماله حيله يوقف هواجيسه حتى بعز القوايل لله دُرك ياضعيــــف ..
العربية
0
0
11
1K
ُ
ُ@7lik7·
@331p_ صح ! ياخذ وقتك على الفااااضي لا تمرنت وخلصت ولا جلست وسولفت
العربية
1
0
3
3.4K
🐆
🐆@331p_·
نصيحة اليوم لاتتتتتتتعرفون على أحد بالنادي
العربية
55
3
140
72.8K
ُ
ُ@7lik7·
@i3amwryy سوء فهمه للنقاش
العربية
0
0
2
142
A3
A3@i3amwryy·
ما الشيء الذي يجعلك تفقد شغفك في إكمال الحديث مع شخص ؟
العربية
110
2
125
33K
ُ
ُ@7lik7·
@_s79am من ثالث كلمة انكتبت
العربية
0
0
0
36
SN
SN@_s79am·
كيف تتخطى اختفاء شخص كان جزء أساسي من يومك ؟!
العربية
130
46
476
63.8K
ُ
ُ@7lik7·
@nmumnum بسيطه خلي السؤال ونام ..
العربية
0
0
1
46
ًً
ًً@nmumnum·
اوقات في سؤال مايخليك تنام
العربية
54
161
966
58.7K
ُ
ُ@7lik7·
@veije2 فعلاً والواقع يفرقُ عن المواقع ..
العربية
0
0
2
35
Fa
Fa@veije2·
عندي قناعة إن سوء الفهم يصنع مسافات ما كان لها داعي
العربية
4
20
253
7.7K