استئناف
309 posts


لو فيه اغنيه اتمناها لي جملةً وتفصيلًا بتكون هذي
الاغنيه تقرب لي من الدرجه الاولى
بس خلاص قلت تقرب لي لاتناقشوني
+966@x1vsh_
العربية

@danswithabme يعنني عايله بيوتي ونارين تخيط بدله اسامه بملكه اختها
يخرب بيت الطروش اللي دمرو البلد
العربية









