🚶🏻
1.7K posts


وهم العظمى الدولة العظمى لا يحلبها أحد ولا تمنح قواعدها لقوات أجنبية لحمايتها ولا تستطيع دولة جارة أن تضربها بالصواريخ والمسيرات ولا تتعطل مشاريعها أول تتأجل لعدم واقعية التخطيط ولا يصيح شعبها ليل نهار على منصات التواصل حنا وحنا الدول العظمى أفعال لا أقوال














لا أفهم لماذا فرحوا بأنّ ترامب ذكر أنّهم ألقوا القنابل على إيران، وكأنّه يخبرهم عن فعل دولة غريبة، لا عن دولتهم؟ ألم يكن الطبيعيّ والأولى أنّ إعلامهم الرسميّ هو الذي يبثّ لهم الخبر؟ أمّ أنّ طيّاريهم حين ألقوا القنابل كانت عيونهم مغمضة، فلم يتأكدوا أين وقعت، ولم يؤكّدوا لهم الضربة؟ هذي التي ينطبق عليها: "بعض السوالف لبّسوها شراعي"!


بصراحة شديدة، ما تزال منتخباتنا الخليجية غير مؤهلة للتعامل الطبيعي مع مباريات المونديال، لذلك نرى هزائم ثقيلة، ومستويات كارثية في كل مشاركة جديدة... وأمام منتخبات عادية، لا إسم لها، ولا تاريخ!











ألف مبروك و كفو 💜 المنافسة على الرحلات الداخلية ضعيفة أما الرحلات الدولية هناك شركات إماراتية وقطرية تبتلع الصغار
















