🚶🏻

1.7K posts

🚶🏻 banner
🚶🏻

🚶🏻

@9artSloo6

آلريآض Katılım Temmuz 2014
219 Takip Edilen19 Takipçiler
🚶🏻
🚶🏻@9artSloo6·
@gassan_z هذا اعجبه تفاعل حسابه اذا تكلم عن السعوديه لو تلاحظ تغريداته اللي ما فيها ذكر السعوديه ما احد يرد عليه
العربية
0
0
0
112
GASSAN🇸🇦
GASSAN🇸🇦@gassan_z·
هلا منديل : يكفي انك حتى لا تجروء على ذكر اسمها .. انت تتحدث بالإسقاط كعادة الجبناء عن واحدة من أكبر عشرين اقتصادًا في العالم وعضوًا في مجموعة العشرين. 🇸🇦السعوديه حرسها الله 🇸🇦 تقود أكبر اقتصاد عربي وتمتلك أحد أكبر الصناديق السيادية في العالم، وتستضيف أكثر من 18 مليون حاج ومعتمر سنويًا أصبحت وجهة للاستثمارات العالمية والشركات الكبرى والفعاليات الرياضية الدولية. أما سالفة ان الدولة العظمى لا تتعرض لصواريخ ، فهذه من أغرب المعايير في التاريخ؛ الولايات المتحدة تعرضت لهجمات داخل أراضيها، وروسيا وأوكرانيا وإسرائيل والهند وباكستان كلها تعرضت لهجمات وتهديدات، ولم يقل أحد إنها اختفت من الخريطة. وإذا كان معيارك هو تعثر المشاريع، فاذكر لنا دولة في العالم لم تؤجل مشروعًا أو تعدّل خططه أو مراحله؟ الدول تُقاس بقوة اقتصادها، وتأثيرها السياسي، وقدرتها على حماية مصالحها، ومكانتها الدولية، وحجم استثماراتها ونفوذها لهذا تجد السعودية على طاولات القرار العالمية، بينما بعض الدول لا يستطيعون التأثير حتى في اجتماع عمارة. سلام .
محمد قنديل@MrKndel

وهم العظمى الدولة العظمى لا يحلبها أحد ولا تمنح قواعدها لقوات أجنبية لحمايتها ولا تستطيع دولة جارة أن تضربها بالصواريخ والمسيرات ولا تتعطل مشاريعها أول تتأجل لعدم واقعية التخطيط ولا يصيح شعبها ليل نهار على منصات التواصل حنا وحنا الدول العظمى أفعال لا أقوال

العربية
6
29
67
9.4K
🚶🏻
🚶🏻@9artSloo6·
@amerbinhraiz @Ali_Albukhaiti متى يوصل السيل للزبى لجزركم هي اولى من مطالباتكم في اليمن و السودان و الصومال
العربية
0
0
2
26
بـتـال | Batal
بـتـال | Batal@amerbinhraiz·
@Ali_Albukhaiti هاذي مطالب احرار الجنوب وهاذي ارضهم وعليكم يايمني وسعودي مغادرة ارضهم الحق مايزعل اعتقد ان وصل السيل للزبى لدى احرار الجنوب ياويلكم منهم
العربية
1
0
2
459
علي البخيتي
علي البخيتي@Ali_Albukhaiti·
التظاهرات التي تحرض على السعودية وتشيطنها تنطلق وتدار وتمول من أبوظبي، وهذا ليس اتهام بل حقيقة، فالأقلام والأفواه التي تعلن عن المسيرات تنطلق من الإمارات عيانًا بيانًا، وقنوات ومنصات الإمارات تنقل تلك الفعاليات، والأموال تتدفق من أبوظبي. مؤسف أن تبدي الإمارات مرونة في التعامل مع إيران بعد أن قصفتها بآلاف الصواريخ والطائرات المسيرة وفي نفس الوقت تزيد من طعناتها للمملكة في خاصرتها الجنوبية.
العربية
181
215
784
110.3K
🚶🏻
🚶🏻@9artSloo6·
@salihbdwi @Kaboosua السعوديه يوم قصفت في المكلا ما قالت طيران مجهول شفت الفرق
العربية
0
0
0
16
العرياني🇦🇪
@Kaboosua يالاثول الحرس الثور الإيراني شقيقتكم يدعون بانه الهجوم بالطيران الذي دمر ثكناتهم ومضاجعهم ومصانع دخلهم القومي واوجعهم واخرس ألسنتهم ( مجهول ) والمجوس عارفين بانه الطيران المجهول الذي هاجمهم اماراتي ادور والباقي عليكم يانعامه
العربية
1
0
0
160
المش مهندس / كابوس
عزيزي الاماراتي 🇦🇪 وين الشجاعه وانت دولتك تسمي #طيران_مجهول واذا كان مجهول فكيف تنسبها الامارات 😂 شهالرخامه
العربية
57
35
181
12.8K
عبدالاله المالكي .
اصطلحوا وبدأت الحوالات.. كم أنت مرتزق وفاقد للكرامة. 💰. السعودية العظمى أكبر من أن يتحدث عنها رخيص مثلك . #حبيت_أقول @MrKndel
عبدالاله المالكي . tweet media
العربية
3
7
24
755
Mubarak Aldhaheri
Mubarak Aldhaheri@aldhah20·
@Abdulelah_ha @saeed11774 وين الغلط على القيادات انته تشوف قيادك نعام هذا شان خاص فيك ما النا فيها الريال يتكلم عن الاسود و النعام المتسردب 😂
العربية
2
0
3
241
عبدالاله المالكي .
مهما كان صبر المواطن السعودي .. صعب جدا أن يترك هذا القذر وأمثاله .. وهم يشتمون قيادتنا وبلدنا . الدفاع عن الوطن وقيادته وأجب شرعي ووطني وأخلاقي.. ولا مجال هنا لأخذ وضع الفرجة. من يتابع منصة إكس يجد المواطن السعودي في الغالب يرد فقط على من يشتم وطنه . #حبيت_أقول @saeed11774
عبدالاله المالكي . tweet media
العربية
38
5
25
5.1K
🚶🏻
🚶🏻@9artSloo6·
@Abdulelah_ha @saeed11774 استذباحهم ليصبحو حيوانات غريب مره يقول اسد و مره ذئب و مره شاهين اللهم لك الحمد اللي اكرمنا بالعقل
العربية
0
0
0
184
🚶🏻
🚶🏻@9artSloo6·
@musaibeekh @arab14361 غريب امركم بكثرة تشبيهكم بالحيوانات .. اللهم لك الحمد انه خلقنا بعقول
العربية
0
0
0
5
Saeed Alkaabi
Saeed Alkaabi@musaibeekh·
@arab14361 الأسود والشواهين عندما تهاجم فرائسها لاتسمع لها صوت أو حس. في المقابل الفرائس كالنعام والبقر والحمير الوحشية تسمع لها صياح وبكاء ونحيب. هذا نحن نهاجم دون صياح أو ضجيج أو هياط. يشهد لأفعالنا الصديق والعدو. الملوك والسلاطين والرؤساء يسمعون لترامب ويشمتونه إن عرفوا أنه عطس.
العربية
4
0
0
313
د.صغير العنزي
كل هذه الشتائم التي وصلتني في الرّدود؛ لأنني قلت: بثّوا خبر ما تفعلونه عبر إعلامكم، فلا يليق أنْ تفرحوا به عبر خبر وسيط آخر "ترامب"… لا أدري لماذا كل هذا الغضب والشّتائم؟ فالطّبيعي أنّ الذي يخبرهم عن فعل دولتهم هو إعلامهم،لا أنْ يتلقّوه من وسيط، ويطيروا به…
د.صغير العنزي@arab14361

لا أفهم لماذا فرحوا بأنّ ترامب ذكر أنّهم ألقوا القنابل على إيران، وكأنّه يخبرهم عن فعل دولة غريبة، لا عن دولتهم؟ ألم يكن الطبيعيّ والأولى أنّ إعلامهم الرسميّ هو الذي يبثّ لهم الخبر؟ أمّ أنّ طيّاريهم حين ألقوا القنابل كانت عيونهم مغمضة، فلم يتأكدوا أين وقعت، ولم يؤكّدوا لهم الضربة؟ هذي التي ينطبق عليها: "بعض السوالف لبّسوها شراعي"!

العربية
34
47
122
15.7K
Abdulaziz_uae❤️
Abdulaziz_uae❤️@Abdulaziz_y_m·
@absqtr86 انته مشكلتك تملك حقد اتجاه اي شخص اماراتي ولو كان شخص من اي جنسيه ثانية كنت تقبلت النقد بصدر رحب ،، كلامه ابداً مافيه اي غلط وهذا فعلاً اللي صاير وخاصة المنتخبات الخليجية لا نقص على عمارنا ونتأمل وايد
العربية
2
0
23
2.8K
عبدالرحمن بن سعود | A B S 🇶🇦
عبدالله أذكره بدى بداية كـ إقتصادي وبعدها صار شخص مجتمعي اللحين صار محلل كروي ، طبعاً هو متشمت بس غلفها بشكل مؤدب .. المشكلة أنه نسى أني تأهلت على حساب منتخبه اللي كانوا مجهزين إحتفاليته وثقتهم مليون وأخر شي يتابعون المونديال فالتلفزيون ومن زود الجهل يقول منتخب كندا عادي وهو ترتيبه 28 عالمياً 😅
عبدالله النعيمي@AbdllahAlneaimi

بصراحة شديدة، ما تزال منتخباتنا الخليجية غير مؤهلة للتعامل الطبيعي مع مباريات المونديال، لذلك نرى هزائم ثقيلة، ومستويات كارثية في كل مشاركة جديدة... وأمام منتخبات عادية، لا إسم لها، ولا تاريخ!

العربية
407
100
835
631.4K
🚶🏻
🚶🏻@9artSloo6·
@K00000001005 توهم يعرفون السعوديه من عرفنا حكامنا وهم ما يطلعون الا في الزيارات و المناسبات هم حكامهم فاضين شغل و يحبون الترزز في المولات
العربية
1
1
7
1.4K
گـشـگول | KASHAKUL
گـشـگول | KASHAKUL@K00000001005·
من بداية التصعيد في المنطقة وهو في كل المشاهد : استقبال قادة، اجتماعات، زيارات، وآخرها متابعة الحج من قلب مكة .. بس برضه نفس الشريط يتعاد : “السرداب!” ..😄 واضح إن بعض الاغبياء مو محتاجين دليل ، محتاجين زيارة مع سلفي في سوق البنقلة ..🐟
گـشـگول | KASHAKUL tweet mediaگـشـگول | KASHAKUL tweet mediaگـشـگول | KASHAKUL tweet mediaگـشـگول | KASHAKUL tweet media
العربية
47
57
212
29.7K
بو سيف 🇦🇪
بو سيف 🇦🇪@busaif56390337·
@deryamuae إذا في خطا منهم كيف دخلت الشاحنات أصلاً لبلدهم من الأساس!!؟ تخبط همج حقد !! أسوء منفذ حدودي على مستوى العالم لا موظفين محترمين ولا تربية ولا أدب والمكان قذر وعفن 😔
العربية
17
0
9
4.8K
deryam
deryam@deryamuae·
بالأمس حاولت #السعودية اغلاق مركز بطحا امام الشاحنات القادمة من الاردن إلى دولة #الإمارات ويعد هذا العمل صبياني خالي من الحكمه وتقدير المسوولية واحترام الجيرة علماً بان المركز يقع على ارض اماراتية خضعت للمملكة بناءاً على اتفاقية حدود مجحفة عام 1974م تمت تحت شعار الارض مقابل الحج ويومها اختار صاحب القرار ان تكون الفتنه في الدنيا وليس في الدين .
deryam tweet media
العربية
248
67
247
145.1K
Khanjar خنجر 🇸🇦
إذا كانت هذه لغة بعض كبارهم ومسؤوليهم، فلا يمكن أن نستغرب ما نراه من بعض المغردين العاديين. فالناس في الغالب انعكاس للبيئة التي نشأوا فيها.
Khanjar خنجر 🇸🇦 tweet media
العربية
28
64
215
15.8K
USA🇺🇸🇦🇪
USA🇺🇸🇦🇪@Mslms4trump·
@AbdullahK5 @Eyaaaad خللي بالك انه توجد حقيقه واضحه ان النتن اللي تتكلم عنه هو الذي قتل اعداء بلدك ، والحقيقه الاوضح ان بلدك لم يكن ليقدر على قتلهم ولو بعد ١٠٠ سنه . الصراحه راحه
العربية
20
0
0
3.2K
عـبدالله الخريف
قبل قليل 🚨 هيلاري كلينتون تتحدث عن "هوس" النتن ياهو بالتطبيع مع السعودية منذ زمن
العربية
67
682
1.9K
408.9K
سالم الكتبي
سالم الكتبي@sss_binjarsh·
@ho0pe_h @Hmsiud عندما يتحدثون الكبار ويكونون ممن لهم بصمة في الاتفاقيات ⚔️🇦🇪 انتوا حدكم مطراش (مندوب) لباكستان 😂 وأكبر انجازاتكم وضع آلية لتجديد الخدامات
العربية
9
0
18
20.4K
🚶🏻
🚶🏻@9artSloo6·
@msj9111 @Hmsiud تاهلت قطر عن طريقك و العراق عن طريقك انت بوابه لبطولة كاس العالم
العربية
1
0
21
376
m91
m91@msj9111·
@Hmsiud يا ثقل دمك ترا المنتخبات الثانيه يشوفونك حصاله نقاط لا تشدها يا عديم الانجاز
العربية
3
0
7
2K
Hamad 🇸🇦
Hamad 🇸🇦@Hmsiud·
الاماراتي مو حزين عشان الامارات مو مشاركة بكأس العالم حزين عشان اسرائيل ماهي مشاركة بعد .
العربية
48
70
861
52.7K
🚶🏻
🚶🏻@9artSloo6·
@Zad10x @mohmmad116954 @6aziz7 مشكلتك مع العراق اللي طردك من التصفيات السعوديه مالها شغل في فشلك في التاهل اشتغلو على 2030 وجنسو 6000 برازيلي يمكن تتاهلون ملحق خلاص وقف صياح ازعجتنا
العربية
0
0
0
11
زايـد Culé
زايـد Culé@Zad10x·
@mohmmad116954 @9artSloo6 @6aziz7 يعني يالمازوخي انت تشوف ان مشاركتك فكاس العالم تندعس وتنهان وتنطرد احسن من الي مايشارك؟ والله ضحك تحبون الاهانه ههههههههههههههههههههههههههه
العربية
1
0
0
9
🚶🏻
🚶🏻@9artSloo6·
@Zad10x @6aziz7 يعني على اساس اذا تاهلتو بتحققون البطوله بمنتخب البرازيل اللي مجنسينهم
العربية
1
0
2
79
🚶🏻
🚶🏻@9artSloo6·
@SHKHBWOT وهناك من ارسل وفد لتقديم فروض الطاعه قبل توقيع الاتفاقيه
العربية
0
0
0
88
شْخَبُوْط
شْخَبُوْط@SHKHBWOT·
انتهى!! لا تسلق على التاريخ،، انفضحوا ،، وثق التاريخ وكتب ،، وسجل صوت وصورة،، الحرب الايرانية الامريكية،، *هناك من صنع نظرية الصقور: الصمود والرد بشجاعة وثبات مثل الامارات. *وهناك من صنع نظرية النعامة: في بلع الضربات وتبرير الجُبن والخضوع تحت بند الحكمة والصبر.
العربية
72
77
213
16.3K
🚶🏻
🚶🏻@9artSloo6·
@yousifalbloush1 @gassan_z كيف تتكلم عن عالم الطيران و الارقام وانت تقرا اسمه غصن !!
العربية
3
0
4
1.1K
Proudly-Emarati
Proudly-Emarati@yousifalbloush1·
@gassan_z الهطف غصن طيران الرياض ولد صغيرا و بيتم صغير اماً مساله انك تنافس شركة طلبياتها فوق ٢٥٠ طيارة فقط من بوينغ غير اللي عندها و عندها ١٥٠ وجهة و تطمح ب ٣٠٠ وجهة في ٢٠٣٠ بعدك صغير عليها .. الدلاخة انك مصدق إنكم بتنافسون طيران الامارات بالهياط عادك صغير و بتم صغير استمر بالصياح
العربية
11
0
0
23.7K
GASSAN🇸🇦
GASSAN🇸🇦@gassan_z·
هلا بالهطف خالد طيران الرياض ولد عملاقا طيران الرياض دخل السوق وهو طالب أكثر من 130 طائرة من بوينغ وإيرباص، مع خطط تتجاوز 100 وجهة عالمية بحلول 2030. أما سالفة أن الإماراتية والقطرية تبتلع الصغار فطيران الرياض لم يُنشأ أصلاً ليكون ناقلاً إقليمياً، بل ليكون منافساً عالمياً مدعوماً بأكبر اقتصاد في المنطقة وأكبر سوق سفر في الخليج. الدلاخه أنك تسمي شركة طلبت عشرات طائرات الدريملاينر 787 وA350 ، وتستهدف أكثر من 100 وجهة حول العالم “صغيرة”. فيه شركات بدأت صغيرة ثم كبرت… وطيران الرياض بدأ من المكان الذي يحاول غيره المحافظة عليه😎 استمر ياهطف
.𝗦𝘁 𝘿𝙤𝙣𝙩 𝙛𝙤𝙡𝙡𝙤𝙬 𝙢𝙮 𝙬𝙖𝙮@khalid_v12

ألف مبروك و كفو 💜 المنافسة على الرحلات الداخلية ضعيفة أما الرحلات الدولية هناك شركات إماراتية وقطرية تبتلع الصغار

العربية
17
49
255
220.1K
🚶🏻
🚶🏻@9artSloo6·
@m1771177 @70sul كان للنعامه فرصه استعادة الجزر لكن ضيعتها
العربية
0
0
0
38
hHh
hHh@m1771177·
@70sul الحرب انتهت بلغ النعامه تطلع من السرداب
العربية
5
0
2
602
🚶🏻
🚶🏻@9artSloo6·
@Ahmad_Khaalifa @70sul باكستان بنفسها طلعت تشكر دور السعوديه و تركيا تبي نكذب طرف المفاوضات و نصدق احمد خليفه
العربية
0
0
0
20
إبراهيم السليمان🇸🇦
الدور القطري الباكستاني والدعم السعودي التركي للمباحثات انتزعت فتيل دمار المنطقة وأسقطت أحلام الحالمين بزرع الفوضى في المنطقة وتعطيل تنميتها لأجل التمكن من السيطرة عليها وتفتيتها ..
العربية
42
189
418
18.9K