A🤍

316 posts

A🤍 banner
A🤍

A🤍

@A49AAE

العين Katılım Nisan 2026
429 Takip Edilen168 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
A🤍
A🤍@A49AAE·
السلام عليكم، بديت مشروعي المنزلي ALLUREA من شغفي بالقهوة المختصة، ويبتلكم محاصيل مستوردة من احسن المحامص في العالم. كل محصول اخترته بنفسي بعد تجربة عشان أوفر شيء مختلف عن الموجود بالسوق. ابا دعمكم لي وشكرا لكم 🤍 حساب الانستا : instagram.com/allurea.ae?igs…
A🤍 tweet mediaA🤍 tweet mediaA🤍 tweet mediaA🤍 tweet media
العربية
13
34
118
50.8K
A🤍
A🤍@A49AAE·
@lowkeylunatiic الله يرحمه ويغفرله يارب ان لله وان اليه راجعون
العربية
0
0
0
4
rue
rue@lowkeylunatiic·
ان لله وان اليه راجعون عبدالله حبيبي في ذمه الله اللهم ارحم من كنت انتظر خبر شفائه وكسرني خبر رحيله اللهم عوض شبابه بالجنه
العربية
2
0
2
74
A🤍
A🤍@A49AAE·
السلام عليكم
العربية
1
0
1
9
A🤍
A🤍@A49AAE·
@football_li5 الاردن خارج كاس العالم ع اي اساس ترجعع بس عشان تلعب ضد السعوديه
العربية
0
0
0
898
نواف الاسيوي 🇸🇦
دقيقة دقيقة فيه حاجة تاريخية لو تصير!!!!!!!! السعودية تفوز ضد الرأس الاخضر والأوروغواي تخسر الاردن تفوز ضد الأرجنتين آخر جولة — تدرون وش يصير؟؟؟؟؟؟ دور الـ32 بكأس العالم: 🇸🇦 السعودية ضد الأردن 🇯🇴 😱😱😱😱😱😱😱🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
العربية
206
20
524
188.1K
🖤🇦🇪 błaçk
🖤🇦🇪 błaçk@_helloall_·
@A49AAE من وين تطلبينهم اذا عندج موقع ياريت اطرشين حقي 🥹
العربية
1
0
1
62
A🤍
A🤍@A49AAE·
كل الي جرب هالمحاصيل مستحيل ما عيبهه يناسب الV60 وبشدده
A🤍 tweet mediaA🤍 tweet media
العربية
1
0
14
1.4K
DS ~
DS ~@DarkSkullae·
@A49AAE اشك ..
العربية
1
0
1
20
A🤍
A🤍@A49AAE·
عاجل : لن احتسي القهوه اليوم 👎🏻
العربية
4
0
4
516
A🤍
A🤍@A49AAE·
واحتسيت الكولمبيه بنكهة البتر بلند واقول الارجنتين ستفوز بنتيجه شبه ثقيله 3-0 لميسي ورفاقه 👎🏻
العربية
0
0
3
319
A🤍
A🤍@A49AAE·
@v60me 🤌🏻🤌🏻🤌🏻🤌🏻🤌🏻🤌🏻
QME
0
0
1
41
A🤍
A🤍@A49AAE·
@Mno4v من العصر قاعد عند عدة القهوه لكن لن تغريييني الكولمبيه اليوم 😾😾😾😾
العربية
0
0
0
24
M
M@Mno4v·
@A49AAE اتحداك
العربية
1
0
0
72
M
M@Mno4v·
@A49AAE انا قلت ؟ متى قلت ؟ منو قال ؟
العربية
1
0
0
20
A🤍
A🤍@A49AAE·
برنامجكمم معلققق
العربية
1
0
1
169
A🤍
A🤍@A49AAE·
@Mno4v انا م قلت شي انتي قلتي حش
العربية
1
0
0
9
M
M@Mno4v·
@A49AAE اي حش منو يحش شسالفه
العربية
1
0
0
8
A🤍
A🤍@A49AAE·
@Mno4v نزللتههه سوالف الحشش اييون وياه ولا لازم اشترك؟
العربية
1
0
0
17
M
M@Mno4v·
@A49AAE تراه برنامج مسونه هذا عشان نستخدمه للشات حرفيًا الدايركت كله هناك تلقاه وبس دايركت مافيه شي زياده
العربية
1
0
0
12
A🤍
A🤍@A49AAE·
@Mno4v اوب فيه حشش وينه
العربية
1
0
0
12
M
M@Mno4v·
@sljtuz وع حسيتني pathetic بس والله دوم يعلق في نص السالفه المهمه ولا فيه حشه قويه
العربية
1
0
0
24
A🤍
A🤍@A49AAE·
@Mno4v شو فايده الx chat ؟
العربية
1
0
0
15
M
M@Mno4v·
@sljtuz الدي ام يعلق جي لوعه جبد عطه خمس ست دقايق جي يفج ولا نزل x chat وسولف فيه وفي الدي ام هني عشان كل ماعلق مكان يفج المكان الثاني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
2
0
0
95
A🤍
A🤍@A49AAE·
مساء الخيرررر
العربية
0
0
1
62
A🤍
A🤍@A49AAE·
وقتت غيبوبتيي لين انصاف اللليل
العربية
0
0
6
117
A🤍
A🤍@A49AAE·
@amnamyd وقلبوهاااااا
العربية
0
0
2
29
aman
aman@amnamyd·
نشيت و نيوزلاندا متقدمين يا مصررررر بتعلميها ازاييييييييييي
العربية
1
0
9
1.2K