🇸🇦
136 posts


España es el único país donde marcan gol y en lugar de celebrarlo, tiran racistadas contra sus propios jugadores. Vergüenza
🅿@finallyxpablo
Gol en propia de Arabia Saudí y lo celebran
Español

@bt3 مثل هذا المدافع عار على فريقه يضيع تعب الفريق والحارس هذا من يستحق الخصم من راتبه
العربية

@AnasBsail @1SMi_ Asırlarca altımızda ezildiniz. Ebu Cehil’in torunu yüzyıllarca bizim vilayetimizdiniz sen kimsin de bize ırkçılık yapıyorsun göt
Türkçe

@unitedworld0 اكتر حدا مبسوط وهينبسط ع هيك مشاهد هو نتنياهو بس انتو والله ما بتفهموا
العربية

@888Ul88 @TNT_arabic قدهم يتصورو جنب الكعبة. عادك فارح بذي الصورة الله والإنجاز ياكونان
العربية

@cunyirysf @burukparator @Alhilal_FC @Alhilal_EN @fans_of_alhilal @MnbrAlhilal يازينك وانت تسوي شورما
العربية

@burukparator @Alhilal_FC @Alhilal_EN @fans_of_alhilal @MnbrAlhilal أيها الإخوة العرب، أرجوكم لا تأخذوا منا لاعبًا بهذه الأهمية، وإلا سنبكي حزنًا.
العربية

لقد سلبنا غلطة سراي أوسيمين منّا بكل معنى الكلمة. علينا التعاقد مع أفضل لاعبيهم لمعاقبتهم. أحمد كوتوكو أفضل حتى من أوسيمين. يمكننا التعاقد معه مقابل حوالي ٢٠ مليون يورو. كمشجعين للهلال، نريد هذا من الإدارة!
@Alhilal_FC @Alhilal_EN @fans_of_alhilal @MnbrAlhilal

العربية

@Azozharb28 @nmxm @1SMi_ !!! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

الاربعاء 8 ذو الحجة 1446 هـ
الساعه 9:25 مساء
توثيق بردية ميونخ ♥️🇩🇪 x.com/alabtal72506/s…
العربية

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 عاجل:
صفقة أوسيمين إلى الهلال لم تنهار، واللاعب لم يرفض الحضور.
الهلال لبّى مطالبه السابقة وأرسل العرض إلى نابولي.
نابولي وافق على البيع بشرط دفع 75 مليون يورو كاملة.
اللاعب طلب رفع راتبه بعد دخول غلطة سراي بعرض 20 مليون يورو سنويًا.
@mo7amed4287

العربية

@asd173901 @football_li5 دورينا؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماعرفناك يا مواليد ليفربول
العربية

@football_li5 اهيىن حقين روشن متأخرين عن تحديث 25
الحمدلله على نعمة دورينا البريمرليغ بس
العربية





















