S

110 posts

S

S

@AR_s97

Katılım Mart 2024
174 Takip Edilen24 Takipçiler
S
S@AR_s97·
@AskAwaed ايقاف الخساره عندكم مو مفعل يعني وش ذا ؟ 😂😂😂😂😂
العربية
1
0
0
3
عوائد Awaed
عوائد Awaed@Awaedco·
كل بداية صغيرة اليوم .. بكرة تصير كبيرة💚
عوائد Awaed tweet media
العربية
6
1
9
3.1K
S
S@AR_s97·
@Awaedco والله خساير لا تكذبون ع الناس اكتبو طيب غردو علموهم ان اغلب الايام راح تخسرون معنا عشان تعليقاتكم الي تصير في الشهر ثلاث مرات عادي قولو لهم
العربية
0
0
0
29
عوائد Awaed
عوائد Awaed@Awaedco·
تنويعك لمصادر استثمارك يدل على وعيك وفهمك، لأن مو كل الفرص زي بعض.
عوائد Awaed tweet media
العربية
2
1
6
2.4K
S
S@AR_s97·
@AskAwaed م رضاني تواصلكم
العربية
1
0
0
18
اسأل عوائد
اسأل عوائد@AskAwaed·
@AR_s97 تواصلنا معك بالخاص ياطويل العمر بأنتظار ردك 🙏
العربية
1
0
0
30
Wateen
Wateen@princesstota203·
طبعا أسوء منصه معلقه ورهم عندك امر وهم رافضينه والحل انتظري سيتم الرد بأقرب وقت وحلها حسبي الله ونعم الوكيل @Awaedco
العربية
2
0
0
158
S
S@AR_s97·
@Awaedco مع خساير قصدك
العربية
0
0
0
77
عوائد Awaed
عوائد Awaed@Awaedco·
استثمارك مع عوائد يساعدك تصير خبرة 😎
عوائد Awaed tweet media
العربية
11
1
5
3.5K
S
S@AR_s97·
@AskAwaed ارسلت لكم خاص
العربية
1
0
0
20
S
S@AR_s97·
@AskAwaed م يرضيني الا ٢٠ الف تقدرون عليها ؟
العربية
1
0
0
16
S
S@AR_s97·
@AskAwaed دايم نرسل ولا نشوف شي جديد فقط خساره
العربية
0
0
0
6
S
S@AR_s97·
@NanaPap05566876 @Awaedco صادق انت ؟ ي حبيبي تعليقهم مخسرني اكثر من ٧٠ بالميه من قيمة سياره من حملتها بس ذي الاشهر خسران ١٠٠٠٠ بسبب تعليقهم
العربية
0
0
0
38
عوائد Awaed
عوائد Awaed@Awaedco·
أغنى 10 أثرياء بالعالم بناءً على آخر إحصائيات بلومبيرج 💰 ما تدري يمكن يكون اسمك بينهم بعد 10 سنين 😉 #احصائيات_عوائد
عوائد Awaed tweet media
العربية
9
2
7
3.3K
S
S@AR_s97·
@Awaedco لأنهم م استخدمو منصة عوائد
العربية
1
0
0
111
S
S@AR_s97·
@oqcr_1 رجع رجع
العربية
1
0
0
144
S
S@AR_s97·
@hh123121 @oqcr_1 مشتراك غلط اصلا شاري ع ارتفاع مره ي تركب اول الموجه ولا خله والرزق ع الله الله يعوضك
العربية
1
0
0
51
S
S@AR_s97·
@D9001Amj سيئه
العربية
0
0
0
6
AMJ
AMJ@D9001Amj·
السلام عليكم عندي مشكله في تطبيق عوائد ماينفع امر البيع إلى عنده فكره ياليت يفيدنا
العربية
2
0
0
147
S
S@AR_s97·
@AskAwaed والله لو ارسل من اليوم ل بكرا نفس الحكايه خسرانين خسرانين طيب الله يعافيك الحين انا ابي اشكي منصتكم كيف الطريقه القانونيه ؟
العربية
0
0
0
16
S
S@AR_s97·
@dont00795218 انا ربحان ولا يهمونك الي مو قد السوق لا يدخل
العربية
0
0
0
3
S
S@AR_s97·
@Special_MBS اي بالله نبي طريقة شكوى
العربية
0
0
0
68
Special | سبيشل
Special | سبيشل@Special_MBS·
المنصة الوحيدة اللي تقدر تقلب مكاسبك لخسارة…! سهم كنت كاسب فيه قرابة 1000 ريال، وفجأة ما أقدر أبيع ولا ألغي الأمر! ❌ الحمدلله بالأخير انلغى الأمر وعدّت على خير 😰 تبون أنزل فيديو طريقة رفع شكوى على بعض المنصات؟ 😎🔥
Special | سبيشل tweet mediaSpecial | سبيشل tweet media
Special | سبيشل@Special_MBS

السوق الأمريكي اليوم فيه خير 💰 لكن فيه منصات مافيها خير!

العربية
39
5
119
188.5K
S
S@AR_s97·
@alsamman98 @Awaedco ي رجال خرا ع المنصه يمين بالله سهم عموله وتكسبك ع الاقل يلعنها خسايري من تعليقتهم يمكن متعدي ال١٠ والله
العربية
0
0
0
112
مضارب اسطوري
من شخص ربحان 17% الى خسارة 27% اهم شي مبسوطين الاخوان ؟ @Awaedco بكل صراحة شكرا من قلب على ميزة التعليق💚
مضارب اسطوري tweet media
العربية
45
1
100
98.5K