S
110 posts


@AR_s97 أهلًا وسهلًا ✨
ارسل التفاصيل بالخاص وفريقنا جاهز يخدمك 🙌 twitter.com/messages/compo…
العربية

@AR_s97 ياهلا فيك طال عمرك ✨
لأن رضاك يهمنا تواصل معنا عبر الخاص ومالك الا طيبة الخاطر 🙏🏻💚 twitter.com/messages/compo…
العربية

@AR_s97 يا هلا وسهلا
ارسل لنا خاص ومالك إلا الزين
عوائد يهمها رضاك قبل كل شيء 💚 twitter.com/messages/compo…
العربية

@NanaPap05566876 @Awaedco صادق انت ؟ ي حبيبي تعليقهم مخسرني اكثر من ٧٠ بالميه من قيمة سياره من حملتها بس ذي الاشهر خسران ١٠٠٠٠ بسبب تعليقهم
العربية

@Awaedco اي احد يستخدم منصة عوائد ممكن يكون منهم 😉
افضل منصة
العربية

انا ما اعرف لغة انجليزية واللغة الرسمية هي اللغة العربية في المملكة العربية السعودية كيف اعبي النموذج الآن ؟ @Awaedco @SAMA_GOV @SaudiCMA
x.com/saudinews50/st…

أخبار السعودية@SaudiNews50
إلزام استخدام اللغة العربية في العقود والشهادات والأوسمة والوثائق الرسمية.
العربية

المنصة الوحيدة اللي تقدر تقلب مكاسبك لخسارة…!
سهم كنت كاسب فيه قرابة 1000 ريال، وفجأة ما أقدر أبيع ولا ألغي الأمر! ❌
الحمدلله بالأخير انلغى الأمر وعدّت على خير 😰
تبون أنزل فيديو طريقة رفع شكوى على بعض المنصات؟ 😎🔥


Special | سبيشل@Special_MBS
السوق الأمريكي اليوم فيه خير 💰 لكن فيه منصات مافيها خير!
العربية

@alsamman98 @Awaedco ي رجال خرا ع المنصه يمين بالله سهم عموله وتكسبك ع الاقل يلعنها خسايري من تعليقتهم يمكن متعدي ال١٠ والله
العربية

من شخص ربحان 17%
الى خسارة 27%
اهم شي مبسوطين الاخوان ؟ @Awaedco
بكل صراحة شكرا من قلب على ميزة التعليق💚

العربية









