i

3.3K posts

i banner
i

i

@A_sau5

بمِحراب التيه مقامي

Al-khobar Katılım Ocak 2025
213 Takip Edilen104 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
i
i@A_sau5·
Recommend, suggest or ask i on ONVO onvo.me/muhsau85
English
0
0
1
5.7K
i
i@A_sau5·
تربع على عرشك يا سيد المستديرة
i tweet media
العربية
0
0
0
24
i
i@A_sau5·
صدقوني مافيه أغبى من الملحد اللي شاف ميسي يلعب كورة لأن كل اللي نشوفه مستحيل وليد الصدفة.. والأرجنتيني هو البابا
العربية
1
0
2
85
i
i@A_sau5·
@byeille الNostalgia عندك طاغية
1
0
1
34
i retweetledi
مالك
مالك@MalekTalk·
بعيدا عن المزح صُرف على الرياضة السعودية عشرات المليارات من بداية الدعم في يناير 2018 وما زال وضعنا بائس، ثلاث مونديالات كارثية وحتى الأندية السعودية المدججة بنجوم عالميين تفوز بالبطولات القارية بشق الأنفس أمام أندية يابانية بعُشر ميزانياتنا! ما يحدث في كل أولمبياد وكأس عالم هو درس لكل المجالات أن المبالغ الفلكية والخواجات الي ماليين المكاتب وسلايدات الشركات الاستشارية ما راح يختصرون الطريق، وأن الوقت عامل حقيقي لا يمكن تجاهله، والاعتماد على المواطن الذي قد يكون أقل معرفة وخبرة سيحقق نتائج أفضل من خواجة جاي يحلبك ويمشي، وان سلايدات الشركات الاستشارية مكانها زبالة الحمام الله يكرمكم.
العربية
67
333
2K
149.8K
i
i@A_sau5·
@byeille خهههههخ
العربية
0
0
0
20
i
i@A_sau5·
من حسن حظه فعلًا أنه رحل قبل أن يشهد تحطم هذا الوهم النبيل.. "تأملات في أوهام الإنسان"
i tweet mediai tweet media
العربية
0
0
2
86
i
i@A_sau5·
@byeille فل ان شاء الله
العربية
1
0
0
28
i
i@A_sau5·
@byeille فاتني عشان آخر فاينل لذلك فدا مليونين
العربية
1
0
0
36
i
i@A_sau5·
@MalekTalk طبعًا مستواه مقارنة بهم أقل.. بس يعني قصدي تجربته مع برايتون كانت في أسوأ الأحوال جيدة وكانت عنده بوادر كثير مدرب جيد
العربية
0
0
1
62
مالك
مالك@MalekTalk·
@A_sau5 حرام تحط اسمه معهم، هم عندهم سجل نجاح اطول منه بكثير تحديدا بوتشيتينو يغفر له الإخفاقين الي بعدها.
العربية
1
0
0
1.6K
i
i@A_sau5·
طيب هو فعلًا اللي يشوفه مع برايتون كان شايف حاجات في غاية الروعة، نفس الشيء دي زيربي مع براتون، ولا توماس فرانك مع برينتفورد، ولا ايراولا مع بورنموث، ولا البوتش مع توتنهام الخ.. كل واحد سواء فشل ولا نجح فيما بعد ما نقدر ننكر إن تجاربهم ذي كانت طويلة للحد الكافي اللي يخليك تطلع موضوع السلكان وإنهم فعلًا كان عندهم شيء
مالك@MalekTalk

غراهام بوتر دليل كافي على هلس المحنكين

العربية
1
0
0
3.1K
i
i@A_sau5·
الله يرزقكم شعوري وأنا زاقه معي وأفر فالانستا/التيك وفجأة تجي أغنية (بيسألوني) لوردة.. يالله على التحول اللي مخليني رايق ثلاث أيام ولا ابن أمه يكدر عليّ. أعتقد ذي أفضل دعوة دعيتها لأحد منذ زمن طويل
العربية
0
0
9
223
i
i@A_sau5·
@sajadTranslator طبيعي القوانين الجديدة تحتاج وقت عشان يتعودون عليها، ومب متعودين عليها إلا إذا تطبقت وذا بعيدًا عن نقاش عدالته من عدمه
العربية
0
0
0
300
The translator
The translator@sajadTranslator·
حادثة الميرون هي ظُلم بعيد عن القانون وعما تفوهَ بهِ مثل هذهِ اللقطات تعودنا عليها واللاعبين كذلك واللاعبين يحتاجون وقتاً لكي يتناسوا هذهِ الحركة القوانين التحكيمية باتت صارمة أكثر ولا يوجد راحة كبيرة من قرارات اللاعبين الي تعودوا عليها x.com/tendgoal/statu…
العربية
12
2
32
10.4K
i
i@A_sau5·
كونيا فينشر خيالي ومقارنة معدل الxG بعدد أهدافه فالموسمين الأخيرة خير دليل (بعد العين طبعا)
العربية
0
0
0
81
i
i@A_sau5·
@N0R_SM الله يسمع منك
العربية
0
0
0
154
i
i@A_sau5·
@midopido21 هههههههههههههههه
العربية
0
0
0
1.1K
i
i@A_sau5·
مستحيل يا ميسي وش سويت بهالمساكين لدرجة خليتهم يتمنون موت برونو -والله يطول بعمر برونو-. شبيحة رونالدو كلما لهم يعلون لڤل الوصاخة، قبل أمس مهاجمين لاعب توه صغير وببداية مسيرته عشان تصريح -فيه وفيه- واليوم ٢٦ ألف واحد يتمنى الموت للاعب! المشكلة لو مسوي مصيبة وفي وقت مصيري كان قلنا أخذهم حماس اللحظة، بس لاعب هو الأفضل في منتخبه أخر أربع سنوات.. الله لا يبلانا بس
SAiF@DexSAiF_

ليته برونو ماهو انت يا جوتا

العربية
0
0
2
184
i
i@A_sau5·
@byeille الله ينصرنا
العربية
1
0
0
30