ً

2.2K posts

ً banner
ً

ً

@AbuDijk

@ittihad and @LFC

Kingdom of Saudi Arabia Katılım Mart 2019
55 Takip Edilen73 Takipçiler
ً
ً@AbuDijk·
المنتخب الحالي يحتاج يتمرن ١٢ ساعة يومياً عشان يثمر فيه! تخيل عزيزي المتابع الزمن المستغرق لاعادة الاستحواذ من قبل لاعب اسبانيا ١٢ ثانية فقط منتخب غير قادر على لعب 5 تمريرات خلال هجمة واحدة! الجيل الحالي امتداد لفشل الجيل السابق والجيل الجديد يسير بنفس الخطا بحال عدم التصحيح.
العربية
0
0
0
13
ً
ً@AbuDijk·
بناء منتخب صلب يبدأ من الداخل، يجب تغير اتحاد القدم بعد اثبات الفشل على مر السنين، جلب اتحاد قدم جديد بخطة واضحة لا تقل عن ١٥ سنة، بناء اكاديميات للبراعم والشباب على مستوى عالي، عدم تقييد الدوري بعدد اجانب محدد لكل فريق، الفرص واجد خارج السعوديه وبدوري يلو للاعب السعودي الغير جيد
العربية
1
0
0
29
ً
ً@AbuDijk·
@ias187 @FH_MHY لا تقيس على نموذج المغرب لانه مستحيل تقدر تطبقه بالسعوديه كل لاعبينهم بأكاديميات فرنسا واسبانيا وهولندا وما يعرف يقول كلمه عربيه واذا اللاعب ناجح يقنعونه بالجنسيه المغربيه لا صار عمره ١٨ سنه
العربية
2
0
0
200
AMMAR 𓅓 🇳🇱
المغرب بمشروع خالي من الضجيج و بدوري عادي جداً من الناحية الفنية و المادية لكن يملك ٣ منتخبات عظيمه احدهم حقق كأس العالم تحت ٢٠ سنه و المنتخب الرديف حقق البطولة العربية و المنتخب الاول حقق بطولة افريقيا و كل ذلك قبل اشهر قليلة المغرب 2022 حققت رابع العالم المغرب 2026 مرشح للبطولة
فهد المحياوي@FH_MHY

بعد رباعية إسبانيا، قريبًا سيتم إنشاء فلم وثائقي عن هزيمة الارجنتين الشهيرة، وفي فترة تصوير الفلم سيتقدم أحد الاندية الجماهيرية بعرض بقيمة 72 مليون لشراء لاعب دولي محلي إحتياطي، ليرفع جاره في نفس المدينة عرضًا مقابلاً بـ80 مليون ويحصل على الصفقة تحت أنغام شيلة "من تحدانا بيننا الميدان"، في هذه الأثناء سيتم إطلاق مشروع إحتراف اللاعب السعودي، طبعاً هذا المشروع أصغر لاعب فيه عمره 26 سنة، وسوف يذهب إلى نادي أوروبي مغمور ويجلس احتياطيًا طوال الموسم، خلال هذه الفترة أيضًا سيتم إعلان اقالة دونيس وتعيين مدرب معروف لقيادة المنتخب تحت مسمى مشروع جديد، وسوف تبدأ التصفيات ويخسر المنتخب مباراتين وتتم إقالته، وسيتم لعب المباريات المتبقية في جدة لان الرطوبة عالية والحضور الجماهيري عالي وسوف يؤثر على المنافسين، وسوف تستمر القصة………

العربية
3
0
3
11.2K
ً retweetledi
Liverpool FC
Liverpool FC@LFC·
We have agreed a deal to sign Victor Munoz from Osasuna, subject to a successful work permit application and international clearance 😄
English
1.6K
11.7K
84.6K
4.9M
ً retweetledi
FC Barcelona
FC Barcelona@FCBarcelona·
79' Origi scores, Liverpool now ahead on aggregate 🔵🔴 #LFCBarça (4-0, agg 4-3)
English
2.3K
9.2K
27.9K
0
ً
ً@AbuDijk·
اشتقت لدياز
العربية
0
0
0
72
ً
ً@AbuDijk·
@Benzema Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh coco
Español
0
0
0
72
ً
ً@AbuDijk·
@ittihad زلايب مافيه رجال
العربية
0
0
0
29
نادي الاتحاد السعودي
🏆| #أغلى_الكؤوس 🏁| نصف النهائي ⚽️| #الاتحاد_الخلود نهاية المباراة بخسارة الفريق بركلات الترجيح..
نادي الاتحاد السعودي tweet media
العربية
721
55
187
223.2K
نادي الاتحاد السعودي
🏆| #أغلى_الكؤوس 🏁| نصف النهائي ⚽️| #الاتحاد_الخلود • بداية اللقاء، منصورين بإذن الله 💛🖤
نادي الاتحاد السعودي tweet media
العربية
89
68
490
331.5K
ً
ً@AbuDijk·
@ivantoney24 Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh take it
ً tweet media
English
0
1
1
52
Ivan Toney
Ivan Toney@ivantoney24·
Jeddah is green yall!!!! 💚💚💚
English
5.1K
5.5K
18.6K
780.1K
ً
ً@AbuDijk·
فيرتز ناااعم
العربية
0
0
0
54
ً
ً@AbuDijk·
@EyadAlgham07 @IttiMania حلوه لكن العبود مكان ديابي شوط وموسى ينزل من الدكه نشيط ينهيها
العربية
0
0
0
65
Eyad🕴🏻
Eyad🕴🏻@EyadAlgham07·
@IttiMania رايكو كادش. بيريرا. شطه. الشنقيطي. فابينهو. دومبيا. عوار. روجر. ديابي. النصيري.
العربية
3
0
1
933
ً
ً@AbuDijk·
@OdayAwad متى برايم رافينها؟ لاعب ما لعب بمستوى عالي غير موسم واحد خلاص بتسمي هالموسم برايم 🤣؟
العربية
0
0
0
3
ً
ً@AbuDijk·
@IttiMania ليت سيمتش مكان بيريرا نحتاج نريح اللاعبين المهمين🤕
العربية
0
0
1
629
ITTI MANIA - اتي مانيا
🚨🚨🚨 قائمة #الاتحاد المغادرة إلى القصيم من اجل خوض مواجهة الحزم 🐅💛
ITTI MANIA - اتي مانيا tweet media
العربية
24
15
205
97.2K
ً
ً@AbuDijk·
@abuwasam34 @oddai7 طيب اللي رافعينه بالتيفو صهيوني🤯🤯🤯🤯
العربية
0
0
0
11
𝐇𝐄𝐌𝐎
𝐇𝐄𝐌𝐎@abuwasam34·
الى صاحب السمو الملكي الامير نواف بن سعد رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عرفناك وعهدناك دائما تحفظ حقوق نادي الهلال وحقوق جماهيره ضد اي مسيئ للكيان وجمهوره وكمحب وعاشق للنادي أطالبك باخذ حقنا من هذا المشجع الاتحادي @oddai7 والذي يسكن في مدينة ينبع والمتطاول على نادينا ووصفه بالكيان الصهيوني .. @Alhilal_FC @
𝐇𝐄𝐌𝐎 tweet media𝐇𝐄𝐌𝐎 tweet media𝐇𝐄𝐌𝐎 tweet media
العربية
590
513
1.7K
513K
ً
ً@AbuDijk·
@EHABF14 بالاسباني دوري الفلاحين ههههه
العربية
0
0
0
18
ً retweetledi
ZA
ZA@JK4·
Don't tap !
ZA tweet media
English
585
1.1K
10.1K
380K