Sabitlenmiş Tweet
Ahmed D🏹20⚪️
10.1K posts

Ahmed D🏹20⚪️
@Ah2009Dx
accept what is ,let go of what was and have faith in what will be.
Universe Katılım Ocak 2011
573 Takip Edilen350 Takipçiler


@alimoostafa7 @FilGoal زيزو في الاهلي: افضل لاعب في مصر ويستحق يلعب في المنتخب علي حساب صلاح الي مبيهنش نفسة.
زيزو في الزمالك: لاعيب بالونة و اخره ضربات جزاء وميستحقش يروح المنتخب أصلا وآخره يلعب كونفدرالية .
توقيع: المشجع الأهلاوي صاحب المركز الثالث .
العربية

@FilGoal زيزو في الزمالك: افضل لاعب في مصر ويستحق يلعب في المنتخب علي حساب صلاح الي مبيهنش نفسة.
زيزو في الأهلي: لاعيب ملط وميستحقش يروح المنتخب أصلا ومحمد صلاح اسطورة مصر عبر التاريخ.
توقيع: المشجع الزملكاوي
العربية
Ahmed D🏹20⚪️ retweetledi

المركز الاعلامي لنادي الزمالك 🚨
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تعيين أحمد مرغني، نجم الفريق السابق، مديرًا للكرة بالفريق الأول لكرة القدم سيدات، وذلك في إطار خطة النادي لتطوير قطاع الكرة النسائية وتعزيز الاستقرار الإداري والفني قبل انطلاق الموسم الجديد.
وجاء ذلك بالتنسيق مع شركة المليون للخدمات والتوريدات الرياضية، الراعي والمسؤول عن إدارة قطاع كرة القدم النسائية بالنادي، والتي تمثلها شاهيناز الهمامي، في إطار دعم استقرار الفريق خلال المرحلة المقبلة.
ويُعد أحمد مرغني أحد أبناء القلعة البيضاء، حيث سبق له تمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كما تولى عددًا من المناصب داخل قطاع الناشئين، واكتسب خبرات إدارية وفنية تؤهله للقيام بدوره الجديد مع فريق السيدات.
وبدأ مرغني مهام عمله بالفعل، استعدادًا للبطولات المحلية المقبلة، في ظل طموحات القلعة البيضاء للمنافسة على جميع البطولات خلال الموسم الجديد.

العربية

لانه ابوهم نصاب مش موهوب .. مسيرته كلها عبارة عن شوية تصميمات لنفس الكونترل وهدف النهائي عالطاير
gam@mbafraaude
Absolutamente ninguno heredó ni un 1% del talento del padre… Es surrealista
العربية
Ahmed D🏹20⚪️ retweetledi

لحظة.... هو التسلل هو هو الاوفسايد؟؟؟
GIF
Affectionate grind@eslamAsoliman
مراتي قالتلي اشرحلي التسلل اتبسطت اوي وشرحتلها، قالتلي بنا أن شرحك حلو اشرحلي الاوفسايد
العربية

المهم يا جماعة إنتوا مش غُرب يعني حموزي نتيجته كانت ظاهرة من قبل العيد بس كنت مرعوبة اجيبها عشان في إمتحان اللغة العربية عمل *جمع قطة قطاط* فقولت خلاص عوضنا علي الله في باقي المواد
بس اتشجعت وجيبت النتيجة إمبارح وطلع جايب 99.5% وطالع من الأوائل😭😭😭
خلي بالك من زوزو@Fakehandlee
عندي خبر حلو أوي من الصبح وملاقيتش حد أقولهوله قعدت أعيط i don't know I'm too lonely or I'm just PMSing
العربية

















