Dr
53 posts

Dr
@AhlamMD19
عندي ملفات هيستوري للتخصصات ( ميدسن، سيرجري، اوبي، بيديا، فاميلي ، سايكايتري ) وكل ملف انا مجمعته من اهم المصادر اضمن لكم الفل مارك وتقديم ممتاز للاستشاري💗
Katılım Aralık 2025
1.2K Takip Edilen120 Takipçiler

@AhlamMD19 سالت دكتور وقال لي الرايتنق يمديك تختارين تبينه ورقي ولا محوسب
العربية

انا ريزدنت وقد صار لي ذا الموقف والانتيرن جابت الاجابة الي اصلا قال الدكتور الي يجيبها ذا عقله مفتح معي ومدري ايش والانتيرن جاوبتها وانا مفهيه في الدكتور لاني وجه لي السؤال زعلت؟ لا طبعا بالعكس انبسطت ليش؟ لانه مستواها راىع وبنت شاطره ليش تحجم من نفسها عشان شخص ثاني انا واثقه ن نفسي وعارفه امكانياتي لذلك اجابة انتيرن ثاني مجتهد يعرف الاجابة ما راح تهز كياني لذالدرجة سلامات! ذي هشاشة واذا الاستشاري علق بكيفه صراحه لانه حتى هم قد سالتهم اسىلة من باب المعرفة ما يعرفونها الانسان ما يولد عالم لكل شيء فعادي يا جماعة خذوها ببساطة وبعد دافع للاجتهاد اكثر انا احب وجود الانتيرن معي لانه يخليني اطلع احسن ما عندي واحاول أتحسن اكثر واكون فاهمه كل شيء صح عشان اشرح له بشكل كويس واجاوبه بشكل كويس وذي فائدة وجود الانتيرن والمتدربين بكل منظومة
العربية

@SultanNeazy History - physical examination - investigations - management
Français

@intern_itis ما يمديك خلاص دحين كل شي مرتبط ب سمة والتأمينات اذا ما عندك اشتراك فيهم ما حيطلعوا لك
العربية

اللي باقي له شهر بالامتياز و يبي يطلع تمويل شخصي فيه له طريقة ؟
انا تنزل المكافأة على الراجحي و ما عندي تعريف راتب فقط افادة من وزارة التعليم
رحت لفرع الراجحي رفعوا طلب و ما فيه رد لمدة اسبوعين ثم الغيته و رفعت طلب ثاني و برضو لا قبول ولا رفض!
سمعت فيه ناس طلعوا من الراجحي و البلاد يعني الموضوع مو مستحيل
اللي يذكر رقم الموظف اللي ساعده يطلع من الراجحي يرسله بالله
العربية

@ResidentJobs اللي ترشحوا بدرجات قليله اغلب السناتر سوت شورت لست واستبعدتهم حتى من المقابلات او سووا لهم مقابلات تسليكيه ف الترشيح الزايد عباره عن تسليك وتسكيت وخيبه امل
العربية

انا من يوم كنت في الثانوي وانا اصيح ع اهلي اني نومي خفيف ومقدر انام وصاروا اخواني يستغلونها ايام الاختبارات ويزعجوني عشان ينتقمون لمشاكلنا وابوي وامي معهم واني ظالمه وووووو وهم مساكين م سوو شيء انا وش اسوي بنفسي الحين وراي اختبار هيئه وطول الوقت يهددوني والله م تنامين ولا تذوقينه .. ابغى حل لوضعي يجي ارفع عليهم قضيه في المحكمه اذى؟ ونصيحه نقاط ضعفكم لا احد يعرفها حتى اقرب الناس لكم لانهم اعداء حقيقين ولو بعد حين
العربية

@valveHF @ResidentJobs يب السفر والسكن تكلف خصوص لو المده طويله زي السنه ذي شهر كامل مقابلات
العربية

نصيحتي للانتيرن الجدد توكلوا على الله واستمتعوا بالانتيرنشيب، واهم شييييييء الاداااارره الماليه خصصوا مبلغ شهري للصدقه ثم مبلغ شهري تحطونه على جنب بالاضافه ان راتب اخر شهرين بيكون كله مصاريف المقابلات ورسوم بورد، فيصير عالاقل المبلغ الشهري اللي ع جنب هو مصروفكم بال٣ اشهر واول شهور البورد ف عشان محد ينكب زيي اكلمكم من المسقبل حاليا انتيرن مزنووووووووق المقابلات كلفت فوق ماتوقعت الحمدلله عالتيسير والتوفيق اللهم لا جحدًا لكن ادارتي الماليه اعتبره سيئه فوجب التنبيه،
ادعوا لي الله يهب لي رزق حلال مبارك فيه من حيث لا احتسب
العربية

















