Sabitlenmiş Tweet
البُـوح | عَصيّة 🌱🌧
18.3K posts

البُـوح | عَصيّة 🌱🌧
@Al_7rowf
سأمضي كـ الأيام ..
حيث تنتمي الأرواح ، أكون Katılım Mayıs 2015
511 Takip Edilen2.3K Takipçiler
البُـوح | عَصيّة 🌱🌧 retweetledi
البُـوح | عَصيّة 🌱🌧 retweetledi

في لهجتنا الإماراتية، تُقال “خِديهَ” للشخص الذي يتصرف بغفلة أو سذاجة أو قلة انتباه، ومعناها قريب من: غبي، أهبل، غشيم. وغالباً تُستخدم على سبيل المزاح أو العتب أكثر من كونها شتيمه.
ومن الطريف أن بعض الباحثين في اللهجة الخليجية يربطونها بكلمة “خداج” الفصيحة بمعنى النقص، ثم تطور استعمالها للدلالة على نقص الفطنة أو الانتباه.
العربية
البُـوح | عَصيّة 🌱🌧 retweetledi
البُـوح | عَصيّة 🌱🌧 retweetledi
البُـوح | عَصيّة 🌱🌧 retweetledi

نظن أننا ننضُج
ظن ..!
ونأتي نُضجاً رغبةً أن الـ ها هُنا
كنت و أصبحت
نظن الـ انتهى تأتي هادئة
ونضحك أن لا نضج اكتمل
ولا درسا انتهت بشكل لائقٍ كامل
أن تنضُج ..
أن تستوعبك جيدا في خضم حياة لا تهدأ
وكن على يقين أن الهدوء لا يعني النعيم دائما
نظن ..
وننسى أن بعض الظن أثم
نلتقم الحياة و تلتقمنا بكل هدوء
🎈

العربية
البُـوح | عَصيّة 🌱🌧 retweetledi

@Veteran006 له الحمد و المنّه ..
والله يجعلنا في خير و لخير يا رب
العربية

اللهم لك الحمد 🤲🏼
الإمارات أولاً ودائماً وأبداً 🇦🇪
Veteran ✪@Veteran006
فيه خبر بيسعد الجميع بإذن الله. ابشروا بالخير 🇦🇪
العربية

@Veteran006 😍😍😍🙏🏻
يالله بالخير لنا و لاهلنا و للجميع
<< ننتظر
العربية
البُـوح | عَصيّة 🌱🌧 retweetledi












