علي🐺
4K posts

Sabitlenmiş Tweet

@Ali_Ke9 @43Different هذا الواقع يا مطي وليست اتهامات
سنع ظهرك لعمك الصهيوني ولا يكثر 🫏
العربية

تخيل انك طول عمرك تعيش في وهم وهياط وتقول للناس بتنقل الحرب في ارض العدو وتزعجهم بحجم دولتك وصادراتها النفطية وعدد افراد جيشك و اول ماتنضرب من العدو تلجئ للصبر الاستراتيجي!
وفي دولة على حدودك اقل من ١٠٪ من مساحتك وبنص دخلك النفطي وبعدد ٢٥٪ من افراد جيشك، طلعت بكل شجاعة ودافعت عن ارضها ودعست العدو بدون اي شعارات وهمية!
فهمت كيف هم في حالة احتقار للذات؟ هذا حالهم باختصار
الدول مب بالعدد ولا بالمساحة، الدول برجالها وافعالها 😉
عزيزي الاماراتي..افتخر بوطنك العظيم جدا
وطبق على المرتزقه في مواقع التواصل الصبر الاستراتيجي
العربية

@ata3459 @43Different هذي الاتهامات الاخوان من 2011 يتهمونا و انتوا الحمير ركبتو الموجه وياهم🤣🤣🤣
العربية

@43Different تخيل ان يمتطيك الصهيوني ويوجهك كيف يشاء
وتحارب معه ولاجله
وهو الذي يقتل اخوانك المسلمين وله مطامع اخرى
وتخضع له وتقدم له كل شيء
حتى هو مصدوم من قوت الدعم والمساعدة
عن اي احتقار تتحدث يا حقير ؟! 🤓🫏
العربية

@B0fahad511 @alnu971 اذا عبدالعزيز الخميس معارض عند حكومتك خلها تطالب بتسليمه ترا في اتفاقيات تسليم المطلوبين في الخليج، ولا اي واحد مب عاجبك سويته معارض
العربية

@alnu971 تراك جايب عبدالعزيز الخميس ومسوي له منتدى عشان يسئ للسعودية
ليه زعلانيين الحين😂
العربية


@munassar2011 ناقص تقول يبغون يستخدمون لغلوغي للشق اللحمه السعوديه و جر السعوديه للحرب
العربية

شوفوا حساب اماراتي ويش حاط الاسم ماحترموا اسم علي كرم الله وجهه وقحين بشكل ماهو معقول
علي🐺@Ali_Ke9
@munassar2011 @AhmedAllshehri لا تخاف البنك بيسحب سيوله من لغلوغك
العربية

@munassar2011 @AhmedAllshehri صهيوني لاني تنمرت ع لغلولك ترا لغلوغ مب القدس
العربية

@Ali_Ke9 @AhmedAllshehri ابغي اسألك هو صدق اسمك علي او متنكر انت تسيء لاسم علي وحاط كلب عيب استح على وجهك اسم علي لاحد الخلفاء الراشدين كرم الله وجهه ماتستحون ولا تحشمون اي بشر انتم شكلك كلب صهيوني او قلبك صهيوني
العربية

@munassar2011 @AhmedAllshehri لان محد فينا يشوفك ريال ف مخلين لغلولك ماده للضحك
العربية

@Ali_Ke9 @AhmedAllshehri حتى الان ماحصلت ماعندكم مرجله في الرد مادري هل هذا لان اصلك هندي او بلوشي او ايراني منت عربي وتربية خدامه ماتعرفون للأدب والاحترام له باب سلنتح اعوذب بالله منكم
العربية

@AhmedAllshehri راحوا فيها اكيد بيلحق بنوك اخرى
العربية

بكل امانة احد امنياتي الكروية
الغاء نادي البطائح الحديث " 2012 "
وإعادة إشهار نادي الشعب .. بتاريخه ومكوناته
امنيه ربما لا تتحقق ولكن يراودني الحنين للشعب وللديربي وللأجواء التنافسية التي تسود بين الناديين
رغم التنافس الرياضي الحاد الا ان الشعب كان يضيف الشيء الجميل لي على الاقل تنافسياً في رياضة الإمارة .
وبالمرة كل شخص " يرجع بيته " ..


العربية

@Pro_Gentel المملكة العربية السعودية وقادتها طول عمرهم رجال وملوك عظماء أن توفي أحد خلفه خير خلف لكن راجع نفسك من يطلب مواقف الرجال لا يضع يده بيد العلامة الزرقاء الشيخ زايد يرحمه الله كان رجل من الرجال الذين نبذوا العلامة الزرقاء وأنت تعلم جيدا موقفه يرحمه الله منهم لهذا يستحق مواقف الرجال.
العربية

@munberry_ @AlsaihatiM95118 @AbdllahAlneaimi والله انهم جيش الكبسه اسم ع مسمى جربناهم في الميادين خبرتهم الوحيده القدور🤣🤣🤣
العربية

@AlsaihatiM95118 @AbdllahAlneaimi اعوذ بالله من سوء المنقلب سعودي و واقف مع ايران🤣🤣🤣
العربية

@AbdllahAlneaimi صحيح كلامك ومن كذا لما تحركتوا في خيانتكم قام جيشنا السعودي البطل بضرب سفينة الإرهاب تبعكم ...وأيضا لما تعاونتوا مع الصهاينة والأمريكان ضد جارتكم إيران قام جيش إيران ومسح فيكم الأرض وهذه هي فائدة الجيوش...🫡🤫🤷
العربية

@wareefET @mohalmh554 تأثير العطاله و الفضاوه
الله يرزقج حياه خارج السوشل الميديا
العربية

سبقناكم بكل شي
اول من طلع الفضاء
واول مسرح وسينما
ولما صار لكم دوله عاوناكم بدون غيره
ويوم قام حظكم ماقلنا شي
ببالنا اكيد بكره لو احتجناكم بتردونها لنا
لكن هذا جزاتنا يوم شفتو الرؤيا غرتم وخفتم وحسبتونا عدو وقمتو تحيكون المؤامرات علينا
اللي لنا بناخذه عجبك ولا طقو راسكم بالجدران
احنا اكبر سوق والمقرات الاقليميه يفترض تكون باكبر سوق
واللوجستيات حقنا نطورها ببلدنا طرتو ولا وقعتو
وكل شي نبي نتافس فيه طالما ماسرقنا و لا اعتدينا على ديرة احد
وجيرانا اذا تعديتو عليهم وتدخلتو في شؤونهم راح نوريكم حجمكم
ومناك اقضب حدودك ياصغير
العربية

الشعب حتى في البر قابل ولي العهد وسلم عليه
وهذولا يفكرون الفرفره بالمولات اختراع حصري ههههههه
ترى اول من سواها وتمشى بين شعبه هو الملك عبدالله
ثم قلده الاخرون . وبالغو في تقليده .


سيف@saifcaio
لا تردون عليهم، قولوا الحمدلله وادعوا ان الله ما يبتلينا من نعم ربي علينا ان رئيس دولتنا احسن لشعبه لدرجة انه قادر يطلع يوميًا بينهم في الاماكن العامة كل حد في هالدنيا يتمنى لو يقابل رئيس دولته صدفه في مكان عام بس مب كل الرؤساء محمد بن زايد.
العربية

@arab14361 و انتوا ي النعام طول الحرب ساكتين و ماعلنتوا ان ايران هجمت عليكم و بعد انتهاء الحرب اعلنتوا عن الاضرار عشان التعويضات🤣🤣🤣
العربية

الدّول الفقيرة تفتخر إذا ردّت على من يعتدي عليها، وأنتم تحرمون أنفسكم -مع ما تدّعونه من ضخامة ثروتكم- من الافتخار بردّكم-إذا قد كان وقع فعلًا- من أجل تعويضات…
أعوذ بالله من مالٍ ما يعزّ صاحبه، ويحرمه من أنْ يحتفي بساعة فرحته.
بعض الكلام مثل العورة، ستره واجب…
العرّاب مروان بن حميّد 🇦🇪@marwan_aljaberi
كانوا يقولون: «ردّوا على المجوس إن استطعتم»… ويوم تبيّن إن الرد كان شغّال طول الحرب،ومستمر… قاموا يقولون: «أعلنوا إنكم أنتم اللي تقصفون!» 🤣 لا يا حبيبي… ما بنعلن. خلّهم هم يثبتون، نبا ند_عس… ونبا تعويضات بعد 👀 وانتو كملو على وضعية النعامة بدون كلام رجاءا !😭
العربية

منو بيكون خليفة المسلمين تتوقعون ؟
حسين الغاوي@halgawi
انتهى زمن الخرائط والمشاريع المستوردة للمنطقة .. هنا السعودية باكستان تركيا —- 🌷👍
العربية













