العنود ⁦☁️⁩🔆

9.3K posts

العنود ⁦☁️⁩🔆 banner
العنود ⁦☁️⁩🔆

العنود ⁦☁️⁩🔆

@Alno0ud7

🇸🇦

الرياض, المملكة العربية السعود Katılım Ocak 2012
997 Takip Edilen360 Takipçiler
العنود ⁦☁️⁩🔆 retweetledi
كَلِمات
كَلِمات@kalimat_888·
هناك أشخاص لا يرحلون من حياتك، لكنهم يرحلون من المكان الذي كانوا يحتلونه في قلبك .!
العربية
0
11
58
3.9K
iBrahim
iBrahim@nu5zv·
اقسم بالله خبر محزن… وليد أعلن قبل قليل صدور قرار بحقه: غرامة 20 ألف ريال، وحذف القناة نهائياً، والابتعاد التام عن جميع منصات التواصل الاجتماعي.. الخبر صدمة لكل محبينه.. وليد كان من أمتع صناع المحتوى وقصصه دخلت كل بيت 😔😔. #وليد_قصص @waleedona
العربية
20
38
572
248.2K
العنود ⁦☁️⁩🔆 retweetledi
محمد بن جامع
#السعوديه_اسبانيا ماعاد فيه الا كذا يا اخوان تبون ولا سخنّو 🙂💔
العربية
96
235
2.5K
984.8K
العنود ⁦☁️⁩🔆 retweetledi
مـولي 🌿
مـولي 🌿@Mooli09·
المسافه ، راحه للنفس وحكمه للعقل وحمايه للقلب. .
العربية
0
5
22
1.3K
العنود ⁦☁️⁩🔆 retweetledi
naSer
naSer@iNa9eir·
نصيحه في هذا الحر الشديد لاتبخل بوضع اناء ماء للطيور والحيوانات لعله يقيك حر يوم عظيم، فمن افضل الصدقات سقي الماء
العربية
9
133
602
20.2K
يوسف محمد الخشان
يوسف محمد الخشان@YousefAlKhashan·
@Riyadh_Zamaan اذكر كنت إذا طلعت من مدرسة الأبناء إلى في حى الوزارت بوفيه تبيعه اشريه يا زمان مضى
العربية
1
0
1
452
الرياض زمان Riyadh Zamaan
هذا المنتج اللذيذ اتذكره من عام 1402 هجري كانت له ماكينة خاصة وكان يتوفر في بعض البوفيهات هل له اسم غير "سلش بوبي" ؟ #الرياض_زمان
الرياض زمان Riyadh Zamaan tweet media
العربية
23
5
41
21K
العنود ⁦☁️⁩🔆
@camys93 @Ab_outsabox مره ازعجونا والحمدالله ماشفنا هالشي بقطر وفوق هذا وش الانجاز اللي اشيل هالعلم وادخل فيه انت رايح تشوف كورة ولا لك اهداف أخرى عجييب
العربية
0
0
1
48
𝑪𝒂𝒎𝒊♡
𝑪𝒂𝒎𝒊♡@camys93·
@Ab_outsabox واضح أن الرجال حافظ السالفة من 2022 وجاي يذكرهم فيها إلى اليوم 😅😂
العربية
1
0
1
2.9K
A
A@Ab_outsabox·
حاضر مباراة قطر وجايب معاه العلم كرد على قطر انهم منعو العلم بكأس العالم 2022
العربية
330
8
543
642.8K
Golden Dose
Golden Dose@GoldenDose·
مشاري العتيبي: الله لا يسامح اللي قال لي شوف مقطع الغلايات في الفنادق من بعدها معاد صار عندي ثقة بأي غلاية في فندق رحت شريت غلاية ذكية، ونصيحة أي فندق مهما كان فخم الاكواب اللي عندهم إذا بتستخدمها اغسلها بموية حارة لين تحس البوية طلعت.
العربية
54
9
71
167.8K
‏𝙰𝙼
‏𝙰𝙼@19_xm·
هذا مثل دهن الورد كل ماعتق زان كلام سهم عن رابح صقر❣️
العربية
3
16
283
25.3K
العنود ⁦☁️⁩🔆 retweetledi
علي
علي@kv_lq65·
بو صقر وسهم ❤️🎼
العربية
5
20
398
35.4K
العنود ⁦☁️⁩🔆 retweetledi
| WLY
| WLY@lwelyll·
سلام عليكم اهل الرياض القطو الجميل هذا قطوي ضاع مني في حي النرجس عند حديقة الملتقى بالضبط اتمنى من الله ان فيه احد شافه واخذه يشوف التغريدة اتمنى من رب العالمين انه يتواصل معاي خاص والله فاقده ووحشني جداً
العربية
13
53
173
14.3K
العنود ⁦☁️⁩🔆 retweetledi
خالد العوفي
خالد العوفي@abulwaleed2009·
تنبيه ⚠️ اي محل حيوانات تشوفون عنده اهمال لنظافة الحيوانات وعلاجها او اقفاص ضيقة او تعنيف صورو و وثقوا وبلغوا وزارة الزراعة عبر تطبيق نما وارفقوا الصور ارجوكم اذا شفتوا بلغوا لا تتركون الضعوف عند رحمه الجشعين من عماله وغيرهم.
العربية
10
119
339
9.7K
العنود ⁦☁️⁩🔆 retweetledi
TURKI | تـركـي 🧢
TURKI | تـركـي 🧢@turki_alsubaie3·
عشان تتاكد وتعرف ان التطبيقات ما يهمها الا نفسها فقط.. هذا مندوب يتعب ويشقى عشان لقمة العيش وجاه طلب فوق امكانياته وطبعا ما يقدر يلغي ومغصوب يوصلها او يغرمه على شي ما يقدر يقوم فيه ! هل هذا عدل يا هيئة النقل ؟ لكن شباب ما قصروا فزعوا للمندوب..يا هيئة النقل حطوا حد للتطبيقات انتم جهه تنظيمية ورقابية ! مو معقول دباب شيل كل هذي الاغراض واذا رفض يغرمه !!!
العربية
278
206
2.5K
1.3M
العنود ⁦☁️⁩🔆 retweetledi
Maria 💫
Maria 💫@marii_25_·
انا سرقني مندوب من جنسيه عربيه طلبت عشاء وكلمني قالي انا قريب وفعلا بالخريطه جنب بيتي قالي حطي استلام مابقي الا دقايق ويحسبو عليا تاخير ويخصم عليا واترجاني وحزنت عليه حطيت استلام واخذ عشايا وراح لما اشتكيت رفضو شكوتي قالو انتي حطيتي انك استلمتي مافيه عوض نصيحه لاتضغطو استلام الا والطلب بيدكم
العربية
7
4
36
13.4K
العنود ⁦☁️⁩🔆
@Fatema_92y @thamerwp صحيح بالحلقة هذي تكلموا عن هذا الموضوع , انصح انك تسمعه عشان تحمي نفسك لان هذا التصرف مرتبط بغسيل الاموال
العربية
0
0
0
47
〰️ |
〰️ |@Fatema_92y·
@thamerwp شوف حلقة المديفر اتكلم محقق النيابة كيف يغسلون الاموال عن طريق التجارة youtu.be/6YLGSu6a5Rc?si…
YouTube video
YouTube
العربية
1
1
26
13.7K
ثامر | محلل مجتهد 🆇
موضوع موترني من امس بخصوص #الخادمة عندي خادمة حبشية هذا الشهر التاسع لها تشتغل تحت كفالتي .. كانت تجمع رواتبها حق 3 شهور وبعدها تطلبني ارسالها الى أخوها في الحبشه ( ثقافتها في الاجهزة والتقنية واللغة العربية 0 عالشمال ) لذلك خصصت لها جهاز فيه كل أمورها من ابشر ونفاذ وحساب بنكي بأسمها.. أمس صدمتني جايبه لي رقم واحد حبشي تقولي حول عليه الفلوس هذا بالسعودية !! انا هنا قلت الموضوع فيه شك هذه اما بتخزن فلوسها هنا ثم تهرب ولا وش سالفتها ؟؟ بلغتها تتصل على الرجال هذا بكلمه وبالفعل طلع من نفس جلدتها ويتكلم عربي مضبوط يقولي البنت زعلانه عشان الحوالات السابقه توصل الحبشه ناقصه لاخوها بسبب رسوم تحويل العمله يأخذوا منك وياخذوا مننا هناك وقت الاستلام حراميه البنوك !! قلت طيب وش المطلوب مني وانت اصلا كيف توصل الفلوس كامله لها هناك ؟؟ قال احنا شغالين بالتجارة زي الجنسية اليمانية !! انا هنا مافهمت ولا حاجه لكن حسيت ان الوضع فيه تهرب او غسل اموال او شيء فرفضت الشيء هذا .. الخادمة امس مسكت عناد انا ابغى فلوسي وانا ابغاها تروح للرجال هذا وانا وانا وانا صار الوقح هذاك يعلمها كيف تتكلم معنا وتعابط .. الى الان لم اتخذ اي اجراء فيها فقط فصلت النت عن جوالها .. اللي ابي افهمه ( هل اجرائي سليم ؟ ) ( هل هم فعلا شغالين كذا ويعتبر نظامي ؟ ) ( وش تنصحوني بهالموقف ؟ ) 1 ريال = 42 حبشي انا احول لأخوها 1 ريال = يحسبونه علي بـ 39 حبشي الرجال هذاك يقولها انا اوصلها لك بـ 45 حبشي هذا هو محور الاشكالية اللي حصلت ..
العربية
370
17
421
536K
العنود ⁦☁️⁩🔆 retweetledi
العود
العود@Dosnmn·
اذكر لقيت فتوى لابن باز عن هالموضوع دورتها ومالقيتها لكن لقيت فتوى لصالح الفوزان الكلام واضح وانت ملزم بدفعها
العربية
2
8
203
58.9K