العنود ☁️🔆 retweetledi
العنود ☁️🔆
9.3K posts

العنود ☁️🔆
@Alno0ud7
🇸🇦
الرياض, المملكة العربية السعود Katılım Ocak 2012
997 Takip Edilen360 Takipçiler

اقسم بالله خبر محزن…
وليد أعلن قبل قليل صدور قرار بحقه: غرامة 20 ألف ريال، وحذف القناة نهائياً، والابتعاد التام عن جميع منصات التواصل الاجتماعي..
الخبر صدمة لكل محبينه.. وليد كان من أمتع صناع المحتوى وقصصه دخلت كل بيت 😔😔.
#وليد_قصص
@waleedona
العربية
العنود ☁️🔆 retweetledi
العنود ☁️🔆 retweetledi
العنود ☁️🔆 retweetledi

@Riyadh_Zamaan اذكر كنت إذا طلعت من مدرسة الأبناء إلى في حى الوزارت بوفيه تبيعه اشريه يا
زمان مضى
العربية

@camys93 @Ab_outsabox مره ازعجونا والحمدالله ماشفنا هالشي بقطر
وفوق هذا وش الانجاز اللي اشيل هالعلم وادخل فيه انت رايح تشوف كورة ولا لك اهداف أخرى
عجييب
العربية

@Ab_outsabox واضح أن الرجال حافظ السالفة من 2022 وجاي يذكرهم فيها إلى اليوم 😅😂
العربية

@GoldenDose مثلي صار عندي رعب ،، ما اسافر الا غلايتي معي .
الله يسامحهم
العربية
العنود ☁️🔆 retweetledi
العنود ☁️🔆 retweetledi
العنود ☁️🔆 retweetledi
العنود ☁️🔆 retweetledi

عشان تتاكد وتعرف ان التطبيقات ما يهمها الا نفسها فقط..
هذا مندوب يتعب ويشقى عشان لقمة العيش وجاه طلب فوق امكانياته وطبعا ما يقدر يلغي ومغصوب يوصلها او يغرمه على شي ما يقدر يقوم فيه ! هل هذا عدل يا هيئة النقل ؟
لكن شباب ما قصروا فزعوا للمندوب..يا هيئة النقل حطوا حد للتطبيقات انتم جهه تنظيمية ورقابية !
مو معقول دباب شيل كل هذي الاغراض واذا رفض يغرمه !!!
العربية
العنود ☁️🔆 retweetledi

انا سرقني مندوب من جنسيه عربيه طلبت عشاء وكلمني قالي انا قريب وفعلا بالخريطه جنب بيتي
قالي حطي استلام مابقي الا دقايق ويحسبو عليا تاخير ويخصم عليا واترجاني وحزنت عليه حطيت استلام واخذ عشايا وراح لما اشتكيت رفضو شكوتي قالو انتي حطيتي انك استلمتي مافيه عوض
نصيحه لاتضغطو استلام الا والطلب بيدكم
العربية

@Fatema_92y @thamerwp صحيح بالحلقة هذي تكلموا عن هذا الموضوع , انصح انك تسمعه عشان تحمي نفسك
لان هذا التصرف مرتبط بغسيل الاموال
العربية

@thamerwp شوف حلقة المديفر اتكلم محقق النيابة كيف يغسلون الاموال عن طريق التجارة
youtu.be/6YLGSu6a5Rc?si…

YouTube
العربية

موضوع موترني من امس بخصوص #الخادمة
عندي خادمة حبشية هذا الشهر التاسع لها تشتغل تحت كفالتي .. كانت تجمع رواتبها حق 3 شهور وبعدها تطلبني ارسالها الى أخوها في الحبشه ( ثقافتها في الاجهزة والتقنية واللغة العربية 0 عالشمال ) لذلك خصصت لها جهاز فيه كل أمورها من ابشر ونفاذ وحساب بنكي بأسمها..
أمس صدمتني جايبه لي رقم واحد حبشي تقولي حول عليه الفلوس هذا بالسعودية !! انا هنا قلت الموضوع فيه شك هذه اما بتخزن فلوسها هنا ثم تهرب ولا وش سالفتها ؟؟ بلغتها تتصل على الرجال هذا بكلمه وبالفعل طلع من نفس جلدتها ويتكلم عربي مضبوط يقولي البنت زعلانه عشان الحوالات السابقه توصل الحبشه ناقصه لاخوها بسبب رسوم تحويل العمله يأخذوا منك وياخذوا مننا هناك وقت الاستلام حراميه البنوك !! قلت طيب وش المطلوب مني وانت اصلا كيف توصل الفلوس كامله لها هناك ؟؟
قال احنا شغالين بالتجارة زي الجنسية اليمانية !!
انا هنا مافهمت ولا حاجه لكن حسيت ان الوضع فيه تهرب او غسل اموال او شيء فرفضت الشيء هذا ..
الخادمة امس مسكت عناد انا ابغى فلوسي وانا ابغاها تروح للرجال هذا وانا وانا وانا صار الوقح هذاك يعلمها كيف تتكلم معنا وتعابط ..
الى الان لم اتخذ اي اجراء فيها فقط فصلت النت عن جوالها .. اللي ابي افهمه ( هل اجرائي سليم ؟ ) ( هل هم فعلا شغالين كذا ويعتبر نظامي ؟ ) ( وش تنصحوني بهالموقف ؟ )
1 ريال = 42 حبشي
انا احول لأخوها 1 ريال = يحسبونه علي بـ 39 حبشي
الرجال هذاك يقولها انا اوصلها لك بـ 45 حبشي
هذا هو محور الاشكالية اللي حصلت ..
العربية
العنود ☁️🔆 retweetledi














