قبلت راس من اُحب في كَفن،فـ كان اصعب واجهد شعور قد يمر به الإنسان،
اللهم إن أبي كان نوري فلا تطفئ نور قبره،
كان نعيمي فلا تحرمه لذة نعيمك،
كان مُتسعي وضحكاتي فأفسح له في قبره يارب . .
في يوم ميلادي الجديد كُلّ الذي أرغبُ بِه
أن أتصالح مع أعوامي الراحلة
والقادمة
أن أنسى
وأتخطى
وأواصل
وأُصبح أكثر قوةً وأمان
غير ذلك
أسأل الله أن يكتب لي لحظات سعيدة
وأيام مُبشرة ومطَر يروي جفاف الأيام
وقلوب طاهِرة تُحبني
وطمأنينة تُعانقني حتى النفَس الأخير من هذا العُمر♥️.
أنتَ فجري
الذي يمحي عتمة الليل
بوصلتي وكُل اتجاهاتي
يقيني الوحيد
في عالم
يملؤه الشكوك
أحبك
وهذا النهار
أحسها تجتاح صدري
وكل يوم يمضي
هو يوم أُحبك فيه أكثر
أريد البقاء معك
وألّا تغيب تفاصيلك عني
أعلم ..
أن المسافات لن تحجبك عني
فلقد بنينا الكثير معًا
وأصبحنا شخصين
في رُوح واحدة. .
"أقداري بيدك، يا الله ولستُ أخشى على هذه الروح لطالما أحاطتني رعايتك، وكم استشعرت معيتك في أيامي، أنا العبدُ اللحوح على بابك أقف، وحاشا لك أن أعود خائبا، هب لي بهجة الوصول، الوصول لما أرجو وأريد، واجعل هذا القلب مُنعما هانئا وسعيدا یارب"🤍. .