عمك ستيف اوستن

839 posts

عمك ستيف اوستن banner
عمك ستيف اوستن

عمك ستيف اوستن

@Amro_SAF1

And that's the bottom line cuz stone cold said so

Katılım Kasım 2025
54 Takip Edilen2 Takipçiler
عمك ستيف اوستن retweetledi
الجادي جداً Reckless
هو الزول دا يعني فاكر ان يا تكون بتحارب يا ساكت طيب ما انا هدا ساكت وجاتني الحرب في خشم باب بيتي اي زول ليه الحق يقول الدايره اما ها تجي زي البليد دا عايزك تكون سمع وطاعه معليش انا حر في كتابتي
Dark Angel@DarkAng05166854

@249MQ ابسط الايمان لساني في خشمي ما بقطع موضوع وبجي بشتغل مشاطة ميديا ولا قاعد احرض على ضرر انا بعيد منو

العربية
0
2
13
1.1K
كاتليا
كاتليا@Anotherversionc·
ما قادرة افهم مفهوم الستر عند السعاودة شنو،الزول حرفيا نزل الصورة بنفسه ماف زول غضبه ينزلها يستروا ليهو شنو الباطل دا،كنسلوه عساكم عالقوة يابناات
العربية
7
0
31
6.4K
عمك ستيف اوستن retweetledi
عمك ستيف اوستن retweetledi
Sami
Sami@Itssam_16·
لو راتبك او دخلك اقل من ٣ مليون في السودان احسن تفكر تغترب او تبقى حارس مرمى الناس ما ترجع وتصيح ساي دا الوضع كده ، مرتاح برا خليك في مكانك طوالي ووفق وضعك بس
العربية
40
31
361
93.1K
عمك ستيف اوستن retweetledi
ررر
ررر@pq7___·
الوظايف متى ترجع طبيعية ؟ مكتب ولابتوب وجنبي كوب قهوة ساخن عمل روتيني من غير تفكير ابداعي وخارج الصندوق اشغلتوني ترا من يوم تعلمتم كلمة كريتيڤ وانا حالتي مو حالة
العربية
54
136
3.5K
352.7K
عمك ستيف اوستن retweetledi
QURAYSH
QURAYSH@Qurjiash_911·
🔴لماذا اختفوا في موسم كأس العالم 🏆 وكانت أصواتهم عالية في موسم الحج؟؟؟؟
QURAYSH tweet media
العربية
262
369
3.7K
943.2K
عمك ستيف اوستن
@MG_ShaTer عندي ليو من عساف.. ريحتو ليمون على حاجه كدا م تعرف.. اسطوري لمن عواره
العربية
1
0
3
861
𝑺𝑯𝑨𝑻𝑬𝑹 | شاطر
للناس البتحب العطور بنصحكم ب إيماجنيشن عطر صيفي درعة أداءه شاذ وثبات عالي وأكيد حيجيب ليك إطراءات.
𝑺𝑯𝑨𝑻𝑬𝑹 | شاطر tweet media
العربية
16
1
105
12.3K
جَـلال || اللّٰه يهديه
ياخي افرحوا ما قلنا شيء بس مو كل ما اسلم مغني ولا ممثل (حثالة المجتمع) يصير ترند كأن الإسلام محتاجه او ناقصه.. {فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَلِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا} وديني دين عِزٍّ لستُ أدري أذِلّةُ قومِنا مِن أينَ جاؤوا
هاشتاق السعودية@HashKSA

بعد ارتياحه من التعامل مع المسلمين أثناء التصوير في المملكة.. نجم فيلم سفن دوج و Breaking bad "جيانكارلو اسبوزيتو" ينطق الشهادتين ويشارك فريق العمل الصلاة يوم أمس.

العربية
280
37
531
300.1K
عمك ستيف اوستن retweetledi
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
البرهان ما القائد الممكن تملا بيهو يدك في كل الاحوال !! للعلم فقط !! #جيش_واحد_شعب_واحد
العربية
25
7
96
11.5K
عمك ستيف اوستن
@MR_lemon515 @Hfthe0 @barry4reall بلكني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
1
397
عمك ستيف اوستن retweetledi
Abbas Alhaj
Abbas Alhaj@Abbas__Alhaj·
أشكال زي دي عالة على المجتمع و كائنات غير منتجة و المجتمع ما مستفيد منها الا الأذى مافي حل مناسب مع الأشكال دي غير "القتل" حنك قانون وأقسام شرطة وسجن يطلعوا منها بعد شهر شهرين دا كلام فارغ.
Sudan Plus سودان بلس@SudanPlusNews

كاميرا مرقبة ترصد، عصابات نهب مُسلّح تنهب مقتنيات طفلة بأحد طرقات مدينة بورتسودان شرقي البلاد

العربية
10
30
207
13.7K
Omar
Omar@Omar2088901·
@hab7am أكثر ناس نشروا الجهل والتخلف هم السلفية اعطيني إنجاز واحد بتاريخ البشرية للسلفيين باي مجال كان
العربية
5
0
2
384
H A B
H A B@hab7am·
لعن الله من نشروا الجهل في المجتمع بإذن الله تنالون من الله ما تستحقون لعن الله من نشر الوطنية والقومية لعنكم الله يا أعداء الدين
العربية
7
7
127
5.3K
عمك ستيف اوستن
@Hfthe0 @barry4reall هذي اخرتك.. مجرد لوطي يتكلم من ورا الشاشات ما عنده رجوله ولا عقل همه بس يقعد عليه
عمك ستيف اوستن tweet media
العربية
0
0
0
172
Hfth
Hfth@Hfthe0·
@barry4reall اي مشكلة بالعالم تلاقون سببها العبيد سبحان الله دايم العبيد يبدون المشاكل حتى في الاسلام كان السواد رمز لشيء سيئ والبياض دايم في الاسلام رمز لشيء جيد ونظيف عبد اسود لعن الله من خلفك
العربية
7
0
0
1.5K
عمك ستيف اوستن retweetledi
Marwan
Marwan@marwanelfeshawy·
الواحد زهق من الانترنت المحدود والمرتب المحدود والشجر والمساحات الخضرا المحدودة وتفكير الناس المحدود والحياة المحدودة
العربية
20
2.4K
7.4K
171.7K
عمك ستيف اوستن retweetledi
مازن
مازن@mazinjafar2·
كانت فاطمة-رضي الله عنها-بجانب النبي صلى الله عليه وسلم في مرضه الذي توفي فيه، كانت تشاهده في ألمه ومعاناته حتى كانت تقول "واكرب أباه"، فلو كان لها أن "تناول عافية في جتة أحد" لفعلت لأبيها، هذا وهي في حياتها ما استطاعت، فما بالك بعد وفاتها ! نعوذ بالله من المتصوفة وضلالهم.
رُفيـِّـدة♪✿.@qahwa_r

فاطمة رضي الله عنها بريئه من نداءكم و إستغاثتكم بيها من دون الله .. و يا إنسان متى ما ذُكر إسم النبي ﷺ إنت مأمور تصلي عليه " رغم أنف أمرءٍ ذُكرت عنده و لم يُصلي علي " وانت بتنادي ماشي وجاي ورغم الإنتقاد الشديد أول مره ما إهتم لرأي الناس فبتمنى تكون سبب لـ نهاية مسيرتكم الإتنين

العربية
1
3
21
892