بكيل✈️

54 posts

بكيل✈️ banner
بكيل✈️

بكيل✈️

@BBKYL11

قدام لاسوي مشاكل معا الناس .... عندي معا نفسي مشاكل كثيرة

نهم _ همدان بن زيد Katılım Haziran 2026
15 Takip Edilen10 Takipçiler
بكيل✈️
بكيل✈️@BBKYL11·
المفروض التعوسيه 🇮🇳 🇪🇹 ماتتكلم لا خلق ولا اخلاق
بكيل✈️ tweet media
العربية
14
2
31
3.1K
بكيل✈️
بكيل✈️@BBKYL11·
@mooooa65 هو استهداف للهضبه بشكل واضح وخصوصا همدان لعقدة النقص في قليلي الاصل من اليمن الاسفل
العربية
0
0
1
11
mohammed
mohammed@mooooa65·
أنا لست زيديًا، وأبي ليس زيديًا، وجدي ليس زيديًا، وقريتي بأكملها سنية لا تعرف التشيع من قريب أو بعيد. منذ نشأتي لم أسمع أحدًا يسيء إلى الصحابة أو ينتقص من قدرهم، كما لم أعرف أحدًا يكره الإمام علي أو أهل بيته أو يطعن فيهم. فلماذا الإصرار على "زيدنة" الهضبة وكل مناطق الشمال؟ ولماذا الإصرار على تصويرها وكأنها حكر على السلالة أو امتداد مذهبي خالص لها؟ إذا كان أغلب سكان المناطق الشمالية سنة، فلماذا يصر بعض الناشطين على تصنيفهم وتصويرهم على أنهم زيدية أو شيعة؟ ومن المستفيد من هذا الخطاب المتكرر؟ ولماذا يُستدعى مصطلح "الزيود" في كل نقاش أو انتقاد يتعلق بقبائل الشمال، حتى أصبح توصيفًا سياسيًا واجتماعيًا جاهزًا يُلصق بملايين الناس دون تمييز؟ السؤال المهم: من المستفيد من هذا الدفع المتواصل لمصطلح "الزيود" وتعميمه على مجتمع متنوع في معتقداته وتوجهاته؟ في تقديري، المستفيد الأكبر من ذلك هو السلالة نفسها؛ لأن اختزال المجتمع وربطه بها أو بمذهبها يدفع كثيرًا من الناس، دون قصد، إلى الاصطفاف حولها أو الدفاع عنها باعتبارها الممثل الوحيد لهويتهم، بينما الواقع أكثر تعقيدًا وتنوعًا من هذه الصورة المبسطة.
العربية
27
8
67
6.3K
بكيل✈️
بكيل✈️@BBKYL11·
@MohsenAbuAfash @g_khamre ما بيقدر تاكد انهم قوم لن يخرجو من تحت بيادة الزيدي من عهد ابوه وجده الحبشي للان. لا تتعب نفسك معه هو مابلا يبقبق وهو شارد
العربية
0
0
1
11
‏مُحْسِن اَلوَرِيقيّ
@g_khamre يا اخي خلينا عكفي مع الإمام يالله ترجل وأعلن انفصالك باقليمك يالله حرر اقليمك ورينا رجالتك لا عاد تحرر الإقليم كامل حرر الحوبان بس وأعلن دوله تعز وخلي الزيوت يسير ملح هم والكهنوت مالك دخل يالله اقطب من بكره انا اتحداك مافيش انتوا هدره بس وشكى وبكى ولطم خدود وعويل بس
العربية
3
0
3
143
‏مُحْسِن اَلوَرِيقيّ
يفوحون كالبيارات عنصريه ومنشوراتهم لا تخلوا منها زيود هضبه يازيدي ياهضبه هكذا منشوراتهم وتعاليقهم حتى على من هم ضد الخوثي منذ الوهله الاولى. ويشتوا الناس تقف معاهم وتسلم لهم صنعاء والشمال يأتوا يحكموهم بعنصريتهم القبيحه. لم ارى هذه العنصرية من الشمال او الهضبه اطلاقا. وهذا اكبر دليل ان اصحابنا اكبر واكثر ترفع عن تفاهه التافهين عديمين المسؤلية. على عنصريتكم القبيحه هذه من المغفل الذي سيقف معكم؟ انتقدو الجماعات او الاحزاب او الاشخاص لذواتهم وابتعدو عن المناطقية والطائفية يابهايم.
جلال الخامري 🇾🇪@g_khamre

ثقف نفسك الزيدي مستعد يتنازل عن كرامته وشرفه وانسانيته إن وجدت ولا يحكمه واحد من اليمن الأسهل. والدليل أنهم خضعوا للحوثي من جانب مناطقي بغض النظر عن عرقه أو فكرته أو تطرفه ، ولو كان غير ذلك لقاتلوه..

العربية
9
2
25
1.5K
بكيل✈️
بكيل✈️@BBKYL11·
لعلمكم من كتل الكليبي قائد الواء 63 حرس جمهوري في معسكر ثومه في بلادي ( نهم) وذBحوه داخل مخازن التموين.. كانو طلاب وجماعه الفقيه المسكين الذي يدرس قران في بيته ولا ياذي احد 🥹 حنتوس واذكر في طفولتي عندما كان خطيب جامع بلال وكان يجي بنفسه الى نهم وارحب والجدعان يحشد على الدوله.
بكيل✈️ tweet media
حسين صالح عزيز@afash7777

رفيقي وصديق عمري الشهيد البطل اللواء الركن (الجهمه) عبدالله احمد بن احمد الكليبي رحمة الله تغشاه ، ولعن الله قاتليه دنيا واخرة ، من هنا بدأت الحكاية ، ومن هنا بداء السقوط ، من صبيحة فجر ٢٦ سبتمبر ٢٠١١م . عندما تنازلت الجمهورية اليمنية وكل تفاصيلها واحزابها وجمهورها عن حقوقها وعن حقوق رجالها ، سقطت وسقطنا وسقطت جمهوريتنا ، فقط حبيت اذكركم واوضح لكم سوى اعجبكم ام لم يعجبكم كلامي ، من هنا بداء السقوط . وقتها بعتوا الجمهورية واعز قادتها ورجالها (لواء ركن)ما عاد بعدها الا العافية ، والان تحاولوا غمط تحميلنا مسئولية بيعكم ، الله لا اصلح لكم حال ، دعواتكم له بالرحمة ، كان ولازال بطل جمهوري يستحق دعائكم مهما اختلفتم ومهما اختلفت مشاربكم .

العربية
0
0
4
129
بكيل✈️
بكيل✈️@BBKYL11·
@shaaee_ee 2 مليار مسلم محتفلين بس عشان تعرفو قيمتكم
العربية
0
0
1
13
بكيل✈️
بكيل✈️@BBKYL11·
الى التيم اليمني وقروبات البلاغات. اعلن هدنه من طرف واحد ولن اناقش الوضع الداخلي لانه محسوم بالواقع وسنرد فقط عند الحاجة .. ترجلو ووقفو البلاغات.
العربية
0
0
5
71
بكيل✈️
بكيل✈️@BBKYL11·
نسبة قلة الادب في السعوديه 🇮🇳 مرتفعه بلا منازع..
بكيل✈️ tweet media
Ŗ@BSD73753389

@BBKYL11 نسبة الذكاء في اليمن التعيس منخفضه جدااااا

العربية
21
3
62
6.6K
qwer
qwer@awghxahnftjj·
@BBKYL11 ابو يمن مهما حاولت تسوي لك شأن الواقع مؤلم
العربية
2
0
2
182
بكيل✈️
بكيل✈️@BBKYL11·
@MrOnion001 @nr9178373015796 تخسي لولا السوداني والباكستاني والساقطين من جنوب اليمن كان قفلنا السعوديه وخلينها زريبه كما هو مكانها الطبيعي..
العربية
2
0
3
112
حسن بصلة
حسن بصلة@MrOnion001·
@BBKYL11 @nr9178373015796 مهي بيدك الموضوع بيد السعودية طبعا ومافي دولة بدون موافقة السعودية
العربية
2
0
1
113
بكيل✈️
بكيل✈️@BBKYL11·
تم تنظيف الملعب بكرامة السعوديين 🇮🇳🇪🇹 شخطوكم 😂😂😂😂 متى تعرفو حجمكم وتبطلو الهياط ياشعب طويز؟؟
بكيل✈️ tweet media
العربية
0
1
5
89
࿓Ahmed🇾🇪
࿓Ahmed🇾🇪@A_0_0_0d·
هُناك مَن لا يليق أن يكون بينك وبينهم شيء، حتّى الخُصومة .
العربية
5
2
20
10.3K
بكيل✈️
بكيل✈️@BBKYL11·
@nr9178373015796 لو بيدي كان سويت حدود من نار يا جار السؤ ومنبع التخلف والهمجيه
العربية
1
0
9
312
روان المطيري
روان المطيري@nr9178373015796·
@BBKYL11 لو الله يفكنا منكم وتنقلعون من بلدنا صرنا اخلاق
العربية
2
0
2
362
بكيل✈️
بكيل✈️@BBKYL11·
بالمختصر.. نساء اليمن حرائر لم ولن تنجبو مثلهن وللمراة اليمنيه كامل حقوقها الشرعيه وزياده ولها السلطة ان ارادت.. مو مثل دول الجوار 🇮🇳 اللهم لا شماته.
وّ🇸🇦@irU5n

@BBKYL11 نبغاك تعلمنا عن نسبة قلة الادب باليمن وكيف يفرضون سلطتهم ع نساء اليمن المكبوتات

العربية
3
1
6
551
بكيل✈️
بكيل✈️@BBKYL11·
@isoldi0 والمشكله شعبنا مسكين وينجر لهاذي المجابر لا ويقتنع 😂
العربية
0
0
4
26
Eliana ✨
Eliana ✨@isoldi0·
أعظم إنجاز للسياسي اليمني أنه يقنعك أن مشكلتك هي تغريدة أو فيديو أو ميرا صدام حسين ... أما الفساد، والرواتب بالدولار، والإعاشات، والفنادق، والمؤتمرات، وضياع الدولة… فهذه أمور يريدك أن تنساها ..
العربية
3
7
30
2.2K
بكيل✈️
بكيل✈️@BBKYL11·
@MWalq53625 هو الايماراتي والتعوسي ذي نفض عارك ماهو خامنئي.
العربية
0
0
2
19