Bader ALAssaf
5.6K posts


اول سيارة فارهة شريتها كانت بي ام دبليو ووقتها مازلت في العشرينات من عمري دخلي المادي جيد لكن ليس جيد حداً ولا ممتاز ضرب علي كفر ووقفت اصلحه فوقف سواق ليموزين قال تبي مساعدة قلت ياليت تساعدنا وغيرنا الكفر وما معي صرف فأعطيته ١٠٠ ريال على اساس ياخذ ٢٠ او ٣٠ ويرجع الباقي اول ما اخذها قال شكراً ومشى درس عظيم تعلمته من ذلك الموقف لا تعيش حياة طبقة لا تنتمي لها متطلباتها ستكون فوق طاقتك الناس سيعاملونك بشكل مختلف وأنت المسكين ستتحمل فوق طاقتك ولن يضيف لك ذلك الإنتماء أي شيء ومن يومها ما شريت بي ام مرة ثانية 😊


عادة في مصر لما بيحصل حدث كبير .. الناس بتتفاعل (فرحة/حزن/صدمة … الخ) ثم بنبالغ في التفاعل ثم بنوصل للحظة بنعدي فيها الخط وكل شيء بيبقى سخيف ومبتذل ومصطنع لغاية دلوقتي احنا تمام .. بس اتمنى نفضل ماكسين نفسنا المرة دي للاخر ومنعديش الخط ده






















