Besho

596 posts

Besho

Besho

@Bww2021

Kingdom of Saudi Arabia Katılım Mart 2021
92 Takip Edilen448 Takipçiler
Besho
Besho@Bww2021·
@Askmuhami رجعتك له هذا قرارك و اخوك لايأثر عليك انتي شوفي حياتك في بيتك و بيت اهلك وشوفي راحتك وراحة اولادك وين لكن مو كل مشكلة تطلعين من بيتك على اي اساس كل مشاده تمشين لاهلك ! دامه خلاف عادي اجلسي .. بيتك هذا لاتطلعين منه الا للشديد القوي والي فيه مضره لك ولعيالك وتهديد لهم
العربية
0
0
0
25
اسأل محامي⚖️
اسأل محامي⚖️@Askmuhami·
من الخاص📩 السلام عليكم انا بيني وبين زوجي خلاف يحصل بين كل المتزوجين عادي مافيه لا ضرب ولا خيانه ولا اي شي كل مافي الامر مشاده بالكلام وانا الحين عند اهلي صارلي 8 يوجد بينا طفلين واحد منهم ذوي احتياجات خاصه ..…اخوي يقول تطلقي منه واذا رجعتي له انتي هاينه نفسك وهاينه اهلك وهذا ما يستاهلك ومن هالكلام مع العلم انا ما شكيت لاخوي عن مشكلتنا بس زوجي قاله على باله ان اخوي بيصلح بينا مايدري انه قلب كل شي زوجي الحين يرسل يبي يراضيني وارجع له واخوي يقول لا ترجعين له هذا مايصلح يكون زوج لك تكفون ساعدوني.
العربية
218
4
33
67K
طلال
طلال@talal30950·
@dawratty @Askmuhami نعم إذا اضطر وعياله مابيتشتتون بيكونون مع امهم اقل شي يخرج بأقل الأضرار لو كانت الأولى مؤمنه صالحه وسمحت له يجيب ولده يربيه مع اخوانه كان اختصرت المشاكل او ياخذ عيال الاولى والثانيه يربيهم سوى
العربية
1
0
0
220
اسأل محامي⚖️
اسأل محامي⚖️@Askmuhami·
من الخاص📩 السلام عليكم رجل تزوج بالثانيه و انفصل زوجته تنازلت عن حضانة طفل عمره ٣ شهور ، زوجته الأولى رافضه التربيه ووالدته كبيره بالسن هل بالقانون يقدر يجبر الأم على الحضانه ؟؟ رجل عنده التزامات وشغل وما يقدر ع تربيته احتاج اجابة اكيده
العربية
102
6
30
44.7K
Besho
Besho@Bww2021·
@KSA1234567RT @N__nn1277 انتي فيك شي ! هذول ساكنين بعمارة وكل عائلة لهم شقة خاصة فيهم ماهي ضيفه عند احد
العربية
1
0
0
52
ROz77
ROz77@KSA1234567RT·
@N__nn1277 مافي شيء اسمه بسبب الظروف روحي بيت اهلك واطلبي من زوجك يوفر سكن لو غرفه وحمام المهم انتي وعيالك وحدكم مالك حق أبدا تنتقدينها رحتي لفرع المشكلة ومركزه كيف تتعاملين معاها ونسيتي انك ضيفه عندها ولا احترمتي انك اقتحمتي خصوصيتها صبي كل تفكيرك كيف تخرجين من عندها فقط
العربية
2
0
1
562
نونا 🤍Noura.
نونا 🤍Noura.@N__nn1277·
من الخاص ✉️ السلام عليكم مشكلتي عايشة مع شخصية صعبة جدًا (زوجة أخ زوجي) بسبب الظروف، وهي نرجسية بشكل واضح غرورها يسبب لي اكتئاب، وأسوء شيء إن أطفالي يتذللون لها عشان تسمح لولدها يلعب مع عيالي وهي ترفض في أغلب الأوقات حاولت افهمهم لايلعبون معاه لكن بدون فايده كيف أتعامل مع شخصيه نرجسية في البيت بدون ما أنهار نفسيًا؟ وكيف أحمي أطفالي من هالجو؟؟
العربية
19
0
27
20.6K
Besho
Besho@Bww2021·
@Ask_Alriyadh1 عرفت ؟ انا مثلك عندي علاج وماني قادره اشحنه
العربية
0
0
0
4
اسأل الرياض AskRiyadh
اسأل الرياض AskRiyadh@Ask_Alriyadh1·
💢 مـﻧـــ الخاصــــــ 📩 سلام عليكم اخوي عندي اسفسار ضروري وماس جدا أنا ابي علاج خاص فيني من باكستان 🇵🇰 بس مادري كيف طريقه توصيله لي للرياض هل في شركات شحن دوليه معتمده ومضمونه توصله لي او في طرق شحن مختلفه وشكرا لك ..
العربية
2
1
1
3.2K
Besho
Besho@Bww2021·
@Strongfemale_q8 اوك بس المثال الي جايبينه غلط اكثر الي يتبرقعون من قبائل معينة ورجالهم يحبون التعدد 😂
العربية
0
0
0
19
ASMAA
ASMAA@Strongfemale_q8·
الحمدلله عشت لين عرفت جواب هالسؤال الوجودي و احب اقول ان البدوية هي اكثر من عرف للرجل بلا كتب بلا دراسات سألي بدوية تقدر تسوق بس ترفض تسوق ليش ؟ و سمعي الجواب
العربية
186
86
4.1K
636.7K
Besho
Besho@Bww2021·
@imsomeonen @hindz5544 هرج السعه ياشين الي يتكلم وهو ماعايش وضع ولا جرب بنفسه
العربية
1
0
1
156
•
@imsomeonen·
@hindz5544 بالله اطفال في هذا السن يُعطون أيباد ! وقال أربطه بالجوال حكيمة ، شوفو كيف الأطفال فيهم تشتت ونظراتهم تقول انهم في عالم آخر ، خافوا الله فيهم وفي تركيزهم ،
العربية
3
0
6
5.4K
هندز | Hind’z 🎙🥈
لكل أم حابه تربي طفلها بدون مايمسك الآيباد طول اليوم حبيت طريقتها ، توصل الايباد بجهازها وبعد ساعتين بالضبط ينقفل الآيباد فيضطرون يجمعون الأطفال الثانيين ويلعبون بدون أجهزة اعتمدوها 👌🏼
العربية
7
18
1.1K
104.9K
Besho
Besho@Bww2021·
@m_almegren شركات الطيران والفنادق من جهة والحجاج من جهة ثانية وش كان بينقص منهم لو خلوا قدوم الحج يبدا ١٦ذو القعدة وشركات الطيران والفنادق يبي لهم التفاته شافوا الوضع سعوديين وخليجيين قاموا استغلوا الوضع قلة حياء صدق
العربية
0
0
0
30
د. محمد بن عبدالله المقرن
.( خمسة عشر يوماًً للسعوديين). كانت الرواية القصصية تصدح " خمسة عشر رجلاً ماتوا من أجل صندوق" عادت اليوم لتقول: " خمسة عشر يوماً فرصة لجيب كل معتمرٍ سعودي" فمنذ أعلنت وزارة الحج أن العمرة متاحة للسعودين إعتباراً من (١) ذو القعدة ولمدة خمسة عشر يوماً حتى تنافست شركات الطيران والفنادق ومواقف السيارات لتقول الغلا عندي . لقد غدت تذكرة الوصول من جاكرتا لمكة أرخص من تذكرة الرياض - جدة ووصلت الغرف لأسعار فلكية بل أن موقفاً للسيارات قرب الحرم جعل الساعة ب ١٠٠ ريال !!. قد يقول البعض هو في التجارة عرض وطلب والصحيح أنه "عرض ومعتمر سعودي" ، فمكة المكرمة -شرفها الله - تشهد تدفقاً كبيراً طوال العام من المعتمرين ، ترى ذلك في إمتلاء المسجد الحرام وساحاته الخارجية ، في حين كان المسجد الحرام طوال خمسة عشر يوماً في ذي القعدة خالياً من الزحام بل إن بعض أدواره إغلقت . فلماذا ارتفعت الأسعار بهذه الصورة الخيالية ؟ لقد تم التعامل مع المعتمر القادم في هذه الأيام بأنه فرصة في رفع الأسعار وكأنما هو غنيمة لاتفوّت ودونكم الأن أسعار الفنادق والطيران .. هل ترونها منطقية؟! مَن يحاسب من ؟
د. محمد بن عبدالله المقرن tweet media
العربية
238
446
925
238.1K
Besho
Besho@Bww2021·
@Romaina339967 @Rawyaomari1 @a04193615 @cv_bt3 وحدي الله بس شدخل توفر على زوجها ! لو عندها مال قارون جابتها وقالت سوي ميك اب على قد الي تبي واخذت ذيك مقابل الخدمه وش علاقة الارتست بمين هي اذا اخذت فلوسها ؟! انتي معلمة والدرس الي تعطينه لطالبة عاديه هو نفس الدرس الي تعطينه لطالبة ابوها ثري لانك اخذتي نفس المقابل مايفرق
العربية
1
0
0
140
Besho
Besho@Bww2021·
@Romaina339967 @Rawyaomari1 @a04193615 @cv_bt3 اهم شي انك مقتنعه بالعذر ولا ميك اب ارتست متخفيه 😂 سمعة الميك اب ارتست والهير ستايلست كلام فاضي يبون يقاسمون العروسه لا اكثر وطمع وجشع
العربية
1
0
0
280
Besho
Besho@Bww2021·
@VI77_ss والله اني البس فلات ومن اليوم ورايح بلبس سبورت عناد في مبزرة تويتر الي يبون الناس كلها على كيفهم
العربية
0
0
0
8
وعـد 🇸🇦
وعـد 🇸🇦@VI77_ss·
ما اتدخل في لبس او شكل احد الا العبايه لاتلبسين معها سبورت تفهمين ؟؟؟
العربية
1K
10
275
608.9K
Besho
Besho@Bww2021·
@Mo4739732044973 @SALIFATI9 العين ماتجي ع الدورة لكن احيانا بعض الامراض الروحية تتسبب بإعاقة الانسان عن اي طاعه او قرب من الله كلامي بشكل عام مو عن حالة ام الي تسأل
العربية
0
0
0
40
Mo
Mo@Mo4739732044973·
@SALIFATI9 وش ذا العين االي بتجي ع الدورة يارب تضحكين خليها تراجع دكتورة نساء وهي تقرر ع الأغلب عندها مشكله ببطانه الرحم أو هرمونات
العربية
3
0
2
12.3K
سالفتي
سالفتي@SALIFATI9·
#سالفتي في شي غريب صار لامي للحين نفكر وش السبب قبل 3شهور قررنا نعتمر اول ما وصلنا الميقات امي جتها الدورة قبل تحرم ،الغريب ان لها اسبوع من وقت تطهرت منها ومتاكده كانت انها ما بتجيها واول مره ترجع دورتها قبل موعدها ليش ب هالوقت بالذات قبل العمرة!ولما رحنا المستشفى قالوا انها مو دورة نزيف اول مره يصير لها ذا الشي خايفين يكون عين او مانع
العربية
30
0
46
104.2K
Besho
Besho@Bww2021·
@Noura_cw كيف تبقى معكم النوع هذا من الاساور ماشاء الله كنت لابسه وحده زي كذا وضاعت وقيمتها ذاك الوقت الفين وشي وذهب صافي لو معاي الحين بتوصل سته الاف بالراحه مايصبر الا البناجر 😢
العربية
0
0
0
23
نورة صالح
نورة صالح@Noura_cw·
في عام ٢٠١٩ اشتريت إسوارة ذهب بـ١٩٠٠ ريال.. في بداية ٢٠٢٥ أردتُ -فضولاً مني- معرفة قيمة الذهب فيها حال بيعها فقال لي صاحب المحل: ستبيعينها بخسارة! فمثل هذه التصاميم لم تعد موجودة الآن! قلت: طيب.. بس أبي أعرف كم بتجيب؟ قال بعد أن وزنها: ١٩٠٠ ريال. وقبل ٣ أشهر كنت في سوق الذهب فكرّرتُ نفس السؤال الفضولي، فقال صاحب المحل متحاذقاً: قديمة هذي صح؟ ثم أبلغني أن سعرها حال البيع ٣٦٠٠ ريال. أعلم أن الإسوارة ذات تصميم قديم إلا أني أحبها ولست مستعدة للاستغناء عنها؛ تذكّرني هذه الإسوارة بحالة الوفرة التي كنت أعيشها عام ٢٠١٩، وقرارات الشراء السريعة التي لا تتطلب مني معرفة رصيدي ولا حساب أولوياتي ولا الادخار لغاية شراء شيءٍ ما.. تذكّرني بانتهاز فرصتي أن أشتري الشيء حالما أعجبني خاصةً إذا لم تعتد عيني رؤية مثله.. ويذكرني سعرها بأن بعض المشتريات قد تكون استثماراً، خاصةً أني حين أرتديها في معصمي قد أنساها لأشهر دون أن أفقد فصاً واحداً، ودون أن تُكسر، ودون أن يعطب قفلها، ودون أن تعلق في بعض ملابسي.
نورة صالح tweet mediaنورة صالح tweet mediaنورة صالح tweet media
العربية
96
8
1.2K
486.1K
Besho
Besho@Bww2021·
@w_lii3 @SLMAN_1902 اذا انت من الحجاج لاتعتمر الحين مع الناس تقدر تدخل بتصريح الحج بعدين اتوقع
العربية
0
0
0
40
empty.
empty.@w_lii3·
@SLMAN_1902 باذن الله الواحد الاحد اني من حجاج هذه السنه ولكن مايمنع اني اجرب العمره الاستثنائية بشهر 11 باذن الله 🙏🏻🥺🥺🥺🥺🥺
العربية
1
0
0
526
𝐒𝐋𝐌𝐀𝐍🇸🇦
أشوفك و أنت تخطط و ترتب لها من الان وشكلنا كلنا بنتقابل في مكه شهر 11 😂 صح ولا انا غلطان 😬
العربية
218
48
708
499K
Besho
Besho@Bww2021·
@mo7med708 @transientsi @Askmuhami تموتون باثارة الجدل انت والي طرح الموضوع الرجل ماراح يتقبلها وبيطللقها يعني هي عادي تتقبله ! هامك بعدين محد يتزوجها ! بلعنة الزواج شخص تسبب عليك بمصيبة بتتقبل تعيش معاه وتجيب منه عيال ! وش قلة الحيا هذا يرجم رجم مو ينعاش معاه يا قليلين الدين
العربية
0
0
0
27
محمد
محمد@mo7med708·
@transientsi @Askmuhami اكيد الرجل ماراح يتقبلها وبيطلقها وممكن يتقبلها بس قليل الا من رحم ربي الرجل ممكن يتزوج اجنبيه ترضا فيه لاكن المشكلة المراءه لو احد بيتقلها بالعكس انا اقول تاخذ حقها وبقوه لاتفهم من كلامي اني واقف معه لا انا لما قلت كذا لان كثير مرت علينا حالات انا كلامي لو شفت المواقف الي شفتها
العربية
3
0
0
3.6K
اسأل محامي⚖️
اسأل محامي⚖️@Askmuhami·
من الخاص📩 السلام عليكم انتقل لي مرض جنسي مزمن ماله علاج من زوجي اللي راح دوله عربيه ومارس العلاقة مع م*ربية وانا حاليا ابي ارفع على زوجي قضية اقدر ؟ ووش الاجراءات المطلوبه
العربية
109
21
279
375.3K
Besho
Besho@Bww2021·
@xix__111 @asary511111 @falehsager اعوذ بالله منكم ترحموا عليهم وادعوا لهم بدال كلامكم الغبي هذا قليلين ايمان انتم ! ماتعرفون القضاء والقدر !
العربية
0
0
0
59
فالح بن صقر
فالح بن صقر@falehsager·
اياني وأياكم وشاحن الجوال.. خدمة الجنائز الثلاثاء ١٤ / ٩ / ١٤٤٧ ٣ / ٣ / ٢٠٢٦ م ( جنائز صلاة العشاء ) 🔵جامع الورثان الجبيل🔵 ١_ فهد محمد اليوسف ٢_ لطيفة محمد اليوسف ٣_سارة محمد اليوسف ٤_ مسك محمد اليوسف ٠٠٠٠ اللهم اغفر لنا ولهم ولوالدينا والمسلمين السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سبب الوفاة حريق قبل اربع ايام بمحافظة الجبيل الام نومة العيال وراحت تسوي الفطور و شاحن جوال تسبب بالحريق و الام ما شعرت بالنار الا متاخر لما شافت اللهب من تحت الباب الاولاد اعمارهم الكبير ٤ سنوات و٣ سنوات و سنتين و الصغير ١٠ اشهر ما طلعوهم الامتفحمين من الحريق ... والاب بالعمل... الله يرحمهم جميعاً ويجبر مصاب والديهم ويربط على قلوبهم انتبهوا من شواحن و بطاريات الجوالات عند النوم او وضعها تحت الوسادة لانها تسبب حرارة وتؤدي لحدوث حريق الله يحفظنا وإياكم وجميع المسلمين من كل شر ومكروه
العربية
451
454
2.1K
1.2M
Besho
Besho@Bww2021·
@Eyaaaad الغلطة الي سواها هتلر انه ما احرق جد نتنياهو معهم
العربية
0
0
0
5
إياد الحمود
إياد الحمود@Eyaaaad·
نتن ياهو: هتلر لم يكن يريد إبادة اليهود، كان يريد طردهم فقط، لكن أتاه شخص مسلم وأقنعه بقتلهم جميعاً فقام بإبادة 6 ملايين يهودي.
إياد الحمود tweet mediaإياد الحمود tweet media
العربية
1.7K
652
7.8K
3.3M
🧚🏻
🧚🏻@boba1617·
@lixil1111 @sumayah_art اذا لسى المشكلة عندك في شي فادني بقولك عليه
العربية
4
0
1
283
د.مها النمر
د.مها النمر@Dr_mahaalnemer·
الافرزات البنية قبل الدوره: -هي دم قليل جداًتتم رؤيته على شكل افرازات بنية أسبابه: -عنق الرحم"قرحه" -لحمية في الرحم -خلل هرمونات الدوره العلاج: الفحص الطبي وتحديد السبب اذا كان قبل الدوره بيومين لاداعي العلاج لانه من علاماتها اما اذا كان قبل الدوره باسبوع فيحتاج له علاج
العربية
11
12
114
0
Besho
Besho@Bww2021·
@aboranda112 @oiot0 بغض النظر عن القصص الخربوطية ذي بس اذا مدحت احد مو لازم تذم الثاني
العربية
0
0
0
28
ابو الوليد
ابو الوليد@aboranda112·
@oiot0 طيب اخته ومن زمان ما قابلها وحب يتذكر ايام كانو في بيت ابوهم وطفولتهم وحب يمدحها ويجاملها حسستيتي انها ضرة لك الظاعر لو يمدح بنته الصغيرة جتك الغيرة حتى من بنتك
العربية
2
0
1
452
Besho
Besho@Bww2021·
@bayan1444 @alnoorjl الموضوع ماله علاقه بالعمر بس فيه ناس ماتتقبل الشي هذا علاوة على انك فيه ناس يبانون كبار وكأنها بنص الاربعين وهي باخر العشرين او نص الثلاثين مثلا ف تجين تقولين لها خاله ! قولي عزيزتي اختي ام فلان ماله داعي خاله ولا عمه ولا يمه
العربية
0
0
0
17