𝙡 𝙚 𝙭

555 posts

𝙡 𝙚 𝙭 banner
𝙡 𝙚 𝙭

𝙡 𝙚 𝙭

@CallHerIex

آراء وأفكار شخصية لا اكثر

Dragonstone Katılım Temmuz 2025
50 Takip Edilen108 Takipçiler
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
@aboaladala700 بالمسلسل كان سببه خوفه على حياة امه من الخطر ماذكر اي شكوك بقدرة رينيرا على استخدام تنينها 😅
العربية
0
0
0
29
أبو العدالة | 𝕏
أبو العدالة | 𝕏@aboaladala700·
3- سبب ذهاب جيكيريس الى الموقعة هو أنه تم أسر اخويه الصغيرين ايغون ( شارك بتنينه ستورم كلاود ) وفسيريس، بينما في المسلسل جعلوه يشك بقدرة أمه على استخدام تنينها لكن هو مجرد أخ يحاول انقاذ اخيه الصغير!
أبو العدالة | 𝕏 tweet mediaأبو العدالة | 𝕏 tweet mediaأبو العدالة | 𝕏 tweet media
العربية
2
0
29
5.3K
أبو العدالة | 𝕏
أبو العدالة | 𝕏@aboaladala700·
أهم الفروقات بين الحلقة الأولى في المسلسل والرواية
أبو العدالة | 𝕏 tweet media
أبو العدالة | 𝕏@aboaladala700

#HOTD #HouseOfTheDragon S 3 E 01 ( انطباع شامل مع التقاطاتي للحلقة) يخي ما تحسون انه ام هذا المحور الخرا صار ممطط؟ لان والله لوعتوا جبدنا واضح انها بتاخذه من الموسم الي فات فسرعوا العملية شوي عشان نعرف هي ايش بتسوي بالتنين اوكي يا كوندال؟ لا تسوي فيها تلعب بأعصابنا بتمطيطك هذا لأن كافاية تحريفك وحذف شخصية نتلس الي هي الراكبة الأصلية لشيبستيلر يا مهرج ومحاولة انك تطلع راينا راعية مواجيب وتتحمل الصعاب اوكي فهمنا مقصدك بس اختصر المحور الخايس ذا عشان نعرف وش نواياك بدل ما تقسمه لنا كل ربع ساعة مشهد لأن يا ليت بناءك على شي يسوى

العربية
29
20
466
88.7K
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
@aboaladala700 بالرواية نتلز وشيبستيلر كانوا موجودين وشاركوا بالمعركة
العربية
0
0
0
27
أبو العدالة | 𝕏
أبو العدالة | 𝕏@aboaladala700·
2- راينا لم تلاحق شيبستيلر وتحاول ترويضه بل كانت له مالكة أخرى اسمها نتلس، وحتى نيتلس لم تشارك في معركة الحلقوم أصلاً معلومة اضافية: قبل نيتليس قام إلين باين بمحاولة ترويض شيبستيلر وبسبب ذلك تعرض لجروح خطيرة أثرت عليه أثناء الأحداث اللاحقة
أبو العدالة | 𝕏 tweet mediaأبو العدالة | 𝕏 tweet media
العربية
2
0
23
5.4K
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
اما في المسلسل كان الموضوع مشابه إلا ان الخطة كانت من ايموند بدال اوتو، اما الهدف نفسه والغاية نفسها، الإتفاق مع التحالف الثلاثي لكسر حصار الڤلاريون على الحلقوم وفتح الخطوط التجارية للخضر الفشل بهدف المعركة = الخسارة بالمعركة
𝙡 𝙚 𝙭 tweet media𝙡 𝙚 𝙭 tweet media
العربية
0
0
0
86
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
وصل التحالف الثلاثي ب90 سفينة حربية نجى منها 28 سفينة فقط وفشلوا بكسر الحصار " الهدف الاساسي من المعركة والإتفاق مابين الخضر والتحالف" وكانت المعركة هذي سبب في نهاية التحالف الثلاثي وإنتهاء الخطر والتهديد القادم منهم على الڤلاريون بعد نهاية المعركة انهالت تبريكات النصر على كورليس
𝙡 𝙚 𝙭 tweet media𝙡 𝙚 𝙭 tweet media
العربية
1
0
0
110
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
مابين المسلسل والرواية، من المُنتصر الحقيقي في معركة الحلقوم ؟ وجب التوضيح نظرًا لكثرة التدليس والفهم المغلوط عند البعض ثريد #HouseOfTheDragon
العربية
1
1
2
139
Nena
Nena@O4uei·
@neverguvup @CallHerIex ماحووولللل ابد خليني على الخسرانين احسن من العائلة الخايسة هاي
العربية
2
0
0
37
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
حزب الخضر معاق ، مشتهي امه ، متحول جنسي ، مدمن قدموا لجوء لكندا حبايبي وش لكم بالعرش #HouseOfTheDragon
𝙡 𝙚 𝙭 tweet media𝙡 𝙚 𝙭 tweet media𝙡 𝙚 𝙭 tweet media𝙡 𝙚 𝙭 tweet media
العربية
23
6
216
14.3K
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
@pedrigonzalez__ @MarkoRoyn يعني الحين قدرت تتقبل الاحداث الهندية اللي صارت لسنفاير ويوم جاء الموضوع على ديمون صار هبد
العربية
0
0
0
30
ريّان
ريّان@MarkoRoyn·
#HouseOfTheDragon هو مافيش احزان غير على حزب السود ولا ايه؟ لثالث موسم على التوالي الضرب مستمر الحزن مستمر الدعس مستمر
العربية
14
1
105
16.3K
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
@rhaenyratge دايرون الشجاع قصدك الملك دايرون الاول صح؟ هذا اللي حاطه صورته اسمه دايرون الخدام
العربية
0
0
0
21
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
الحلقة الجاية حلقة سقوط العاصمة ودعس ديمون لجنود الهايتاور وجلوس رينيرا على العرش الحديدي واعدام اوتو الاثنين القادم كابوس كل اخضر ❤️ #HouseOfTheDragon
العربية
0
0
1
110
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
@monana6612 اندريتد من شخصيات الرواية ومن الفانز
العربية
0
0
0
182
نورا لامورا 💫
@CallHerIex مجهولين؟!؟!؟ ماظل راسما علقوه واحداث بعد الرقصة شسوا فيهم كلهم رودرك ادبهم 🤣
العربية
1
0
0
516
نورا لامورا 💫
الي نزلوا من الشمال قائدهم رودرك دستن، والي حشدوا معاه مجموعة شياب شعث قرروا ترك الشمال لاشتداد المجاعة فيه، وترك باقي الزاد لاهلهم، وهذه ممارسة شمالية معتادة كلما اشتد البرد، يخرج الشيوخ ويموتون بردا لقلة الزاد. أي لا نية لهم في الرجوع للشمال 🔥🩸🩸 #HOTD #houseofthedragon
نورا لامورا 💫 tweet mediaنورا لامورا 💫 tweet media
نورا لامورا 💫@monana6612

امووووت من تصاميم الشيلات للستارك في تيك توك 🤣😭😭😭 نص الايكات مني

العربية
7
0
126
16.2K
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
@huntxill لا والله تكى واندعس من حلفاء الملكة الاوفياء، ما اخذ الا كرسيه الخشبي ان كان تحسبونه انتصار بكيفكم عاد
العربية
1
0
0
23
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
@h69pp واقع ديمون يوم ايموند نطفة في بطن امه
𝙡 𝙚 𝙭 tweet media
العربية
0
0
9
480
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
بخصوص تايلاند معقولة هذي نهاية شخصيته بكل هالبساطة؟ واحداثه بالعاصمة بعد سقوطها ولاين تكفيره لخطاياه مع ايغون الثالث وين بيروح هذا كله بينحذف ! مستحيل #HouseOfTheDragon
العربية
0
0
0
144
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
@rk_n75 قتل تنين اصغر من الراكب شخصيا واصغر من تنينه عشر مرات، داخل معركة جوية بفيغار مع تنين اخوه ضد عجوز بالنهاية اخوه ينشل وينحرق ويخسرون تنين طوال اهم فترة في الحرب بس اهم شي قتلوا العجوز"تنين واحد قادر عليه" تدمر جيشين بوقت واحد بسبب غباءك كقائد عسكري ياكاتب التاريخ اتفل على ايموند
العربية
0
0
0
221
Rakan
Rakan@rk_n75·
@CallHerIex ومين قتل تنينين لا يكون اليسينت ركبت فيغار ؟؟
العربية
1
0
2
401
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
بالوقت اللي جيس كان شجاع بدخوله معركة بتنين مايتجاوز عمر ال15 بلا اي خبرة حربية سابقة لكن فعلها لانقاذ حزبه ومساعدتهم على الجانب الاخر صاحب اكبر تنين واكثر تنين متمرس في المعارك من ايام الغزو تارك جيشه يصارع وحيدا بلا حماية او مساعدة لانه خايف هي اشياء لاتشترى #HouseOfTheDragon
𝙡 𝙚 𝙭 tweet media𝙡 𝙚 𝙭 tweet media
العربية
8
1
162
12.9K