انا و100 آخرون

41 posts

انا و100 آخرون

انا و100 آخرون

@Clippwasee

Katılım Haziran 2026
26 Takip Edilen9 Takipçiler
انا و100 آخرون
في مرة كنت سايره السينما مع اختي بعد ماطلعنا من الفلم ناقشتني بالاحداث طلعت فاهمة قصة الفلم غلط ومسويه سيناريو براسي يختلف تمامًا عن سيناريو الفلم وهذي كانت اخر مرة توديني وياها السينما
انا و100 آخرون tweet media
العربية
0
0
0
9
انا و100 آخرون
احب ازچم لاني احب الصوت المزچم هذي من الامراض النفسية اللي فيني اللي لايمكن علاجها
العربية
1
0
0
41
انا و100 آخرون
انا و100 آخرون@Clippwasee·
دخلت يوتيوب الصالة من اكاونتي هذي النتيجة:
انا و100 آخرون tweet media
العربية
0
0
0
21
انا و100 آخرون
اختي الصغيره يابتلي الايباد تقولي وقعي !!؟!؟؟!؟!! هالجيل صدق ميانين
انا و100 آخرون tweet media
العربية
0
0
0
24
انا و100 آخرون
اسمع اخوي يقول 67 طلع ولده اللي عمره اربع سنين معلمنه ابلش احين اليهال قاموا يخربون الكبار
العربية
0
0
0
38
انا و100 آخرون
يوم يعيبني شي اطرشه لاختي الكبيره اقولها الله حلو عقب فترة تاخذه لي وكل مرة اسويها وتمشي عليها احين اختي الصغيرة صارت تسويها وانا نفس الحلتيته اخذلها هني يوم الدنيا تدور
العربية
0
0
0
28
انا و100 آخرون
حاطه ريماندر عشان ما انسى اخذ الفيتامينات وكل ما يوصلني الريمايندر اتكاسل واحذفه. هذي امراض نفسية مالها علاج
العربية
0
0
0
33
انا و100 آخرون
ابديت: العامله عقت الكرتون مال الطلبيه واحين متوهقه شركة التوصيل يبوني ارد الطلبيه بكرتونها اس او اس سند هلبب
العربية
0
0
0
23
انا و100 آخرون
وانتي بعد شو هالشفاحه ليش فاتحه شي مب طالبتنه
العربية
1
0
0
47
انا و100 آخرون
واصلتني طلبية من يومين فتحتها وخلصت اخر شي طلعت واصلتني بالغلط الواحد مايواحي يستانس الا يبعصون عليه وناسته
العربية
1
0
1
83
انا و100 آخرون retweetledi
الهنوف
الهنوف@n0f96·
أحب اللي يفهم إنك تشبعت من الكلام والإصغاء وينسحب بالوقت المناسب لأن حرفيًا طاقتي محدودة ومرات المزاج مايكون مناسب ف اللي يفهمون هذي الإشارات بالواقع على راسي والله .
العربية
0
3
70
2.8K
انا و100 آخرون
ابا احط ميكب هالوقت واصور تيكتوكس هل انا مجنونة؟ نعم
العربية
0
0
0
16
انا و100 آخرون
اللي اللون الابيض يطلع عليهم حلو انا اكبر حاسد لكمممممم
العربية
1
0
0
49
انا و100 آخرون
تعرفون شو اللي مخلني مرتاحة؟ دايمًا اسوي عمري مينونة واستغبى كل حد عباله اني غبية ومايعتمدون علي ف شي. يسلام على راحة البال
العربية
0
0
1
11