@abvscy المدرب يدخل على ارضيه الملعب و يحرس اللاعبين و لا كيفاش؟
المدرب يعطي تعليمات و اللاعب هو من يجب أن يركز على دوره
.
تصريح حارس المرمى ابو ليلى قال : اللاعيبه من فقد تركيزه ، ما ذنب المدرب اذا اللاعبين لا يستطيعون التركيز ل ٩٠ دقيقه ،
الغريب ان تكون جاهلا بكرة القدم و تنتقد