Deraah🌻

2.9K posts

Deraah🌻 banner
Deraah🌻

Deraah🌻

@Deerah112

@Alhilal_FC @FCBarcelona @LFC

Kingdom of Saudi Arabia Katılım Nisan 2023
218 Takip Edilen71 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
Deraah🌻
Deraah🌻@Deerah112·
- ﴿ وَاذْكُر ربّكَ إِذَا نَسِيتَ ﴾ - سُبحان الله - الحمدالله - الله أكبّر - أستغفر الله - لا إله إلا الله - لاحول ولا قوة إلا بالله. - اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
العربية
0
1
9
1.2K
Deraah🌻 retweetledi
محمد | Mohammed
⁴ᵏ Neymar JR 🇧🇷✨
محمد | Mohammed tweet media
Português
1
71
1.2K
16.5K
Deraah🌻 retweetledi
ماثيوس 🇧🇷
One day, they were together 😞💙
English
5
1
25
934
ř
ř@4yerss·
حساب عمرو طار؟؟ يعني لازم اشيل البلوك عن سهم
ř tweet media
العربية
7
0
9
1K
ًً
ًً@Surviv0·
خوينا بعد ما تبند حساب عمرو
العربية
9
0
18
1.9K
Deraah🌻 retweetledi
Team Neymar
Team Neymar@TeamNey10·
AURA 😨😨😨😨😨😨🔥🔥🔥🔥
Team Neymar tweet media
Euskara
52
2.5K
26K
221.8K
Deraah🌻 retweetledi
ابو قيس
ابو قيس@Eiaaii111·
نصيحة والله مانيب أخيركم ولا أفضلكم ولكن شي في الخاطر يوم عظيم وفضل عظيم .. موسيقى - صور حريم - كلام بذيء .. كلها احذر منها على الأقل احترم هذا اليوم الفضيل (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ)
العربية
9
23
90
13.6K
مُـنى
مُـنى@Miiaa8_·
﴿ ربّي إجعلني مُقيم الصَّلاة ومِن ذُريّتيِ ﴾ اللهم ثبتني على طاعتك حُبًا وفرضًا صلاة الفجر يا راغبين الجنة❤️.
العربية
39
2
71
1.9K
Deraah🌻
Deraah🌻@Deerah112·
@Surviv0 لازم وسط ثالث ذا احتياج مب رفاهيه وماعتقد الهلال بغير كثير حدهم لاعبين الى ثلاثه
العربية
0
0
0
53
ًً
ًً@Surviv0·
بونو يستمر بتشكيلة الهلال والاجانب الباقيين تغيير إذا تبون النخبه ، اللي دعسهم رحيمي وكيسيه والصغير والكبير وما وصلونا حتى نهائي نخبه يتغربلون
العربية
8
2
11
1.7K
Deraah🌻
Deraah🌻@Deerah112·
@vor_1i @bt3 ماعندي مشكله اذا في حارس متاح ويقدم افضل من بونو مشكلتي مع اسم الهلال اللي يدخلونه حتى في منتخباتهم وحتى كولي اذا بيسجلونه في اسيا افضل بعد
العربية
1
0
0
68
A
A@vor_1i·
@Deerah112 @bt3 الا احسن عشان نطرد الثنائي الافريقي
العربية
1
0
0
547
Deraah🌻
Deraah🌻@Deerah112·
@as_ill2 لا بعد نخليهم يختارون من نمدح انهبلوا الهوامير
العربية
0
0
0
30
ء
ء@as_ill2·
ماني فاضيتلك والله
العربية
2
0
4
655
Deraah🌻
Deraah🌻@Deerah112·
@Nevezah مشكلتي مع دحش اسم الهلال في كل لاعب تراهم يلعبون لمنتخباتهم سوا قدموا مستوى زين ولا سيء وطنهم يهمهم قبل كل شي ذولا لازم يحشرون الهلال في كل سالفه مضحكين😂😂
العربية
0
0
4
226
نيفيزه
نيفيزه@Nevezah·
انا اتكلم عن اللاعب الهلالي بالتحديد ليش كل شيء يخصه يتم تضخيمه وكأنها قضيه رأي عام ؟ ليش جمهور الهلال اصبح متعطش للإنتقادات؟ ليش يحبون يشبون فتيله النار على اللاعبين من اللاشيء ؟ ليش "بعض" هواميرنا صاروا اداه لجماهير الانديه الثانيه وصاروا يوجهون الجمهور على لاعبينهم ؟
العربية
36
20
178
12.2K
Deraah🌻
Deraah🌻@Deerah112·
@1SMi_ اهم شي يجيك تفاعل يمحايد الغفله وش دخل الهلال كل واحد يلعب في منتخبه يعبيد التفاعل😂😂
العربية
0
0
2
592
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 ثلاثي #الهلال في الدفاع خلال آخر مباراة لكل لاعب منهم في كاس العالم : ❌🇸🇦 حسان تمبكتي سجل هدف في مرماه ❌🇲🇦 ياسين بونو سجل هدف في مرماه ❌🇸🇳 كوليبالي تسبب بـثلاث أهداف 💔
العربية
113
38
623
475.9K