١١

12.2K posts

١١ banner
١١

١١

@Delicac_y

"أنا بابي مشرع دوم، محدٍ يجي يردَه" بنت الدواوين النبطية. وقيل عنها أيضًا: ورديـة الفال | and a mother.

Katılım Şubat 2011
121 Takip Edilen35.6K Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
١١
١١@Delicac_y·
في روحك الخضَراء: مراح الطيبين صِّب عينك، لأجـل أشرب من مداك.
العربية
7
362
1.2K
0
١١
١١@Delicac_y·
"ما يقال إلا وسبع أنعام.. لا مر له طاري حي راسٍ بينه وبين النعم قوة ميانة" ماهم بحاجة مدح، مادحهم الله ومع ذلك دائمًا في طاريهم❤️
علي الزامل@_AliAlzamil

معشر الزوجات نصيحة : لا تمدحي اخوانك وتبجلينهم امام زوجك لانه سوف يكرههم وربما يكرهك ! عاملي زوجك على انه افضل رجل بالعالم فان لم تستطيعي إلزمي الصمت فذلك افضل لك وله !؟

العربية
0
1
26
7.5K
١١
١١@Delicac_y·
"نفس مرت بقلقٍ علمها العمق، وهي الآن تتعلم كيف تختار السلام دون أن تنكر ما مرت به."
العربية
0
4
42
4.1K
١١
١١@Delicac_y·
@_988__ الله يرحمها الله يرحمها الله يرحمها اجبر الله عزاكِ فيها يا نها وغفر الله لها
العربية
0
0
0
1.3K
نَها فاروق
نَها فاروق@_988__·
انتقلت إلى رحمة الله أمي.. اللهم ارحمها واغفر لها، واجعل ما أصابها تكفيرًا لذنوبها ورفعةً لدرجاتها، واجعل حبها صبرًا في قلوبنا. لا حول ولا قوة إلا بالله.
العربية
53
1
28
20.7K
١١
١١@Delicac_y·
"......القلق ثوبـه"
العربية
0
2
15
8.6K
𝐀𓍼ོ
𝐀𓍼ོ@nliilinl·
@_s79am مفهوم الخُسارة -بالنسبة لي- لم يكُن أبدًا مُرتبطًا بالأشخاص والماديات.. الخسارة الحقيقية في نظري، هي خسارتك لنفسك. أن تخسر سلامك النفسي وتضحيّ بسعادتك، أن تخسر بريقك وتوهجك، وتبقى شخصًا مُنطفئًا تمامًا، كُل الخسائر قابلة للتعويض، ما عدا خسارتك لذاتك.
العربية
4
10
164
8.5K
١١
١١@Delicac_y·
١١ tweet media
ZXX
0
1
21
6.8K
١١
١١@Delicac_y·
"قديم الود، وأيَّـام الصبا، والحِل والترحال أعرفك مثل نظرات الوَله في عين متجاهـل" — السلطان، محمد
العربية
0
4
67
8.9K
١١
١١@Delicac_y·
"تغيب الناس، وتجف الحلوق.. ولا حياة إلاك/ معك مَرْبط خيول جدودنا، وأطيَب مقالعها" 🇸🇦
العربية
0
2
32
7.6K
١١
١١@Delicac_y·
"أنت حلمٍ.. كل يوم يـدق بابي/ مثل مادق الضلوع اللي نزلهـااااا" – السراهيد
العربية
0
1
23
5.2K
١١
١١@Delicac_y·
"عسى صبري اللي يوجع الكبد، يشفع لي" — صالح
العربية
0
7
32
6.3K
١١
١١@Delicac_y·
"والله لتفنَى العمار، وتاخذ وجيه الأحبة/ ولا تلمست العوض عن حاجتي لك في بدلها" — البديري
العربية
0
10
132
16.6K
١١
١١@Delicac_y·
"المصافح فالقلوب أصدَق من مْصافح الأيادي إسمحي لي كل يوم أصافحك وأنتِ بعيدة......."
العربية
1
4
36
8.1K
١١
١١@Delicac_y·
"زاهدٍ في بـارد الفيَّه، وراضي في وقيدك كل عينٍ مايحوفك شوفها.. كيف إتّهنّا؟"
العربية
0
11
93
10.1K
١١
١١@Delicac_y·
"هذا أنا، والوقت ودا ولاجـاب/ طرقي تبَلتْه الديَـر وأبتلاها......"
العربية
0
2
26
8.1K
١١
١١@Delicac_y·
@wonderful_ii عظم الله أجركِ والله يصبركم ويربط على قلوبكم بالصبر والسلوان.. الله يرحمها ويغفر لها
العربية
0
0
1
252
١١
١١@Delicac_y·
يقولها ملهوفًا: "أتمنى من هوى نجد لو نْسمَة هبوب......"
العربية
0
3
27
9.3K
١١
١١@Delicac_y·
"أه ياصِعب المواجه، وياشين الهروب/ أندفع بالرجل قدام وعيوني خلاااااف..."
العربية
0
1
30
10.3K
١١
١١@Delicac_y·
"كانت الأيام تضحك لي.. أو انه كان الأحرى/ روحي اللي تاخذ الضحكات غصب مْن الليالي"
العربية
0
2
42
10.2K
١١
١١@Delicac_y·
"أخافُ الجلوس مع نفسي، بيننـا إلتزامات هائلة"
العربية
0
9
34
9K