M

55 posts

M

M

@Dodo28624154

Katılım Şubat 2022
111 Takip Edilen0 Takipçiler
M
M@Dodo28624154·
@GBinmahfouz @first_1ine تقارن دولة كبيره بدول نتف تكاليف عاليه جدا موب معقوله اصرف كل فلوسي على الطرق فقط عندي مشاريع ثانيه لاكن الجودة جيدة جدا ثاني شغله بالدول هادي يدفعون ضرايب كثيره من ضمنها ضريبة السكن ويصير عندهم فرص اكثر لصيانة بشكل لطرق الاحياء
العربية
2
0
0
166
G
G@GBinmahfouz·
@first_1ine ليش تروح امريكا وتقارن خذ جيرانك شوف كيف رافعين ال KPI على عقود الإسفلت المقاول مضطر يعمل بأحدث الاجهزه عشان يستلم منهم مشاريع و في متابعة خلال العمل و بعد العمل و بعد شهر من العمل صراحة في ناس تعمل بصدق و امانه
العربية
2
0
2
1.6K
‏First Line
‏First Line@first_1ine·
🌅 تنفيذ مشاريع الطرق في السعودية 🇸🇦 و أمريكا 🇺🇸. 90% من مؤسسات وشركات المقاولات بدائيه ناهيك عن عقود الباطن والفساد عماله رديئه تعمل جميع الأعمال سباكه وكهربه وسفلته.
العربية
159
275
1.7K
426.8K
العنود🥇
العنود🥇@1omarali1·
الحين صدق فيه ناس عندهم عادة بالشوفة الشرعية ان الرجال يدفع بالشوفه سواء تمت الخطبه او لا؟؟
العنود🥇 tweet media
العربية
80
1
207
449.7K
M
M@Dodo28624154·
@saadwih @NOWTRND @bIk8NHS0HyfRGE7 الراسماليه هي الي تخلق الوضائف والمنافسه واذا تبي الاشتراكيه يكونون كلها سواسيه بالدخل مايحتاج يكون فيه منافسه ماراح يصير فيه مجال تطوير وهذا النظام فشل في اي نظام الي تشوفه مناسب ؟ او فيه نظام جديد تقترحه ؟
العربية
1
0
0
36
سيداوه العالمي💎
@NOWTRND @bIk8NHS0HyfRGE7 هذه الرأسمالية ستقضي على المشاريع الصغيرة.. ولا يعلمون انه رؤوس الأموال الكبيرة ستنهار أيضا.. بسبب البطء في الحركة الاقتصادية
العربية
1
0
1
1.9K
TRND
TRND@NOWTRND·
ترند " مقطع متداول " رجل يوضح: عندك عامل واحد ولا عندك ألف بعد ٦ شهور باقي ١٨٠ يوم الإقامة ٩٧٠٠ ريال !!
العربية
321
349
3.3K
2M
M
M@Dodo28624154·
@Zoroayaya @1MDAR شغله لين تسمح دامه محله
العربية
1
0
0
7
وطني خط احمر
وطني خط احمر@Zoroayaya·
@Dodo28624154 @1MDAR وفيه شي اسمه الذوق العام وعدم التعصب وتجيش الشارع الرياض تسمعني ولا اجيب مكبر صوت زي صاحبك📢 شغل المدرجات والشوارع
العربية
1
0
0
14
M
M@Dodo28624154·
@Zoroayaya @1MDAR يقول لعد تتابعني الموضوع بسيط وفي جهات مسؤوله لو فيه مخالفه بلغوني
العربية
1
0
0
11
وطني خط احمر
وطني خط احمر@Zoroayaya·
@Dodo28624154 @1MDAR اي بالله تكفاء تقول له شغل عيال الحاره والدكه يغيره شوي قول ترا منت في فرقه سامري . انت في متصه اعلاميه يشاهدك كل العرب مو السعوديين وسلم لنا عليك اذا لقيتك
العربية
1
0
0
48
M
M@Dodo28624154·
@abdu111h5 @1MDAR عش بضعفك اليوم الهلال ماخذا الدوري ما احتاج يقول حكام وغيره قال فريقي مستواه ضعيف ومايستحق لاكن انت ماتبي تعترف بضعفك
العربية
0
0
0
21
عبدالله العتيبي🇸🇦
@1MDAR الزعيق ميسطر على كل شي لجان فار حكام قنوات ويقول احنا عندنا بطولات شريفه
العربية
1
0
0
1.4K
M
M@Dodo28624154·
@Zoroayaya @1MDAR انا وصلته اخدمك بشيء ؟
العربية
1
0
0
52
وطني خط احمر
وطني خط احمر@Zoroayaya·
@1MDAR الحين مو قالو خلاص افتكينا من الثامنه ونقل المباريات . ولا اش القصه . ابشر الفراج ذا ما اشوف له ولا لقاء شغل حونشيه واسلوب شوارع لكن من وصله لهامكان الله لا يسامحه
العربية
1
0
0
4K
Amoool_أمووول
Amoool_أمووول@Mooola91199873·
مندش الأول⚽️ حسبي الله علي من حرمنا هذى البدايات الجميله بجلوسه دكه 💙💙💙💙💙😧
العربية
3
2
14
4.6K
ابو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز@Morning55948324·
@Abdulkarem_zaml غير صحيح البيع والشراء يتم عبر البورصة العقارية وليس السجل العقاري من خلال تجربة
العربية
2
1
0
3.5K
عبدالكريم الزامل
عبدالكريم الزامل@Abdulkarem_zaml·
قرار البيع والشراء على عقارات #الرياض يكون عبر #السجل_العقاري فقط، وهذا فيه تعطيل لمصالح الناس كثير من ملاك العقارات ينتظرون بالشهور ولازالوا لتسجيل عقاراتهم في #التسجيل_العيني .!
العربية
19
16
55
62K
M
M@Dodo28624154·
@nwr1050803 @th_x يحط مثلث التنبيه خلف السياره تقريبا ١٠ متر على حسب كل دوله ونظامها
العربية
0
0
1
143
نور
نور@nwr1050803·
@th_x طيب لو سيارته توقفت نهائيا
العربية
1
0
1
2.6K
سلمان
سلمان@th_x·
تعريف كلمة حيوان مع الاعتذار الشديد للحيوانات
العربية
112
22
1.3K
1.6M
M
M@Dodo28624154·
@Uhd الي زبد لك حبلي خشمه
العربية
0
0
0
8
★
@Uhd·
قبل شوي طرحت فكرة على العيال بعضهم زبد لي بس بقولها دامني فاضي قلت ليه ما نسوي تطبيق بالتعاون مع المرور ويكون تطبيق زي ويبوك والهدف منه تخفيف الزحمات بالشوارع الرئيسية والمعروفة، مثلًا التطبيق لمدينة الرياض تدخل التطبيق تحصل كذا ألوان وفيه 4 خيارات شرق غرب جنوب شمال، مثلًا بالرياض عندنا 25 شارع رئيسي مزدحمه جدًا بالويكند ونحتاج تخفيف للزحمه، تدخل تحجز انك تبي تدخل هالشارع مثلًا حجزت بشارع "التخصصي" يوم الجمعة الساعة 7:00 إلى 8:00 .. الحجز برسوم بسيطة جدًا، يكون فالشارع هذا كاميرات تصور كل السيارات إذا دخلت وأنت ماحجزت بيفرضون عليك رسوم مضاعفه يعني لو كان الحجز الطبيعي ب30 ريال بالويكند وأنت دخلت وماعندك حجز وصوروك بتنزل عليك مخالفة 60 ريال (مثلًا) .. - بالويكند السعر اعلى / أيام عادية سعر اقل - التنظيم هذا يشمل الشوارع الرئيسية فقط - فيه أوقات يكون الدخول للشارع مجاني وهي أوقات اللي مافيها زحمه آخر الليل مثلًا وهكذا زبده الموضوع تطبيق ينظم الدخول والخروج من الشوارع الرئيسية وفيها كاميرات تتاكد من اللي عنده حجز بشكل مباشر نفس كاميرات الجوال
★ tweet media
العربية
2.1K
43
1.6K
3.4M
RM7🇸🇦
RM7🇸🇦@haiys1115·
@gorgeous4ew انت نفسك نفس عامر الحمود طاش لي وانا مخترعها وكسب القضيه واصبحت من فشل الى فشل ليس الدعوه من الفكره ولكن الدعوه من النجاح عباس بن فرناس اول من فكر بالطيران وفشل ونجح الاخوان الالمان بالطيران
العربية
18
6
348
229K
قورجس
قورجس@gorgeous4ew·
عبدالعزيز الفريحي: أنا صاحب فكرة شباب البومب، وأشهد الله أمامكم إن كل ماقلته وذكرته صحيح، وأنا حاج هذه السنة بإذن الله وسأدعوا لكم وأدعوا على من ظلمني وسرقني.
قورجس tweet media
العربية
600
98
3.5K
7.3M
M
M@Dodo28624154·
@A2b5k3 @SaudiNews50 يبن الحلال لا تستعجل الفترة هاذي تبدا عملية تنظيم الحج قبل يبدا يبدا يقل العدد الغير السعوديين لانها انتهت فترة العمرة لان البعض للاسف يقعد بدون تصريح ويسبب ازمة بالازدحام في الحج وهذا كله لاجل سلامة الزوار بيت الله الحرام وتامين احتيجاتهم وسهوله اداء الفريضه بكل يسر وراحة
العربية
0
0
1
166
𒌉𒈾🇮🇶𒆳𒀀𒁕
@SaudiNews50 ما هذه التفاهة ⁉️ حتى رب العباد ما يقبل بكلامك تمييز البشر لا يقبل به الله ولا نبيك ولا دينك منين جبتوها هاي؟! فعلا يوم بعد يوم يثبت تخلف الشعب السعودي العنصري تشوف الشعب بعد عن تعاليم الاسلام بس بالاسم و الشكليات تطبيق الدين المعاملة. اجر المؤمن على قدر تعبه مو راحته يارعاع
العربية
2
0
1
708
أخبار السعودية
أخبار السعودية@SaudiNews50·
مكة الآن تشهد هدوءًا وانسيابية ملحوظة في أروقة المسجد الحرام، ما يوفر أجواء روحانية مميزة لأداء العمرة بعيدًا عن الزحام. كما تشهد الفنادق القريبة من الحرم عروضًا سعرية لافتة، في فترة تُعد مناسبة للراغبين بأداء العمرة، خصوصًا من السعوديين والخليجيين العروض: x.com/visitsaudiar/s… x.com/visitsaudiar/s… x.com/visitsaudiar/s…
روح السعودية@VisitSaudiAR

تصوّر تجربة إقامة لا تُنسى في مكة المكرمة! استمتع بمزايا حصرية وخصم 20% على باقة الإقامة عند حجزك في فندق إيلاف احجز الآن

العربية
137
183
1.1K
569.1K
M
M@Dodo28624154·
@_00009m @__hem24 يبن الحلال اهدا قلعد يقوله الفريق الطبي طلع له من الحهة الثانيه شف نهاية المقطع فيه فريق طبي وصل له
العربية
0
0
0
126
The Professor
The Professor@_00009m·
@__hem24 اقسم بالله قائد جوهور رجاااال اللاعب بيموت وهذا يتفرج .. مافي انسانية سلامات ؟!!! لا واللي يقول هو في الجهة الثانية ياحبيبي اللاعب بيموت وانت تقول مالي علاقة !!
العربية
2
0
2
3.4K
M
M@Dodo28624154·
@m7bkher @1kTIT2 بن قرمله يقول لي لابتن حدرت من تهامة وتهامة مالها علاقة ياهل الجبل وسلمكم لكم هاذي فزعه ماندور لها مردود يابو سلف الي تسجل الاسامي بنص العرس
العربية
0
0
0
118
القحطاني🇸🇦
@Dodo28624154 @1kTIT2 سلم للي فوق الجبل تراها مردوده عليك وانشد شيبانك الله يطول اعمارهم عن بن قرمله من وين انزاح... ماعاد برد عليك
العربية
1
0
0
476
ابوفهد
ابوفهد@1kTIT2·
متداول: في يوم زواجي خويي الروح بالروح حول لي معونه 20 الف ريال وبعد 7 سنوات اشتكاني!
العربية
401
370
4.8K
734.7K
M
M@Dodo28624154·
@m7bkher @1kTIT2 يبن الحلال لا تخلط الامور هاذي تسمى فزعه ولا انتضر مردود فيها اما دجاجه خلها عندك
العربية
0
0
0
23
القحطاني🇸🇦
@Dodo28624154 @1kTIT2 طيب خل السلم على جنب وكلنا واحد... انت ما بتفزع معاه مثل ما فزع معاك ولا بتغدي دجاجه تلهطها ولا تردها له
العربية
1
0
0
47
M
M@Dodo28624154·
@m7bkher @1kTIT2 تقول سلم عند قحطان وهذا غير صحيح قحاطين نجد مايعتبرون العانيه دين بل مده وفزعه
العربية
2
0
0
113
M
M@Dodo28624154·
@m7bkher @1kTIT2 سلم للي فوق الجبل ولا ماهي على الكل لا تعم
العربية
1
0
0
59
القحطاني🇸🇦
@1kTIT2 علشان كذا في زواجي ما قبلت العانية من زملاء العمل لأنها دين ظهري وهذا سلم عندنا يا قحطان واتوقع باقي القبائل كذا لذلك يا عزيزي نصيحة لا تاخذ إلا عانية صندوق جماعتك 👍
العربية
1
0
1
464
The Spectator Index
The Spectator Index@spectatorindex·
BREAKING: Crude oil price now up 12%, trading at $112.
English
163
454
3.2K
181K