
@GBinmahfouz @first_1ine تقارن دولة كبيره بدول نتف تكاليف عاليه جدا موب معقوله اصرف كل فلوسي على الطرق فقط عندي مشاريع ثانيه لاكن الجودة جيدة جدا ثاني شغله بالدول هادي يدفعون ضرايب كثيره من ضمنها ضريبة السكن ويصير عندهم فرص اكثر لصيانة بشكل لطرق الاحياء
العربية



























