ًً
17 posts


ياخي ليش ليش اي موضوع الواحد يتكلم عنه لازم يتدخل بالكلانات ؟
ياخي الله يحرق موضوع الكلانات
يرجال يمين بالله اني اتابع فالكون سنين واتابع باور من سنين بس الحق حق
لو يسوي واحد من باور فعل ردي اني بنقد فعلته مثله مثل اي واحد يظلم رجال ولا يقطع رزقه
السالفه سالفة ظلم وحق ظاهر ماهي بسالفه كلاني الفلاني ولا كلاني الفلاني
ًً@Eso_009
ابو عابد قال وجهة نظره من القصة من منظوره وهذا حق من حقوقه، والى الان مافيه رد من فالكون لكن الي استغربته اول من نقل الموضوع لـ اكس بمقاطع مجتزئه يحملون نفس البايو🤔 عجيب ذالشي ومُلفت خصوصا ان ولا واحد منهم اكتفى بتغريدة يقول فيها رايه.. بل اكثر من تغريدة وكأنها محاولة بداية ترند
العربية

@ghyt869747 انا ما ادافع بس ابيّن لك ليش اقول مازال فالكون ماصدر منهم رد .. الي حصل له مُحزن خصوصا لشخص رهيب زيه تعودنا منه يصنع محتوى بشغف
العربية

@Eso_009 وبرضو انه الادارة كذبت وقالوا بالاجتماع بعد ما طلع من الكلان انه ابو عابد قال كلام هو ماقاله من الاساس
العربية

@moncefm80817934 ما استغرب لما اشوفهم يشاركون
الي استغربته ليش هم اول من نقل الموضوع على ذالمنصه
العربية

@ghyt869747 هذي تفاصيل ممكن الي مادقق بالمقطع ما لاحظها عشان كذا اقول ننتظر رد الطرف الاخر
يبقى الموضوع ١٠٠٪ ان لكل واحد منظور مختلف بنفس الموضوع وهذا الي تعودناه من الحياة
العربية

@ghyt869747 ابو عابد اتابعه من بدايته ولا عهدت عليه الكذب اللهم ان هذي الجزئيه وضحت لي انهم تناقشوا بأمور ( ماتم ذكرها بالمقطع ) ممكن فالكون يشوفونها مفصليه + لما قال طلعنا انا وابو نايف اعتقد وقتها هم الوحيدين الي كانوا مرتبطين بعمل خارج الرياض فممكن انه احد اسباب القرار
العربية

@moncefm80817934 ما اقصد الكلان ابد
اعتقد انهم مجموعة مراهقين بينهم قروبات هدفها زيادة التفاعل على حساباتهم سواءا من دعم لفانز الناس الي يحطونهم في البايو او اذا حصل موضوع يجيب اثارة جدل وتفاعل يركض له على اساس كذا تشوفهم يغردون عن الموضوع بصيغة متشابهه ودفعه وحده
العربية
ًً retweetledi








