ًً

17 posts

ًً

ًً

@Eso_009

Katılım Eylül 2025
6 Takip Edilen27 Takipçiler
ًً
ًً@Eso_009·
الواحد عدل نومه بالوقت الغلط وراحت البرازيل يالله زين لحقت تركيا و البارغواي
العربية
0
0
0
119
ًً
ًً@Eso_009·
ًً@Eso_009

@moncefm80817934 ما اقصد الكلان ابد اعتقد انهم مجموعة مراهقين بينهم قروبات هدفها زيادة التفاعل على حساباتهم سواءا من دعم لفانز الناس الي يحطونهم في البايو او اذا حصل موضوع يجيب اثارة جدل وتفاعل يركض له على اساس كذا تشوفهم يغردون عن الموضوع بصيغة متشابهه ودفعه وحده

QME
1
0
0
2.1K
MHN | ماهون
ياخي ليش ليش اي موضوع الواحد يتكلم عنه لازم يتدخل بالكلانات ؟ ياخي الله يحرق موضوع الكلانات يرجال يمين بالله اني اتابع فالكون سنين واتابع باور من سنين بس الحق حق لو يسوي واحد من باور فعل ردي اني بنقد فعلته مثله مثل اي واحد يظلم رجال ولا يقطع رزقه السالفه سالفة ظلم وحق ظاهر ماهي بسالفه كلاني الفلاني ولا كلاني الفلاني
ًً@Eso_009

ابو عابد قال وجهة نظره من القصة من منظوره وهذا حق من حقوقه، والى الان مافيه رد من فالكون لكن الي استغربته اول من نقل الموضوع لـ اكس بمقاطع مجتزئه يحملون نفس البايو🤔 عجيب ذالشي ومُلفت خصوصا ان ولا واحد منهم اكتفى بتغريدة يقول فيها رايه.. بل اكثر من تغريدة وكأنها محاولة بداية ترند

العربية
6
1
160
23.9K
ًً
ًً@Eso_009·
@ghyt869747 انا ما ادافع بس ابيّن لك ليش اقول مازال فالكون ماصدر منهم رد .. الي حصل له مُحزن خصوصا لشخص رهيب زيه تعودنا منه يصنع محتوى بشغف
العربية
1
0
1
789
the goat A12
the goat A12@ghyt869747·
@Eso_009 وبرضو انه الادارة كذبت وقالوا بالاجتماع بعد ما طلع من الكلان انه ابو عابد قال كلام هو ماقاله من الاساس
العربية
1
0
4
1.1K
ًً
ًً@Eso_009·
ابو عابد قال وجهة نظره من القصة من منظوره وهذا حق من حقوقه، والى الان مافيه رد من فالكون لكن الي استغربته اول من نقل الموضوع لـ اكس بمقاطع مجتزئه يحملون نفس البايو🤔 عجيب ذالشي ومُلفت خصوصا ان ولا واحد منهم اكتفى بتغريدة يقول فيها رايه.. بل اكثر من تغريدة وكأنها محاولة بداية ترند
ًً tweet mediaًً tweet mediaًً tweet media
العربية
19
6
288
81.9K
ًً
ًً@Eso_009·
@moncefm80817934 ما استغرب لما اشوفهم يشاركون الي استغربته ليش هم اول من نقل الموضوع على ذالمنصه
العربية
1
0
0
1.2K
$
$@moncefm80817934·
@Eso_009 اي أنا أقصد الحسابات ذي هي تعتبر احد متابعين للكلان وسنتين وهم يشوفون ناس تهجم على كلانها بسبب طرف ثاني ويوم يشوفون الوضع انقلب والطرف الثاني صار ينهجم عليه اكيد بيشاركون
العربية
1
0
5
1.2K
ًً
ًً@Eso_009·
@ghyt869747 هذي تفاصيل ممكن الي مادقق بالمقطع ما لاحظها عشان كذا اقول ننتظر رد الطرف الاخر يبقى الموضوع ١٠٠٪ ان لكل واحد منظور مختلف بنفس الموضوع وهذا الي تعودناه من الحياة
العربية
2
0
1
1.3K
ًً
ًً@Eso_009·
@ghyt869747 ابو عابد اتابعه من بدايته ولا عهدت عليه الكذب اللهم ان هذي الجزئيه وضحت لي انهم تناقشوا بأمور ( ماتم ذكرها بالمقطع ) ممكن فالكون يشوفونها مفصليه + لما قال طلعنا انا وابو نايف اعتقد وقتها هم الوحيدين الي كانوا مرتبطين بعمل خارج الرياض فممكن انه احد اسباب القرار
العربية
4
0
16
6.9K
ًً
ًً@Eso_009·
@moncefm80817934 ما اقصد الكلان ابد اعتقد انهم مجموعة مراهقين بينهم قروبات هدفها زيادة التفاعل على حساباتهم سواءا من دعم لفانز الناس الي يحطونهم في البايو او اذا حصل موضوع يجيب اثارة جدل وتفاعل يركض له على اساس كذا تشوفهم يغردون عن الموضوع بصيغة متشابهه ودفعه وحده
العربية
1
0
24
7.7K
$
$@moncefm80817934·
@Eso_009 يمكن لان كلانهم تعرض لهجوم لمدة سنتين بسبب ذاك الفريق
العربية
1
0
23
6.1K
ًً
ًً@Eso_009·
@D_5_Q @ganem_q وش المشكله في استخدامه دامه بذالتصميم الجيد
العربية
0
0
0
78
ًً
ًً@Eso_009·
عزيز مسمار نموذج للمشهور الممتاز لابحث عن ترندات ولا اقحام اهله بالمحتوى وصبور ع وقت الركود في السناب ورجل نقي وخلوق ، وفقه الله واسعده
العربية
0
0
0
269
ًً
ًً@Eso_009·
انت حر وطيحة الحر يقفاها انتهاض افرد الجنحان وإخذ النهار من أوّله
العربية
0
0
0
165
ًً
ًً@Eso_009·
"إذا ألفتك شدّة تذّكر إنها زائلة، وأنّ أيام السرور كثيرة وأيام الهناء وفيرة، وأنّك في الدُنيا التي لا تصفو طوال الوقت، وأنك مؤمن والمؤمن مُبتلى، وأنّك مأجور على الشوكة التي تُشاكها فما بالك بما أوجعك"
العربية
0
0
0
147
ًً
ًً@Eso_009·
أهم حاجة تعيش ونظرتك عليا لو ترخي السمع نص الناس هرّاجه وإن جاك واحد مسويٍ فاهم الدنيا حاول تصير انت ما تفهم ولا حاجة
العربية
0
0
0
119
ًً
ًً@Eso_009·
فما كل من تهواه يهواك قلبهُ ولا كل من صافيته لك قد صفا اذا لم يكن صفو الوداد طبيعةً فلا خير في ودٍ يجيءُ تكلفا
العربية
0
0
0
113
ًً
ًً@Eso_009·
It's not important what people think when you come in, it's much more important what people think when you leave.
English
0
0
0
120
ًً
ًً@Eso_009·
لا بُد من عقب المصاعب تياسير و الآدمي يصبّر . . وصبّره عباده
العربية
0
0
0
120
ًً retweetledi
سَكَن
سَكَن@s1121423·
سَكَن tweet media
ZXX
4
945
7K
385.2K