🜲 ┊ ᴍᴏʜᴀᴍᴇᴅ .

248 posts

🜲 ┊ ᴍᴏʜᴀᴍᴇᴅ . banner
🜲 ┊ ᴍᴏʜᴀᴍᴇᴅ .

🜲 ┊ ᴍᴏʜᴀᴍᴇᴅ .

@F4survival

7.

Katılım Mayıs 2021
6 Takip Edilen24 Takipçiler
اوس
اوس@I__Os9·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.
العربية
956
594
16.2K
3.7M
Falcon Bo3omar
Falcon Bo3omar@Bo3omar22·
بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل
العربية
2.7K
918
30.4K
17M
sa
sa@smr46071232·
@azamalenezi @_su6an شوف ياعزيزي انتم بالذات تاريخكم محصور بين" الخيمه والناقه " وسروال المؤسس...
العربية
10
0
0
1.6K
سلطان
سلطان@_su6an·
لامين سجل 87 هدف ضد اندية اوروبا وعمره ما سجد لما سجل ضد المسلمين سجد
سلطان tweet mediaسلطان tweet media
العربية
245
462
22.1K
1.3M
🜲 ┊ ᴍᴏʜᴀᴍᴇᴅ .
@TeamFalconsGG الله لا يبارك فيكم يا فريق الذل الله يفرف شملكم ويقطع نساكم ويغلق عنكم كل باب فيه خير الله يكتب لكم بلاش ولا يرزقكم ويقطع وزقتكم ويذيقكم كل شر الله يذلكم
العربية
3
0
0
467
Team Falcons
Team Falcons@TeamFalconsGG·
We’re celebrating the #IEM Cologne Major with 50% off across the store! Use code Cs2. 🛒 بمناسبة الفوز العظيم، خصم 50% على متجر فالكونز، استخدموا كود (Cs2) واستمتعوا 🏆💚💚 🔗/ store.falcons.sa
Team Falcons tweet media
Falcons Esports@FalconsEsport

WE ARE YOUR #IEM COLOGNE MAJOR CHAMPIONS كـتـبـنا الـتـاريـخ ! 🏆💚 — فالكونز أبـطـال ميجر كولون للعبة كاونتر سترايك 🦅 #FalconsAreHere

36
31
935
273.9K
kaka22
kaka22@lovekaka22·
@j305i @SaudiNews50 تمام بكيفك م قلت شي قلت اللي عندي فقط 😂😂😂
العربية
2
0
0
9.1K
أخبار السعودية
أخبار السعودية@SaudiNews50·
المحكمة العليا: نظرًا لما تضمنه قرار المحكمة العليا رقم (204 / هـ) وتاريخ 29 / 8 / 1447هـ أن يوم الأربعاء 1 / 9 / 1447هـ -حسب تقويم أم القرى- الموافق 18 / 2 / 2026م، هو غرة شهر رمضان المبارك لعام 1447هـ؛ فإن المحكمة العليا ترغب إلى عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحري رؤية هلال شهر شوال مساء يوم الأربعاء 29 / 9 / 1447هـ -حسب تقويم أم القرى- الموافق 18 / 3 / 2026م.
العربية
217
449
3.6K
2.4M
🇩🇿 القرشي الهاشمي الإدريسي 🇩🇿
حذاري حنا في العشر الأواخر لا تسقطوا في الفخ الجزائريين و السعوديين إخوة صحيح ممكن نختلف في بعض المواضيع وهذا شي طبيعي ،حتى الاخوة في بيت واحد و يختلفوا لكن الاختلاف لازم يكون برقي و باحترام و بأدب مش بالقذف و السب والشتم وحنا في رمضان لا تعطوا فرصة للأعداء يضحكوا علينا
العربية
131
55
770
40.8K
ايكونك
ايكونك@theycallmeb0b0·
احيانا احب التيك توك
ايكونك tweet media
العربية
552
226
13.2K
2.7M
‏ Bader🇰🇼Al-Mutairi
‏ Bader🇰🇼Al-Mutairi@KUWAITI21214·
ولعت في الكيان كفوووا 💪 احرقوها وفكونا من صواريخكم وطيارانكم دكوا الصهاينه الخنازير يالفارسي الكلب
العربية
117
61
809
858.4K
الدون بيكاسو
الحين ليش الجزائر و المغرب يكرهون بعض ؟
العربية
460
8
1.1K
2M
نواف الاسيوي 🇸🇦
دقيقة دقيقة دقيقة؟!!!!!!!! الحين ليش مافيه ولا لاعب سنغالي احتفل بالتصدي؟ لا يكون متفقين صدق؟ والله دخل فيني شك بعد ما ركزت على هذه النقطة! وش تشوفون؟
العربية
700
217
4K
2M
فارس الجنوب 💚💚💚
فارس الجنوب 💚💚💚@ANctwEO8SMnBIjJ·
@7_mutlaq مرابط سحب عليكم وساديوا مانيه لاعب منتهي وله ثلاث سنوات معاكمً اول بطوله يحصل عليها بطوله امم افريقيا مع منتخب بلاده ماصدق يفرح 👌🙄🙄🙄🙄🙄
العربية
1
0
0
103
‏نئطه
‏نئطه@7_mutlaq·
متاكد مافيه لاعب يحب النصر كثر مرابط .. لو لعبوا مع بعض كانت بتكون الثنائيه الأفضل في تاريخ الدوري
العربية
18
121
742
53.7K
نودي
نودي@hh55tss·
@1SMi_ وش سبب حقدهم على المغرب
العربية
17
0
2
7.6K
سهم
سهم@1SMi_·
جنون؟؟؟؟؟؟؟ احتفالات عارمة ولاتتوقف في الجزائر والسبب ... خسارة المغرب
العربية
271
48
1.4K
138.5K
-
-@jiij_E8·
@1SMi_ أح ليش!؟؟
العربية
3
0
1
1.9K
سعد الدوسري
سعد الدوسري@iyw2z·
@1SMi_ ياخي احسن النيه المغاربه والجزائرين قلب واحد
العربية
1
0
0
193
فهد
فهد@X3RenatoX·
@1SMi_ يا ساتر ! احد يشرح لنا ليش يكرهون بعض ؟
العربية
16
0
0
11.2K
𝙷𝙰𝚂𝚂𝙰𝙽
@1SMi_ عجزت افهم وش سبب الكره بينهم مع انهم نفس اللغة الدين الموقع احد يتفضل ويفهمني
العربية
3
0
0
864