Sabitlenmiş Tweet
m
284 posts


ياحكومه أقترح عليكم تحطون ثلاجة بريد عند كل أشاره
نبي نبرد على قلوبنا
المهم اللي مشاويرهم الصبح مروا جمعيه وچيلوا ماي بارد وعصير حق العمال اللي بالشارع لا تصيرون جعوص ترى جم دينار ولكم الآجر
“في كل كبدٍ رطبة أجر”

٢٩@rychfake
صباح الخير أما بعد حر ياحكومه والله حر
العربية

@comebackii7l هي ليه مسويه انها تعرف ربها والستر وكسيسها بكل تغريده طالع لي
العربية




