فلوه
448 posts



@Yelanskitty @sklolohere يعني قادحه و مايهمني
الله يعافيك ولا يبلانا واضح انك طفله تكبرين وتستوعبين ان ذي قلة حيا مب فله
العربية

@sklolohere حصل
الي عندي وبعد ما تخلص من ذا كله تروح تحش عليي عند ابوي
🖕🏻🖕🏻🖕🏻🖕🏻🖕🏻 لها وله
العربية

@lefay_99 @02butterfIy اعوذ بالله ترا قاعده تطقطق على نفسها!!
وحتى لو مب على نفسها وكانت تطقطق على بنت ثانيه الموضوع مايستدعي هالدعوه الله يكفينا شرك
العربية

@sham5zzzz @Nothingyet_27 @N4w4fKholin ما تساهلت هي فعلا غلطانه ، لكن غلط واحد مايعطيك الحق تخليها فاسقه و هايته
العربية

@Flwah_3 @Nothingyet_27 @N4w4fKholin ما أتهمها أنها مكلمه البليهي ومعطيته قهوة وهو غريب عليها؟
هههههههههههههههههههههههههه
أرجع وأقول خلي عنك التساهل لا يدجنونك مع المدجنين وتصيرين تستدلين الأحاديث من روايات تويتر
العربية

والله ما فيه حل غير ٨٠ جلدة قدام الناس كلهم
التساهل بمثل هذه الكلمات ما راح ينتهي لين تطبق حدود الشرع كما أراد الله
Sailor@7ililixx
ودي اشوف وجهه البنت الي مرسله للبليهي القهوه يخرب بيت الاحراجج
العربية

@Flwah_3 @Nothingyet_27 @N4w4fKholin والبليهي الهطف ذا وشو أبوها؟
لو ما سوت في حياتها كلها الا هالشي فهي من قروب الهايتين
كونه لاعب ما يعني أنه ماهو رجل غريب
ربي عيالك مستقبلا كويس بس وخلي عنك التساهل
العربية

@sham5zzzz @Nothingyet_27 @N4w4fKholin شلون حكمت انها هايته بالشوارع وتسولف مع القاصي والداني؟
يعني تتهم البنت وتارك الي قاذفها؟
الله يعافيك ولا يبلانا
العربية

@Nothingyet_27 @N4w4fKholin حلوين.. يتكلم برضو بوجهة نظر الدين عن اللي تتجرأ وهايته في الشوارع وتسولف مع القاصي والداني
عشان يكون منصف بس.. وبعدها بكيفه
العربية

انتم مكنسلينه عشان هذي وانا كنسلته لما ساله المذيع ليه ماتتزوج قال مابي تجي وحده تشاركني بفلوسي
ٰ@c33rl
انا مو محزني الا انها جايبه له حجم صغير اخر الشهر. اتفهمك
العربية

قبل شهور جمهور اسبانيا ردد بالملعب من لا يقفز فهو مسلم (اخر مباراة لعبها لامين معهم قبل الاصابة)
لامين كان زعلان من هالشي وصرح بهالشي وقال انا مسلم والحمدلله وبصفتي مسلمًا اعتبر هذه الهتافات غير مقبولة
اليوم اول ما سجل هدف سجد امام جمهور اسبانيا عشان يرد عليهم
لامين ما نسى اللي صار من الاسبانيين


العربية

@i2mf1 @JerusalemALG @_su6an وش دخل امه تقذفها؟
( والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة ولا تقبلوا لهم شهادة أبدا وأولئك هم الفاسقون )
العربية

@weolwo @hwenitgonbenogh والله المجنونه انتِ الي خليتيني جردتها من دينها بس لاني سألت ليش يتناقشون بلغه اجنبيه وهم عرب!
وبعدين كلامي واضح الغير مرغوب فيه هي الثقافه وليست اللغه نفسها ، ردا على كلامها بان الانغلاق سيء
مره ثانيه اقري زين وافهمي قبل لا تسولفين
العربية

@Flwah_3 @hwenitgonbenogh طيب لو فعلا غير مرغوب فيها ليش ذحين معتمده بكل الوظايف؟
انتي تاخذينها عشان تسهل عليك التواصل مع الناس مو عشان تتجردي لافكار غريبه! كيف تتهمينها انها بتغير دينها عشان لغة
يا جنونك
العربية

@Flwah_3 @hwenitgonbenogh تندرج تحت ممارسه اللغه
انتي عارفه انو زي هذي الحوارات منجد منجد تقوي اللغه بشكل ملحوظ لدرجه لما رحت اختبر ايلتس اعلى درجه في كل المهارات التحدث لاني كنت اسوي كذا
اتمنى نتوسع فالتفكير
الحاجه مو فالوظايف بس حتى الممارسه للغه حاجه ولا رح تركن وتتلاشى
العربية

@weolwo @hwenitgonbenogh هدي اعصابك انتِ يا عسل
قاعده اتناقش مع صاحبة التغريدة ، الموضوع نقاش و وجهات نظر ف لا تشدينها
العربية

@Flwah_3 @hwenitgonbenogh شدخلك م فهمت ترا كلها لغة هدي نفسك ماله داعي هالسطور، ركزي على نفسك وطوري لغتك حبيبتي
العربية

@Anonymous5jk @Flwah_3 @hwenitgonbenogh بس هي كانت فكرتها انهم تناقشو بالانقلش وهم كلهم عرب
ما قالت ليش تعرفون انقلش
وما قالت بعد ليش متطلعين على ثقافات ثانيه
فكرتها كانت واضحه بس اشوف تشعب الموضوع صراحه
العربية

@Anonymous5jk @hwenitgonbenogh مدري على اي اساس قررتي اني متصحره فكريا لكن تمام
مشكلتي مب بالتعرف على الثقافه ، كررتها الف مره المشكله هي استعمال لغه اجنبيه بلا حاجه وهم يقدرون يوصلون نقطتهم بلغتهم الام لان هم اساس عرب وبين عرب و قاعده تخاطب بتغريدتها عرب
العربية

@Flwah_3 @hwenitgonbenogh تصحر فكري وانغلاق صراحه يا عسل
اذا عن الدين والاعراف فاذا غرسك صحيح مافيه اي مبرر انك ما تعرفي ثقافات ولغات مختلفه
لانك "خايفه" انك تتاثري وتنهزي وتهتزي
ربنا قال
وَجَعَلناكُم شُعوبًا وَقَبائِلَ لِتَعارَفوا
ف الدين شجعك انك تتعرفي على الناس والثقافات
العربية









