𒉭Azy
3K posts


انا المختلف الي مابغى واكره قراند وجمهورها وبروح اصايح بدون سبب عشان يطلع شكلي كول

لاسكو@Lasku198
اسأل الله انها تفشل فشل ذريع وينسحب عليها ويخسروا بسببها مئات الملايين
العربية

@bridgemindai Yeah man but like you have a toxic relationship with claude, if you don't like their service they are trying so hard to make it good for us, maybe u should just drop it for good, for me? If they start hunting for money like crazy there I would drop them
English

@GutsV44 Fair point that the outage isn't fully on me. I'm just voting with my wallet until Fable 5 is back. No hard feelings.
English

I just cancelled two of my three Claude Max subscriptions.
Claude Opus 4.8 is not worth $600/month.
Fable 5 was.
Fable 5 has been offline for weeks.
Anthropic's communication has been terrible.
No restoration timeline. No signal on what comes next.
I am running GPT 5.5 xHigh for backend, Fable 5's frontend crown is sitting empty, and GLM 5.2 is closing the gap from below.
The vibe coding movement is moving on.
It has to.

English

@w6i_w @ZoomOffical5 @HungerStation والله صدقت معليش بس دايم انغث منهم
يعني لو انه ظلم من الشركة عندك وزارة النقل
قسم مايتعدا اسبوع الا وعندك التعويض اذا كان صادق
لان الوزارة ماتقصر ومجربه
وعقب كل هالتمكين من الدوله يجي يتبكبك بتويتر
ليه يعني
العربية

وش فايدة التوصيل إذا الطلب بيوصل بهالشكل؟ الأكل وصلني مكبوب كله على بعض وما ينأكل، وبعد ما رفعت شكوى رفضوا يرجعون المبلغ أو يعوضونني. تجربة سيئة جدًا رجعو لي فلوسي عندي اكثر من شكوى وكلها تقفلون علي التذكره ولا اقدر اتواصل معكم ارجع اتواصل على خدمه العملاء مافاد @HungerStation


العربية

@ZoomOffical5 @HungerStation وكل التطبيقات يعرفون كم تعويض تعوضته انت وهل كان لك حق او لا
فما يعوضون الي يتكرر كلشوي بشكل غير مبرر له
ومالومهم وهذي سياسة ناجحة واتمنى يصعبون التعويضات لانه فيه ناس ماتخاف الله
العربية

@ZoomOffical5 @HungerStation للمعلومية
دامك تظلم الناس حتى لو انها شركة كبيرة مايعني انه مو حرام الكذب والاستغلال بالتعويضات، مادخلت بنيتك لكن انت ادرى بنيتك وتعرف الصح والغلط بدون استغباء
ترا مارح تتوفق بشغلك وافكارك الي قاعد تحاول تسويها
ممكن لاوقفت تصير شكاي تتوفق من الله
للمعلومية هنقر وكل التطبيقات---
العربية

@ZoomOffical5 @_Faisal96_0 @HungerStation طيب ليه ماتعلمت من اول شكوى دامك كل شوي تشكي
والاكل واضح مافيه مشاكل بس انت تحب الدراما
العربية

@_Faisal96_0 @HungerStation هذي المره مابطلب بس فلوسي مين يرجعها؟ هذي مو اول شكوى اقدمها ومحد يرد علي على فكره
العربية

مدري والله وش سالفته بس بخصوص فالكون وباور واي تيم في اليوتيوب تراهم عباره عن شركات ولهم مقر وكيان معنوي، وبينك وبينهم عقد وظيفي وتعتبر موظف رسمي بالنظام، فإذا كان ادائك ضعيف وماكنت قد تطلعاتهم، من حقهم انهم ما يجددون معك ويستبدلونك بناس أفضل؛ وهذا حال اي موظف في اي شركة باختلاف نشاطها، بس مشكلتكم انكم مب مستوعبين هالشي للآن
Sami@ipxo6
منظمه كبيرة بأسم فالكون ، واعضاء كانوا اخوياه قبل لا يكونون مشتركين بنفس العمل تسببوا بكل هذا ، من قطع للرزق ، ومشاكل صحيه للرجال رغم اني ما اتابعه ولا اتقبل محتواه من سنين طويله والله شيء محزن تسمع كلام على ناس كنت تدعمهم وتحبهم وهم يضرون اشخاص كثار غير ابو عابد اقسم بالله ما ابحث لاثارة جدل ولا لمشاكل بس وشلون؟ شيء يصدم الواحد اسأل الله ان يعوضك @3GamingSA
العربية

Underrated? Wtf everyone was playing that gamw stop attention farming
KARNAGE Clan@KARNAGEclan
MW3 (2023) is such an underrated COD🔥
English

ماافهم الي زي كذا
طيب مين الي سواه كلها prompting وفاهم الشغله ولا ماتزبط وهو مو فاهم
Ai is already there why are you judging
تركي@tr__z
نقطة مهمة للطلاب ملفات مثل docx ترى فيها إشارة في تفاصيل الملف أنه من عمل الذكاء الاصطناعي، كذلك الموظفين لأن وقتها والله ودك تختفي أن عرفوا عنك :)








