حاتم (النخبوي)

521 posts

حاتم (النخبوي) banner
حاتم (النخبوي)

حاتم (النخبوي)

@HATEM_7723

Katılım Temmuz 2024
82 Takip Edilen12 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
حاتم (النخبوي)
حاتم (النخبوي)@HATEM_7723·
اليوم مرضت وكان اسواء يوم في حياتي وكل مره اتعب تكون نفسيتي قافله وتسألت وش شعور الإنسان اللي عنده مرض مزمن كيف يعيش حياته؟ أسئل الله ان يعافينا من كل شر ويشفي مرضانا ومرض المسلمين
العربية
1
0
0
262
حاتم (النخبوي)
@Mahrez22 @FIFAWorldCup رياض خويا متابعك من الجزائر احبك بزاف واتمنى ماترجعش للأهلي خويا نحتاجوك هنا في الجزائر 🇩🇿😔
العربية
0
0
0
220
gifted potential
gifted potential@ineedtorecover·
التايم صار سيء لاني قاعد اتفاعل (اسب) تغريدات المراهقات
العربية
1
0
0
14
Youssef🔻
Youssef🔻@Youssef36335759·
@HATEM_7723 @diario_AFC لولا الله ثم هو كان مازال اسمك حاتم اليلاوي ميش النخبوي
العربية
1
0
0
20
دياريو الأهلي
🚨winwin | رياض محرز كان مستاء من تداول خبر التخلص من عقده دون اخباره. اللاعب مركز بمشاركته مع الجزائر ويرفض الأخبار التي تشتت ذهنه. رياض محرز يرغب بتأجيل حسم مستقبله إلى بعد كأس العالم.
دياريو الأهلي tweet media
دياريو الأهلي@diario_AFC

🚨🚨 winwin | مصادر مقربة من رياض محرز تؤكد أنه عاش حالة من الصدمة بعدما تفاجأ بسيل من الاتصالات الهاتفية والرسائل تستفسر عن حقيقة رحيله عن صفوف الأهلي.

العربية
32
18
106
39.4K
فهد ⭐️⭐️
الصراحه زعلان من طريقة تعامل الإداره مع رحيل محرز محرز مو اي لاعب . . محرز من افضل اللاعبين العرب في التاريخ وصال وجال في الدوري الإنجليزي دائمًا يحترم الاهلي وفي كل لقاء يثني على جمهور الاهلي
فهد ⭐️⭐️ tweet media
العربية
12
5
77
1.9K
gifted potential
gifted potential@ineedtorecover·
@trinx_4 ياخي يمكن لان يوم تشوف لونها تعجب فيها وتحس انها ممكن تناسب غرفتك او تناسب غرفة معينة لكن بعد ما تصبغها تلاحظ انها فظيعة ولا تناسب اي شي
العربية
1
0
0
94
r
r@trinx_4·
السؤال الي مالقيت له جواب ليه الناس تكره البويات مافهمت وش المشكلة فيهم
العربية
77
0
122
41.9K
حاتم (النخبوي)
@63lme هو من بعد الموسم الثاني صار زبال اللين آخر حلقه بس بشكل عام الأنمي جيد
العربية
0
0
0
2
R
R@63lme·
خلصت دكتور ستون وعندي رأي يمكن كثير يختلفون معي فيه النهاية مو سيئة ، بس مو بالروعة اللي كنت أنتظرها هل أنا الوحيد اللي حس كذا؟
R tweet media
العربية
0
0
0
22
11
11@il1Drl·
باقي 9 سنين وثلاث شهور واصير ثلاثينيه 💔💔💔💔💔💔
العربية
29
0
54
5.7K
39
39@xib39sa·
تحس لايكات اكس ثمينه عكس باقي المنصات تتفقون؟
العربية
2
0
11
785
S
S@_Justmenomore·
وش ادشر شيء سويتوه؟
العربية
21
2
24
33.1K
حاتم (النخبوي)
@trinx_4 لانه قروشه تخيلي تحط بويا جديد ولازم تتحمل الريحه وماينشف بدري😹😹
العربية
2
0
1
225
حاتم (النخبوي)
@fahedmovie صراحه ماني متحمس للموسم الثالث اشوف لو انهوه في الثاني كان افضل
العربية
0
0
1
29
Fahedmovie
Fahedmovie@fahedmovie·
@HATEM_7723 يستاهل ، ولو نزلت أخبار عن الموسم الثالث بتكون متذكر الأحداث بشكل أكبر
العربية
1
0
1
108
Fahedmovie
Fahedmovie@fahedmovie·
"أنا ، الملك والحاكم الشرعي لبريطانيا بأكملها"
العربية
5
8
285
18.5K
@شداد بن قضعان@بنت
أقابل شخص اكلمه تطلع شخصيتي الحقيقيه يسحب نفسه أقابل شخص اكلمه تطلع شخصيتي الحقيقيه يسحب نفسه أقابل شخص اكلمه تطلع شخصيتي الحقيقيه يسحب نفسه أقابل شخص اكلمه تطلع شخصيتي الحقيقيه يسحب نفسه أقابل شخص اكلمه تطلع شخصيتي الحقيقيه يسحب نفسه
العربية
21
21
224
15.9K
كظومي
كظومي@shootingluffy·
بما اني خلصت انضمامات الطاقم ترتيبي لافضل وامتع انضمام 🥇سانجي 🥈فرانكي 🥉نامي 🏅روبين 🎖️بروك-تشوبر
العربية
1
0
5
357
حاتم (النخبوي)
@SSilver654 ياخي إنتوا حمير هل يعقل ان شخص يضيع طاقته ووقته عشان حقده على الأهلي ماأقول كلامه كله صحيح ونمشي معه بكل شيء بس انك تقول عنه شبابي بس عشانه اختلف معك هنا يبان انك ماتدرجها
العربية
1
0
6
1.1K
عاشق اهلاوي
عاشق اهلاوي@SSilver654·
هذا شبابي معروف له سنه وهو يطالب باابعاد كيسيه وسوى له هاشناقات تطالب برحيله والان حزين على رحيله الشرهه مو عليه لان عنده هدف بيحققه وهو تدمير الاهلي لكن الشرهه على الدلخ الاحمق الغبي اللي يتابعه ويصدقه .
عاشق اهلاوي tweet media
العربية
20
21
59
16.7K
A faint light lost in the dark
بعيدا عن ان عائلته قتلة مأجورين وابوه رئيس منظمه غريبه المسكين زوجوه بنت البيغ مام والله يا عليه حظ شين
A faint light lost in the dark tweet media
العربية
9
0
24
935
Kld 🇦🇷
Kld 🇦🇷@Rkhiuv·
وش يجيبون؟
Kld 🇦🇷 tweet mediaKld 🇦🇷 tweet mediaKld 🇦🇷 tweet mediaKld 🇦🇷 tweet media
العربية
88
6
402
49.2K